إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحة تقطيع الخضر و اللحم...اجيوا نقوليكم كيفاش تنضفوهم!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوحة تقطيع الخضر و اللحم...اجيوا نقوليكم كيفاش تنضفوهم!!

السلام عليكم عزيزاتي،

أول شي نصيحة: لازم تكون عندك لوحة مخصصة لتقطيع اللحم و أخرى لتقطيع الخضار و لا يمكن بأي شكل من الاشكال

استعمال واحدة للغرضين معا..فأتمنى ان تنتبهوا الا بغينا الاكل يكون صحي..:d066:

كيفما تتعرفوا لوحة تقطيع الخضار او اللحم من اهم الاشياء فالمطبخ لاننا تنستعملوها يوميا..

لهذا فالنظافة ديالهم هي شيء أساسي..لانها تتكون مرتع للميكروبات و الجراثيم التي لا يمكن رؤيتها

بالعين المجردة..خاصة لوحة تقطيع الدجاج و اللحم!!

طريقة التنظيف :a010: : الا كانت اللوحة مصنوعة من الخشب فالتنظيف يكون بماء دافئ + ملح خشن و تفرك جيدا...

اما الا كانت مصنوعة من البلاستيك فالتنظيف يكون بصابون تنظيف سائل بحال فيري او تيد او اي سائل تنظيف و

طبعا ماء دافئ!! و التنظيف يكون من نيتكم لان الله اللي عالم الجراثيم اللي تتكون فيها...[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/smile07.gif[/IMG]

و أظن ان الكل تيعرف انه بعد تقطيع اللحم او الدجاج مباشرة لازززززززززززززززززززززززززززززم

غسل اليدين بصابون التنظيف و كذلك السكين اللي قطعتوا به اللحم لا تقطعوا به اي شي قبل غسله ...

من هادشي كل، تفاهمنا و لا لا ؟؟؟[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/Q82_16.gif[/IMG] راه وخا تعرضوا عليا الا ما غسلتوهم مزيان راني مجياش

غير أجي مرحبا بيك نغسلوهم ليك أ لالا بطريقة اللي بغيا نتيا. إوا بقيتي على خاطرك?

مشكووورة
      sigpic[warning]
      اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

شكرا للمعلومة
        sigpicيَـآ رَب ُ ،’
        لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

شكرا على المعلومة أختي

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

شكراً لـ oum doae
            [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

اللّهم إرزقهم المعلم الصالح، والصحبة الطيبة، وإرزقهم القناعة والرضا، ونزّه قلوبهم عن التعلق بمن دُونك وإجعلهم ممن تحبهم ويحبونك.

شكــــرا
              sigpic

شكرا اختي
                اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي

ومن حفظة كتابك الكريم[/CENTER]

تبارك الله عليك ا حبيبة

شكرا على المعلومة
                    sigpic

مشكووووووووووووورة أختي

بارك الله فيك

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

بارك الله فيك غ سكتي راني دايرا لوحة واحدة لكل الاستعمالات ههههههه

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

جزاك الله خيرا

شكرا اختي على النصائح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X