إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو الغزالات نستقبلو الشهر الفضيل وبيوتنا ف ابهى حلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سهام ديالي راه غدي نجي نشارك بالصوار ان شاء الله راه نتي عارفة ختك كسولة ولكن نتعلم منك وسلملي على البنات لي منسيتشي العشرة ديالهم....ماشاء الله عليك مشاء الله عليك مشاء الله عليك وربي يحجبك

اهلااااااا وسهلااااااااااااا بالعزيزة الغالية ام عصام توحشناك الزين ايوا صافي باراكا عليك من العطلة اجي هز الكراطة والجفاف والشطابة مع سهام راه قالت ليك خاصنا نخملو ونوجدو لرمضان ياكييييييييييي ماح ماح ايوا الا وجدتي الشباكية وريها لنا

بالقيس الزين نينو والله توحاشتك الزين الغالي البلجيكي كف نتينا وكيف نهما الوليدات راه توحاشتك العزيزة ونتوما عارفين المعزة ديالكم راه عدي نجي لداري صافي رمضان قرب والدار رجعيت معامرة بالغبرة غدي نجي نهز الشعار مع سيهام ومع قرة العين ونرجعو كف ماكونا في الماضي يد في يد بلاتي نمشي وعاد نرجاعلكم بالمرة وحتى نتي كنعيرفك حادكة ومتولة وغير جبد الحداكة ديالك ..... اوا نخليكم فهد الساعة ونرجع في أقرب وقت بحول الله

تبارك الله على اناقة كولشي مقاد او متول معاندي مانقول اوا انا راني عاد ساليت من العيا والمرض او نبدا بتخمال الدار او جميع الرحيل غادي نبدل الدار فالاخر ديال الشهر اما بالنسبة لتوجاد درمضان حتى نمشي للدار لخرى اونشوف على حسب الفريكو لفيها اما سلو او الشباكية نقدر نديرهوم من هنا اوا الله اوفقك

اتبارك الله اعليك

المشاركة الأصلية بواسطة ام اية2 مشاهدة المشاركة
              مبروك عليك اختي مسبقا هد الشهر ونشاء الله يدخل عليك بالصحة والسلامة والرزق وباش ماتمنيتي وتبارك الله عليك الحدكة ونا نشاء الله غادي نتبع معك كل شي وخا هد2اسابيع وختك غير صابون وفريك وتخمال فين ما يدخل راجلي كيلقاني قلبها سفها على علها وبارح عاد كملت وكنحس من بعد التعب بالراحة لانك كتشوفي كلشي نقي ومرتب ودبا خليت مطبخ قلت حتى نسترح شوي ونبدى بيه
              ام آية الزين المسرار ديالنا ماتبقايش تغيبي علينا راه كنتوحشوك

امة الله الحمد لله علا سلامتك منين بريتي شوية ايوا الله يعاونك علا الرحيل وماتنسايش تدوقينا من الشباكية ديالك ياكيييي

اهلا وسهلا بلولو اكادير وبجمال الروح لاباس عليكوم ياكما كاينة الحرارة وفين وصلتو فالستعدادات درمضان

اوا فين بغيتو تهربو علي ؟وراكوم وراكوم والزمن طويل غير جرلايو بشوية لان الكريشة مخلات لي جهد ههههههههههههههه
                    تبارك الله على اختي اناقة واللهم بارك عليك وعلى دارك وتاويلك وتوحشنا باقي الاخوات الغاليات واحد ام عصام كنتسناها تجي تقابلني لقيتها فدار اخرى عند ناس اخرين؟ههههههههههه مزيان واختي بلقيس الحبيبة منورة كالعادة وتنسق بين هنا وصفحتنا الحبيبة والاخوات الاخرين كطل وحدة باسمها الله ابارك ليكوم اخواتي فالوقت ويدير اعمالكوم فميزان الحسنات واوصيكن ونفسي بتجديد النية في كل وقت وحين.
                    ملاحظة راني كنكتب ليكوم ودايرة الطابلية كنخمل مع ماما غير لقيت فرصة وهربت ههههههههههههههههههه
                    الام رقم 53
                    شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أم عصام و أشرف مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم يا أحواتي عواشركوم مبروكة الله يدخلها عليكم بالصحة والرزاق وطول العمر أميين ....أختي الغالية الحبيبة والعزيزة سهام راه دبعاد فتاحت بيسي وغير بالصدفة مع العائلة باش نشوف المقادير ديال الشباكية ونا كنشوف اسمك بلا منحس بالفرحة دغيان دخولت نجاوب عليك الحادكة الله يحفضك وينجك راه من شحال هدي ونا كنتمنى تفتاح دارك راه عارفة غدي يكون عندك اقبال كبير المتولة ديالي توحاااشتك توحاااشتك وبلغ لي السلام لحبيبة ديال بالقيس وقلها توحاشتك بزززاف راه العشرة ديالنا متتنسا راه مبنيا بالدهب الحقيقي ونا حتى نا الصيمانة لي ماجة عاد غدي نجي لداري.........ياريت ياريت ياريت تعمل المشرفة ديالنا العزيزة أتبات هد الموضوع للآحتنا الوفية الانيقة بمعنى الكلمة سهام الطنجاوية وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة أم عصام و أشرف مشاهدة المشاركة
                      سهام ديالي راه غدي نجي نشارك بالصوار ان شاء الله راه نتي عارفة ختك كسولة ولكن نتعلم منك وسلملي على البنات لي منسيتشي العشرة ديالهم....ماشاء الله عليك مشاء الله عليك مشاء الله عليك وربي يحجبك
                      وعليكم السلام يا الحبيبة شكون عندنا هنا يا مرحبا يا مرحبا نسيمة الحر هادي جيتي من التخيام ولا باقي كتبرونظا مع راسك
                      ايوا هنية علينا الي طليتي علينا
                      ربي يخليك لينا ولا يحرمنا من مشاركاتك راه حتى انا مشغولة مع الضياف والخروج وكنقسم الاعمال باش ما نترونش وتبقى الدار معوطة
                      انا كنستناك بفارغ الصبر الزين ما تعطلشي علينا

المشاركة الأصلية بواسطة amat allah2 مشاهدة المشاركة
                      تبارك الله على اناقة كولشي مقاد او متول معاندي مانقول اوا انا راني عاد ساليت من العيا والمرض او نبدا بتخمال الدار او جميع الرحيل غادي نبدل الدار فالاخر ديال الشهر اما بالنسبة لتوجاد درمضان حتى نمشي للدار لخرى اونشوف على حسب الفريكو لفيها اما سلو او الشباكية نقدر نديرهوم من هنا اوا الله اوفقك
                      الله يبارك فيك الحبيبة توحشتك والله يعاونك ويسهل عليك ف الرحيل ف تمارة الي تابعاك والله يدخل الدار الجديدة عليك بالصحة والعافية والرزاق والله يوفقنا جميع

المشاركة الأصلية بواسطة AMINA RHAF مشاهدة المشاركة
                      اتبارك الله اعليك
                      الله يبارك فيك اختي امينة نورتي

المشاركة الأصلية بواسطة نادية ام ياسر مشاهدة المشاركة
                      اوا فين بغيتو تهربو علي ؟وراكوم وراكوم والزمن طويل غير جرلايو بشوية لان الكريشة مخلات لي جهد ههههههههههههههه
                      تبارك الله على اختي اناقة واللهم بارك عليك وعلى دارك وتاويلك وتوحشنا باقي الاخوات الغاليات واحد ام عصام كنتسناها تجي تقابلني لقيتها فدار اخرى عند ناس اخرين؟ههههههههههه مزيان واختي بلقيس الحبيبة منورة كالعادة وتنسق بين هنا وصفحتنا الحبيبة والاخوات الاخرين كطل وحدة باسمها الله ابارك ليكوم اخواتي فالوقت ويدير اعمالكوم فميزان الحسنات واوصيكن ونفسي بتجديد النية في كل وقت وحين.
                      ملاحظة راني كنكتب ليكوم ودايرة الطابلية كنخمل مع ماما غير لقيت فرصة وهربت ههههههههههههههههههه
                      هههههههههههههههه نادية كيف عاملة وكيف عاملة مع الحمل تبارك الله
                      الله يعاونك ويخليلك الوالدين وتهلا ف راسك وولادك وماماك الله يخليهالك
                      امين ويبارك ليك ف كل ما كتقومي بيه ويعطيك وقفة ساهلة يارب العالمين
                      وتبارك الله عليك وعلى خفتك ههههههههه

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X