إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عونوني عافاكم و جزاكم الله كل خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عونوني عافاكم و جزاكم الله كل خير

عافاكم البنات الى ما عونوني
    انا عدوزتي جات عندي من المغرب باش دوز معايا رمضان ، او انا عندي ولدي باقي صغير ما تيخليني ندير والو ، تنشقا معاه ع بزز
    او انا ما بغيتهاش تقول فيا شي كلما ديال لعيب ، بغيتها تقول بلي مرت ولدها حادكه ههههههههههههههه
    هاداكشي علاش بغيتكم تعطيوني بعض الافكار، او الاشياء لي ممكن نوجدها من قبل او نديرها في الفريكو او برنامج لشقا
    مع العلم اني وجدت سلو او الحلوى او بريوات دجاج او الكفته و درتهم في الفريكي او درت سيكار الفرماج او بيتزات او بطبوط صغير او درتهم حتى هوما في لفريكو
    غير بغيتكوم تعطيوني افكار اخرى لي تعاوني في الشقا باش نقدر ندير عباداتي على خاطري او تبين حداكتي لعدوزتي هههههههههههه
    و رمضان مبارك سعيد

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

شكرا بزآآآآآآآآاف على مساعدتكم ليا وخا ماكاين ولا رد من بين 21 مشاهده
    مكانش هدا ظني فيكم ولكن ما كاين باس

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

السلام عليكم حبيبتي في الله
      نتمنى تقبلي على نصيحتي فيما يخص العصير
      غتبعي هاد المراحل

غتقسمي الخليط على حساب الكمية اللي تكفيك فكل طحنة بالما اللي طابو فيه و ديرها فبلاستيك المجمد و حطيهم فالمجمد
      و مين تبغي جبدي ديك البلاستيك و زيدي عليها عصير البرتقال و طحني و ها هو العصير واجد بلا ما ضيعي الوقت فالتقطاع
      تقدري تزيدي فالمقادير على حساب الكمية اللي باغا ديري
      غير فالتقسيم فالبلاستيك غديري الكمية اللي تكفاك لطحنة واحدة باش تجبديها من المجمد طحنها و الميزة انك تحصلي على عصير بارد و توجديه حتى لاخر لحظة و كيجي غزال

فكره اكتر من رائعه
        شكرا بزآآآآآآآآآآآف ا ختي
        الله اعطيك كل ما تمنيتي في خاطرك يا رب

أختي حتى لحريرا تقدري تساوبيها و تقسمي روا ديره ف المجمد تبقي تجبدي على حسابك أ تزيدي دقيق كاتجي بحال إلى يالله درته

[[url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url

شكراً لـ gizelle
            [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

اللّهم إرزقهم المعلم الصالح، والصحبة الطيبة، وإرزقهم القناعة والرضا، ونزّه قلوبهم عن التعلق بمن دُونك وإجعلهم ممن تحبهم ويحبونك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X