إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعيتي حوايجك يلمع دخلي تشوفي طريقتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعيتي حوايجك يلمع دخلي تشوفي طريقتي

سلام عليكم أول مشاركة ليا في هاد القسم حنا عارفين لي عندها لوليدات صعار كايواسخو واخا تعاياي تحضى معاهم ، من نهار واليت كاناستاعمال هاد طريقة حوييجاتي مبقاش فيهم طبايع هادي طريقت أمي الله يخليها ليا ماما كادرها في لبانيو أنا كانديرها في لماكينة ،
    كانحوك صابون لحجرة أو لكف كانديرو في طاسة مسدودة مني كندر لاحواياج في لماكينة كندر فيهم صابون لماحكوك لداخل مع لاحواياج أ كندر صابون ديال لماكينة عير شوية في بلاستو مني كدور لماكينة شوية علما يفازجو لحواياج و يدوب صابون kanwa9afha شي ساعة أو ساعتين أ كانخادامها حتى تسالي مانعاوادش ليكم كي كايخورجو لحواياج الأبيض كايشعال و لوان بلا طبايع لي جربتها ترد عليا لاخبار أنا دابا مرقد لحواياج لبيض تفاكارتاها قلت نفيدكم بها عواشار مباركة

فكرة رائعة اختي الله ابارك فيك او يحفضك شكرا
    sigpic

الله اجازيك بالخير

فعلا اختي هاد الطريقة مزيانة ولكن ماشي لجميع ماكينات التصبين.كانت جارتي قالت لي على هاد الطريقة هي صدقات لها وخرجو حوايجها فعلا كيشعلو ولكن ملي جربتها انا الماكينة تخربق لها النظام وما عصرتش لي الحوايج وما نشفاتهمش كيف العادة وصافي ما عمري عاودتها.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

الله اجازيك بالخير

●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
              ♥ لاإلــــ إلا الله ـــــــــــــه ♥♥♥ محمــــــــــ رسول الله ــــــــــــد ♥
              ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●

(`*•.¸(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)
              ...♥--- )...♥استغفر الله العظيم ...... من كل ذنب عظيم ♥..(-->♥...
              (¸.•*´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)`*•.¸)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)

شكرا الحبيبة على الفكرة ربي يخليك

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

طريقة مزيانة فايت لي شفت واحد الصديقة ديالي كتديرها من شحال هادي و الصراحة ما عمري جربتها. غير هي كانت كتحك الصابون و كتخلطوا بالماء حتى كيولي على شكل عجين سائل شوية عاد كتكبوا على الحوايج. غادي جربها إن شاء الله

جزاك الله خيرا اختي على هاد الفكرة , عفاك اختي قولي لي سميت المكينة ديالك باش نشوف واش بحال النوع لي عندي و نقدر نستعملها حتى انا
                    sigpic

سلام عليكم susanna 2239 ,صحراوية و أعتز ,إسراء ,,tagamamt ,أناقة طنجاوية, nouhamoun ,فرشي التراب, karima hayfae شكرا البنات على لمرور ديالكم
                      بنسبة لي إسراء أختي أنا كانديرها شحال هذا لحامد لله ماكنتي amarch

المشاركة الأصلية بواسطة فرشي التراب مشاهدة المشاركة
                        جزاك الله خيرا اختي على هاد الفكرة , عفاك اختي قولي لي سميت المكينة ديالك باش نشوف واش بحال النوع لي عندي و نقدر نستعملها حتى انا
                        أختي ماكنتي سميتها hoover

المشاركة الأصلية بواسطة nouhamoun مشاهدة المشاركة
                          طريقة مزيانة فايت لي شفت واحد الصديقة ديالي كتديرها من شحال هادي و الصراحة ما عمري جربتها. غير هي كانت كتحك الصابون و كتخلطوا بالماء حتى كيولي على شكل عجين سائل شوية عاد كتكبوا على الحوايج. غادي جربها إن شاء الله
                          شكرا أختي حتى هاد طريقة مزينة عادي نجربها

كيقوله الجديد له جده و البالي لتفرط فيه و في الصراحة مكاينش احسن من الصابون حجرة كنستعمله بعض المرات في الطبايع الخايبة و كيزوله الله يعطيك الصحة يا اختي
                            http://

جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X