إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني لله يجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني لله يجازيكم بخير

أسلام عليكم ، أنا أشتغل من 8 صباح حتى 4 ، توقيت مستمر
    عندي ولدين ، يوسف ٤ سنين و واليد ٢ ، تغلبت بشقة، داري كبيرة ومكنش لي يعاون ، زوجي كايخيديم،في برشيد أحنا في كازا ، وليدات كان وجد ليهم ماكيلثوم صباح أكن دعهم لكبير للمدرسة أصغر عند نوريس ، مع 5 كانجيبهوم ولكن مابقيتش قادرة عييت أفيدوني لله يجازيكم بخير

الله عوينك اختي انا ماجربتش بحالك باش نفيدك المهم عليك بدكر الله والتسبيح والاستغفار فكل اوقات النهار لانها تعين فالشغلوفي حديت روي أن فاطمة عليها السلام أتت النبي صلى الله عليه وسلم تسأله خادما فقال ألا أخبرك ما هو خير لك منه تسبحين الله عند منامك ثلاثا وثلاثين وتحمدين الله ثلاثا وثلاثين وتكبرين الله أربعا وثلاثين. ونتمنى البنات الي مجربين يفيدوك اكثر والله المستعان

تمنيت نفيدك ولكن مسبقش ليا مريت من تجربتك ولي نقدر عليه هو دعاء الله يعاونك ربي عوينك اختي
      نتمنى لأخوات لي عندهم تجربة يدخلوا ويفيدوك
      sigpic

ناري يا اختي حكيتي على الدبرة كيما كيقولو حتى انا خدامة وكنعاني تقريبا من نفس المعانات ديالك غيراوكان انا عندي بنيتة وحدة ملي كندوزها لماما الله يخليهالي فالصباح حيت هي الي كتحديهالي مسكينة مكنجيبها حتى 6 العشية واخة انا معنديشي توقيت مسنمر ولاكن عندي 2 ساعات فالغداء يالله كنمشي للدار وكنصايب الغداء وندور شوية فالدار ونتغداو انا وراجلي ونرجعو دغيا مكندركشي حتى نسيق الدار والو اختي حتى انا عييت بزاف بعض المرات ملي كنرجع فالعشية كنشقى بعض المرات كنسمح فيه وهادشي الي خلاني نتاخد قرار انني نجلس فداري فالعيد الصغير ان شاء الله نربي بنتي بما قسم الله وربي حنين كريم مين عرفتي ربي يبدل هاد الساعة بشي ساعة دالخير والرزق.الي نقدر نقولك شوفي اختي نتي ادا مقدرتيشي نزيدي تخدمي جلسي اختي فدارك ولادك محتاجينلك شفتي راسك تقدري تزيدي صبري وجيبي شي خدامة تعاونك فشقى الدار.الله يرزقك اختي من حيت لا تحتسبي.سمحلي طولت عليك بالهدرة الله يعملك تاويل ديال الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X