إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شدوا الهمة ولنشمر حتى نصل القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وصفات الشعر

- خلطه الشعر وممكن تعمليها مرتين بالاسبوع
    2 معلقة مايونيز +كوب زبادى صغير + بيضه +3 ملعقة بلسم شعر
    تخلطيها وين بعد تغرقى شعرك بيها وتغطى شعرك بكيس وتخليه ساعه وبعدغسلى شعرك بماء دافى فقط بدون شامبو ثم بلسم واشطفيه

الحنه
    -- حنه لفرد الشعر ماش من اول مره وطبعا على حسب طبيعة شعر كل واحده--وممكن تعمليها كل اسبوع مفيهاش مشكله اهم حاجه تبق على شعرك 3 ساعات
    10 ملاعق حنه + علبة سفن اب + ملعقة كاكاو خام + ملعقة نسكافيه + عصير لمونه صغيره + 2 ملعقه خل احمر
    تخلطى المقادير وطبعا بدون مياه وتتركيها تتخمر ساعتين وبعدها تعمليها على شعرك
    وبعد 3 ساعات تشطفيها بالماء الدافىء وبعد بالبلسم

الزيوت
    خلطة الزيوت هدى خطيره
    ممكن تتعمل حمام زيت او تدهنى شعرك بيها اى وقت
    زيت حبة البركه +زيت الجرجير + زيت الخروع +زيت جوز الهند + زيت الزيتون + زيت الذره

اوا اش بان ليك حتى انا عندي ما نقول او لا لا هههه
    تنضحك لهلا يخطي مليكة وخلاص انا غير كولت نحط cv ديالي هنا هههه لعلا وعاسا ديرلي بلاصة في صالونها بالحق بعيد على لا كيس تنخاف من المسؤولية هههههه
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ommhd مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اولا مبروك نجاح الاولاد ومدك الله بالصحة والنشاط لمواصلتك مسيرة الحياة انا معاك اختي قرة في برنامجك لاني اتبع تقريبا نفس الخطوات ودائما اجدد البرنامج لكي لا يقهرني الروتين وبالنسبة للاولاد اعددت لهم برنامج اسبوع باكمله مليء بالخرجات والمطالعة واشغال يدوية و مساهمة في اعمال خيرية فقد طلبت من ولدي ملء علبة باللعب التي لم يعد يحتاجها او التي يحب ان يهديها لطفل محروم في سنه وفعلا توفق في دلك وتوجهنا عشية هدا اليوم لدوار بمقربتنا ومنح ابني العلبة لمجموعة من الاطفال وبهدا ضربت عصفورين بحجرة علمته معنى الصدقة و علمته ترتيب غرفته
      اما حبيبتي الثلاجة فلها معزة خاصة ونظافتها يوميا بعد الانتهاء من الطبخ امسحها بالخل اولا ثم قطرات من الكحول من الخارج والداخل وارتبها لانها حبوبتي هههه فمن يحفظ طعامي سواها ههههههه والصور سادرجها من فوق لتحت

مبروك عليك المركز الاول للمشاركات بالصور في تحدي تنظيف الثلاجة
      الف مبروك والى القمة

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

المشاركة الأصلية بواسطة آية س مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        الغالية قرة عين زوجها،مهما كتبت لك من عبارات الشكر والامتنان فلن أوفيك حقك ابدا،جزاك المولى عنا خير الجزاء.
        حبيبتي ام عبد الرحمان أود أن أعرض عليك مشكلتي،لقد كنت في قمة النشاط من ناحية التنظيف والطبخ والعبادة،أما العبادة فلا زلت واما الاشياء الاخرى فأقوم بهابنفس ثقيلة،لم تعد تهمني الدنيا ،لا أفكر الا بالآخرة والموت ليس هاذا انني غير راضية بقضاء الله أبدا ،الحمد لله على كل حال ،أحس بالملل والاحباط ،لا أريد أن اظلم زوجي وأولادي، ''الدنيا متستاهلش"
        ماذا أفعل؟رمضان على الابواب وأنا أحب هاذا الشهر كثيرا لأني أكون قريبة من ربي أكثر من اي شهر ولكن هاذا العام تغيرت حياتي فلا ادري كيف سيمر،ماذا أفعل،جاوبيني عفاك
        اخيتي ان تذكر الموت امر محمود فهو مثل المكبح لجوارحنا لكن حذاري
        ان تجرفنا الامور الى طريق اخر
        اسمعيني اختي اعملي لدنياك كانك ستعيشين فيها ابدا واعملي لاخرتك كانك ستموتين غدا
        وكما اذكرك بالثلات اللي اخبروا النبي صلى الله عليه وسلم ان منهم لا يتجوز ابدا والثاني لا يفطر ابدا والثالت لا ينام ابدا
        فالرسول صلى الله عليه وسلم غضب لكلامهم واخبرهم انه يتزوج النساء ويقوم وينام ويصوم ويفطر
        وان هذه سنته
        اخيتي اجعلي من الدنيا طريقك الى الله طريقك الى الجنة فاعملي وشمري ونشري السعادة فيمن حولك
        اهتمامك بزوجك عبادة
        اهتمامك باطفالك عبادة
        اهتمامك ببيتك وتنظيفه عبادة
        ابتسامك في وجه اخيك صدقة
        اماطة الاذى عن الطريق صدقة
        وغيرها من الاعمال اللي توصلنا الى الجنة
        فبادري اختي الى العمل بجد ولا تتركي الشيطان يتسلل لك من باب انك تزهدين في الدنيا وتتركين شؤون زوجك واولادك وبيتك وتهملي نفسك
        ليصبح بيتك مرتعا للفوضى والشياطين فهي تحب البيت الوسخ
        وتهملي الرعاية بزوجك واولادك ليفكك لك اسرتك التي يجب عليك الاعتناء بها لتلقي نبي الرحمة وانت تفخرين انك انشئت اسرة مسلمة متمسكة بسنته
        فاحذري

المشاركة الأصلية بواسطة ommhd مشاهدة المشاركة
          وصفات الشعر

- خلطه الشعر وممكن تعمليها مرتين بالاسبوع
          2 معلقة مايونيز +كوب زبادى صغير + بيضه +3 ملعقة بلسم شعر
          تخلطيها وين بعد تغرقى شعرك بيها وتغطى شعرك بكيس وتخليه ساعه وبعدغسلى شعرك بماء دافى فقط بدون شامبو ثم بلسم واشطفيه

الحنه
          -- حنه لفرد الشعر ماش من اول مره وطبعا على حسب طبيعة شعر كل واحده--وممكن تعمليها كل اسبوع مفيهاش مشكله اهم حاجه تبق على شعرك 3 ساعات
          10 ملاعق حنه + علبة سفن اب + ملعقة كاكاو خام + ملعقة نسكافيه + عصير لمونه صغيره + 2 ملعقه خل احمر
          تخلطى المقادير وطبعا بدون مياه وتتركيها تتخمر ساعتين وبعدها تعمليها على شعرك
          وبعد 3 ساعات تشطفيها بالماء الدافىء وبعد بالبلسم

الزيوت
          خلطة الزيوت هدى خطيره
          ممكن تتعمل حمام زيت او تدهنى شعرك بيها اى وقت
          زيت حبة البركه +زيت الجرجير + زيت الخروع +زيت جوز الهند + زيت الزيتون + زيت الذره

اوا اش بان ليك حتى انا عندي ما نقول او لا لا هههه
          تنضحك لهلا يخطي مليكة وخلاص انا غير كولت نحط cv ديالي هنا هههه لعلا وعاسا ديرلي بلاصة في صالونها بالحق بعيد على لا كيس تنخاف من المسؤولية هههههه
          اختي ممكن نستغني عن كوب زبادي بدانون مسوس
          وهل خل احمر يعني خل تفاح
          وكاكاو خام اش هو

اختي قرة عين زوجها
            صافي راني مسحت الثلاجة رجعات جديدة هههههه

اختي قرة اعيننا جميعا جزاك الله خيرا على المجهودات الجبارة التي تقومين بها جعلها الله في ميزان حسناتك
              اختي للاسف انا معنديش اتصال دائم بالنت ولكن غنحاول نسايركوم قدر المستطاع وانشاء الله غدا نبدا بالتلاجة
              اللهم بلغنا رمضان
              sigpic

تبارك الله اعليك اختي قرة زوجها مواضيعك قمة في الروعة جزاك الله خيرا على النصائح
                الثلاجة نظفتها يوم الجمعة اما تنظيف البيت دايما يكون قبل الويكاند بيوم او بعدها بيوم هكا نقعد مع زوجي اكثر ومع بنتي
                راني من الصباح مشينة من وراء اختها نغسل في ليكواط و السجاد قبل ما نخبيهم

راني معاك ومتبع النصائح
                شكرا لك
                [

اختي واش ضروري نحطو التصاور

للاسف معنديش باش نصور

ممكن نبقا ندخل نقولكم الجديد كلو ملي نسالي من الحاجة

«أتاني جبريل فقال يا محمّد: عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ، وَأَحْبِبْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ»، ثمّ قال: «يا محمد شَرَفُ المُؤْمِنِ قِيَامُهُ بِاللَّيْلِ، وَعِزُّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ».

ها هي الثلاجة اختي

و ها هوما رسوم بنتي رجعنهم لصقتهم في الثلاجة حيت بنتي عمراتها ليا بالرسوم ديالها ههههه

و اذكار الصباح :

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمدلله لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير.

ربى اسألك خير ما فى هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما فى هذا اليوم وشر ما بعده .

اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر .

اللهم عافنى فى بدنى اللهم عافنى فى سمعى اللهم عافنى فى بصرى لا اله الا انــت .

بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليـــم.

رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم انى أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
                    وأعوذ بك من شر ما فيه ومن شر ما بعده

أصبحنا على فطره الاسلام و كلمه الاخلاص وعلى دين نبيا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.

إن مرت الايام ولم تروني
                    فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
                    وان غبت ولم تجدوني
                    أكون وقتها بحاجة للدعاء
                    فادعولي

تبارك الله عليك اختي و ان شاء الله نظف الثلاجة و نعطيكم الخبار

المشاركة الأصلية بواسطة قرة عين زوجها مشاهدة المشاركة
                        اختي ممكن نستغني عن كوب زبادي بدانون مسوس
                        وهل خل احمر يعني خل تفاح
                        وكاكاو خام اش هو
                        ممكن تعوض الزبادي بدانون طبيعي دون نكهة الخل الاحمر هو خل العنب وممكن تعوضيه بخل التفاح وبالنسبة للكاكاو هو شكلاط غبرة المر ولكن هناك بدون سكر يعني طبيعي وممكن تاخدي الخروب وطحنيه
                        اما بالنسبة للتلاجة فانا صورتها مع 2 الصباح راجلي قالي ياكما خفتي يتنقص منها شي حاجة هههه بالحق كنت باغا نشجع الاخوات واعتدر اداما كنت صورتها بلي فيها المرة المقبلة نصور مراحل التنظيف الا سمحتو لي بالطبع
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة نوهيلة مشاهدة المشاركة
                          اختي قرة عين زوجها
                          صافي راني مسحت الثلاجة رجعات جديدة هههههه
                          مبروك عليك المركز الاول في المشاركات في تحدي الثلاجة بلا صور

المشاركة الأصلية بواسطة tafoukt_mery مشاهدة المشاركة

ها هي الثلاجة اختي

و ها هوما رسوم بنتي رجعنهم لصقتهم في الثلاجة حيت بنتي عمراتها ليا بالرسوم ديالها ههههه

و اذكار الصباح :

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمدلله لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير.

ربى اسألك خير ما فى هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما فى هذا اليوم وشر ما بعده .

اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر .

اللهم عافنى فى بدنى اللهم عافنى فى سمعى اللهم عافنى فى بصرى لا اله الا انــت .

بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليـــم.

رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم انى أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
                            وأعوذ بك من شر ما فيه ومن شر ما بعده

أصبحنا على فطره الاسلام و كلمه الاخلاص وعلى دين نبيا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.

مبروك المركز الثاني في المشاركات بالصور

ليست الصور ملزمة الاهم انك تنجزين التحدي

السلام عليكن و رحمة الله وبركاته
                                أختي قرة أنا كنت في الموعد أنتظرك في الموضوع الآخر لكن وجدته مغلق !!!!!
                                ما ذا حصل ؟؟؟
                                أنا ما فهمت وااااالو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X