إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني الله يجازكم شكون لي عندوا "كويزينيير" فلام ماجيك ديال 4 رؤوس ادخل بالزربة ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني الله يجازكم شكون لي عندوا "كويزينيير" فلام ماجيك ديال 4 رؤوس ادخل بالزربة ؟

السلام عليكم اخواتي في الله

الله يعطكم الستر شكون اختي لي عندها كويزينيغ فلام ماجيك 4 روؤس مصنوعة بفاس كيف قالوا لي
    راني عاد شريتها بالكريدي هي والثلاجة والشوفو حيث عاد كنأثت داري، ملي جربتها عجنت خبيزات صغار ملي طرحتهم والله مابغاو ايطيبوا تقييييييييييييييل والعافية مهيييييييييلة فيها
    ومزيدكم إما تشعلي تحت أو الفوق مايمكنش ب 2 فدقة واحدة
    شعلت الفران حتى صخن زعمة عاد درتهم ديريكت في تحت والله بدون مبالغة 2 ساعات وقت ما طليت نلق يالله كتحمر من تحت بشوييييية حشمت قدام راجلي قالي بناقص من هاد كاسكروط
    طرحت الخبز مع 7 ديال العشية ماطاب حتى 11 دليل نعسوا بناتي بلا كسكروط بلا عشا حيث تعصبت مع البوطة جديدة ، ملي كنطلع الخبز لي طاب من تحت الفوق ونشعل الفوق واااااااالو تقييييييييل وكنرجعوا لتحت ولكن كنقلب الخبزة اوماكتجيج طايبة مزيان جناب كلهم باقين بويض ولوصط لي تحمر المهم مانعرف واش مني اولامن بوطة حشمت نردها لمولاها حتى نعرف منين
    راه راجلي دارلي فضيحة كاليا بحال إلا عاد تزوجتي هههههههههه عاد كتعلمي
    المهم الله يجازكم بخير راه شهر ماطيبت فيها مازال الخبز، وانا شريتها حيث شكروهاليا بزااااااااف قاليك كتحمق في الخبز والكيكة وطورطات
    المهم أنا مولفا داك الفران العاااااادي كنطيب من تحت ونطلع الفوق ابقا ايطيب من الفوق وفي نفس الوقت كنطرح خبز آخر لتحت وهكد ا كيجي غزااااااااااال
    وبوطة عادية ديال 3 روس كطيب داغي غزااااااالة بالبريكة اوتوماتك هادشي كان عند ناسي، ملي شريت داري شريت زعمة كويزينيغ فيها بوطة وفران باش نربح البراصة ب 43ألف
    أما ناسي شراو فران ب 15ألف اوبوطا ب 10 ألف، راني غادا نطرطق عتقوني الله يعطكم الستر شا غادا ندير؟
    ولكم جزييييييييييييل الشكر سمحوليا
    راه رمضان غادي نحتاجها بزاااااااااف:s12229:

راني كنتسناكم الغزالات الله يجازكم بخير

حرام عليكم واش تا وحدة ماعندها هاد الكويزنييغ؟ هاناري ياك ما تنشبت
      انا كنتسناكم الاحبابات
      جمعة مباركة اخواتي في الله

والله ما عرفت الحبيبة ما عندي حتى فكرة على هاد الكويزينير واش ما يمكنلكش تزيد ف العافية يعني تجهدي الفران واش هي جهد ديالها ضعيف ما كاينش تنقاص وتزيد ف العافية
        حيت حتى انا عندي كويزينير ما كيشعلش يجوج يعني اما لتحت واما لفوق ولكن كنعمل الخبز وكنشعل من تحت فقط ولكن كنجهدها شوية باش تطيب دعيا وتوصلها السخانة ن الوسط والجناب عاد كنحمرها من فوق
        ادي نقلك عندك تكون البوطة د الغاز ما كتدوجشي الغاز كله يعني كتكون حابسن ليها شوية د الغاز باش ما كتخرجش العافية مجهدة

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

اختي ما عنديش فكرة ولكن خاصك ترجعي عند السيد اللي باعها ليك يشرح ليك مزيان راه حتى انا عندي فران كايشعل غير التحت بوحده والفوق بوحده يعني مايمكنش نشعلهم بزوج في دقة ولكن راه كايطلع الخبز زوين ودغيا كايطيب. راه من الأحسن ترجعي عنده يشرح ليك مافيها حتى عيب.
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

شكرا احبيباتي اناقة الطنجوية وفاعلة خير
            انا عوتاني عجنت وجات ختي اوزدنا في طوندور وتجهدات حمرت ليا الخبز مزيان من تحت ولكن ملي شعلت لفوق لعافية مهيلة تسنيت حتى طلع ليا الدم اوطفيتوا اشعلتوا من تحت وقلبت الخبزة وطيبت ولكن جا قاصح مافهمت رغم انني اعملت فيها شوية سنيدة والزيت، المهم غادي نبقا عليه حتى نشوف، والله يجاز لي عندو شي فكرة يعطيها لي وجزاكم الله كل الخير

السلام عليكن اخواتي في الله واش غا انا لي شارياها؟ الله ياربي الله
              يااااااااااارب اتجيب لي تعتقني قبل رمضان ياااااااااااااارب

و عليكم السلام
                لا اختي مايبقاش فيك الحال حتى انا شرياه وكان عندى نفس المشكيل فأول نهار بغيت نطيب فيه ولكن دابا راه عندو معايا شي 3 سنين الله اعمر ليه الدار طيابو زوين سوي فالخبز أولا الحلوى وما تيشدش الوقت بزاف وخا العافية ديالو قليلة إلا شفتيها تقولي هادشي ماغيطيب ليك حتال الصباح غير صبري عليه واح الشوية حتي يتحلو ليه للعينين وشوفي توندور وزيدي فالبوطة نعطيك مثال أنا امراة خدامة تندخول لدار فالتناش تنعجن البيتزا ونخليها فالثلاجة ترخى شوية وفي نفس الوقت تنشعل على الفران يلاه يسخن بما دلاكت العجين ورميتو كتكون البيتزا واجدا قبل الجوج الوقت اللي نرجع فيه الخدمة

حتى انا اخنى كنعانى انا شريتو هاد ا4 سنين الا حهدت البوط يتحرف والى نقصت كبجى قاصح وعاد البيبان مكيتسدوش منين كيسخن
                  sigpic

حسن عوانك احبيبة كريمة مع داك الفران تفكيتي من الماطلا بديتي تضاربي مع الفران في رائي رجعي منين شريتيه والى كان يبدلو ليك بدله و تهناي
                    الله معاك

ومالك على حالتك الحبيبة رجعيه نمولاه أولا عطيه لاطاش شعلو النهار كامل حتى يتسكد مزيان ويسخنولو الحدايد كاملين حيت فالأول كايكونو باردين حتى يجيبو مدة فالسخانة عاد يوليو يسخنو دغيا

المشاركة الأصلية بواسطة oumimad&issam مشاهدة المشاركة
                        و عليكم السلام
                        لا اختي مايبقاش فيك الحال حتى انا شرياه وكان عندى نفس المشكيل فأول نهار بغيت نطيب فيه ولكن دابا راه عندو معايا شي 3 سنين الله اعمر ليه الدار طيابو زوين سوي فالخبز أولا الحلوى وما تيشدش الوقت بزاف وخا العافية ديالو قليلة إلا شفتيها تقولي هادشي ماغيطيب ليك حتال الصباح غير صبري عليه واح الشوية حتي يتحلو ليه للعينين وشوفي توندور وزيدي فالبوطة نعطيك مثال أنا امراة خدامة تندخول لدار فالتناش تنعجن البيتزا ونخليها فالثلاجة ترخى شوية وفي نفس الوقت تنشعل على الفران يلاه يسخن بما دلاكت العجين ورميتو كتكون البيتزا واجدا قبل الجوج الوقت اللي نرجع فيه الخدمة
                        شكرا اختي ام عماد وعصام الله يعطك الستر واش كيطيب ليك الخبز من الفوق؟ كيفاش؟ لفوق عافية مهيييييييييلة خليت الخبزة تقريبا 30 دقيقة والوا ماطاب كيف كاديري ليه الله يعطك الستر، وكيفاش كطيبي الحلوا فيه؟ فيه غي طاوة وحدة
                        الله يرحم بها واليديك متنساينيش في الطريقة بالتفصيل راني مفقوصة
                        اخواتي جزاكم الله كل الخير على الجواب ربي ايخاليكم راني لبارح مشيت عند موالاه قالي مايمكاااااااااانش راه دازت فيه العافية مايمكنش ترديه غي إلا خصر راه مازال في كرانطي ممكن نصلحوه، قالي شوفي غي طريقة مازال ماطحتي عليها عافاكم انا مازالا باغا المزيد من التفاصيل وجزاك الله حل الخير

وحبيبة حتى انا خدامة غي سكتي كنبغي زعما نطب الخبز في الصباح الباكر نفطر منوا ونخلي ساعة الفران خرج عليا كنشري الخبز او كنطيب المخامر
                          كنتما نلقا الحل مزيااااااااااااااااااااااااان بمساعدتكن وجزاكم الله كل الخير

المشاركة الأصلية بواسطة karima68 مشاهدة المشاركة
                            شكرا اختي ام عماد وعصام الله يعطك الستر واش كيطيب ليك الخبز من الفوق؟ كيفاش؟ لفوق عافية مهيييييييييلة خليت الخبزة تقريبا 30 دقيقة والوا ماطاب كيف كاديري ليه الله يعطك الستر، وكيفاش كطيبي الحلوا فيه؟ فيه غي طاوة وحدة
                            الله يرحم بها واليديك متنساينيش في الطريقة بالتفصيل راني مفقوصة
                            اخواتي جزاكم الله كل الخير على الجواب ربي ايخاليكم راني لبارح مشيت عند موالاه قالي مايمكاااااااااانش راه دازت فيه العافية مايمكنش ترديه غي إلا خصر راه مازال في كرانطي ممكن نصلحوه، قالي شوفي غي طريقة مازال ماطحتي عليها عافاكم انا مازالا باغا المزيد من التفاصيل وجزاك الله حل الخير
                            فيه اللاطة و الطولة اللي منها العفية التحتانية . حيدي اللاطة الي فيه وطيبي فوق الطولة مباشرة وشعلي العافية التحتانية حتى يطيب الخبز من التحت وشعلي العافية الفوقانية باش يطيب الفوق ديالو (العافية الفوقانية كطيب داغية ردي البال ليتحرك ليك الخبز) اما الحلوى راني كنديرها فلاطة صغيرة اللي كتباع فالسوق والكيك راه عاد صوبت وحدة مني دخلت فالتناش ووجدات قبل مانخروج باش نلقاها باردة الكوتي

نسيت ماقلتش ليك انا عندى ديال 5 دريوس ان شاء الله نصورو و نزل تصاور باش تشوفي واش فحالو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X