إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداءللاخوات وقرة عين زوجها ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداءللاخوات وقرة عين زوجها ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية بغيت نقول اني من المتتبعات ديالك ومن المعجبات بيك انتي والاخوات اللي مكبخلوش عليناالله يحفض ليكم وليداتكم ويرزقكم الفردوس الاعلى بادن الله تانيا بغيتكم تعاونوني وتنصحوني
    انا تمن سنين هادي وانا كنخدم بالليل كنت كنخدم يومين وكنقلسيومين وولفت هد النظام وكنت منضمة الشغل ديال داري على سيستم معين وكانت ديما داري نقيا حيت النهار كامل ديالي المهم المشكل دابا بدلت هضرت معا المسؤول ديالي حيت عندي ولدي غادي يبدا الدراسة وتساعد معايا ووليت كنخدم فالصباح من الاحد تالخميس المشكل مولفتششششششششششششششش نهائيا كندخل مع السبعة وكنخرج مع التلاتة وكنرجع للدار مقتولة بالنعاس كنتغدا وكنعس هاديك ساعة ومني كنفيق كنفيق مريييضة ومقتولة ومافيا مايقدي شي شغل وكنحس براسي ماحملا ندير تاحاجا وكيتراكم عليا الشغل تا الويكاند ساعدوني البنات حيت عندي ولادي باقين صغار وراكم عارفين مكين عا الروين اللي خدامة عافاكم كولوليا كيفاش كتنضمو الوقت ديالكم طولت عليكم سمحوليا وجزاكم الله كل خير

اختي الله يعاونك ويعينك في شغال الدار حاولي ملي تجي ترتاحي شوية وفيقي بزز منك وشربي شي كويس ديال اتاي وبداي في شغالك وراكي نهار على نهار غادي تولفي. الله يعاونك الزين
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

الله يحسن عوانك, راه غير بززي على راسك ونهار على نهار جسمك غادي يولف السيستم الجديد
      والأمور تولي أحسن

http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1285626983

اقتراحي انك ملي تجي تغداي ونعسي ورتاحي ومورا المغرب نوضي لشقا كلشي يكون مقد وحتى الغدا تكوني وجدت ليه كلشي ديالو هو والفطور باش ملي تفيقي يكون كلشي نقي وملي تفطري وترجعي يكون كلشي نقي والخبز عجنيه ودريه فالفريكو والله يعاونك ملي تولفي راه غيجيك عادي .يحسن عوان الخدامات مساكن الله يعينكم

الله يعينك أختي
          الأمرصعيب عليك
          عندك حل واحد
          راكي تتفكري فيه
          الله يكون معاك
          sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X