إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافكم عتقوني ارجوكم انقذوني النجدة النجججدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم عتقوني ارجوكم انقذوني النجدة النجججدة

عافكم عتقوني قتلتني شنولا ماخلت مااستعملت من مبيدات بدون فائدة ولا غير تيجي الظلام كنسدكلشي لكي لاتدخل ولكنها تتخزن في غرفة النوم قتلتني انا وعائلتي شبعت فينا عضن كاع زوقتنا مزيان وعجبها دمنا وماسخات تخرج من دارنا وقالت لنا ينا ينتما في هذا المنزل
    عافكم عطوني شي وصفة سحرية باش نخرجها من داري
    النجدة النجدة النجدة انقدوووووووووووووني

سلام اختي جربي البصلة قسميها وحطيهاعند راسكم

قتلتيني بالضحك أختي..ضحكني العنوان ههههه
      ايوا الناموس سمعت باللي مزيان تحطي ليه النعناع حداك و ما يقربش ليك
      اولا تبخري البيت بالخزامى
      انا ماجربت هادشي غير سمعتو بزاااف

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

اختي ديري شي محبق ديال الحبق في السرجم راها مادخلش ليك واخا حتى انا كالتني خالت فيا غير العظومة هههههههههه
        [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
        [/FLASH]

اختي شري شباك الرقيق داير فحال التوب وسدي به السراجم راه حل زوين لجميع الحشرات

اختي الله يكون فالعوان صعيبة ديك شنيولة بزاف تتنفخ بنادم ..الحل الاول هو ديري الشبكة الرقيقة للسراجم ولا البيت فاش تتنعسو سدو شراجمو الوقت اللي يكون الضوء مشعول حيث الضوء راه هو اللي تيجرها تدخل للدار ومتحلي الشرجم حتى يكون الضوء طافي ..و شنيولة عدوها الدخان ديال البخور سيري اختي للعطار شري الجاوي والبخور اللي لونهم احمر راه تيجيو من السعودية وبخري دارك وبيتك ..المهم طبقي كل نصائحي ومايكون غير الخير ودعي معايا يحقق لي الله مانويت فخاطري ..وبعدي على المبيدات راها سم تيدير السرطانات والامراض وتيموت بنادم وشنيولة ناشطة مع راسها ههههه والله بصاح معاك بالتوفيق وردي عليا الخبار راني حتى انا ساكنة فبلاد شنيولة باللاطنان بحال شي ضبابة ملي نكونو خارجين غاديين فالطريق وحنا تنشو فيها وتيرجع ولدي وراجلي منفوخين وتندهن ليهم بماء فيه ملحة وتيبراو دغيا وهادي زدتها كعلاج كدلك ..

شوفي يالغالية خودي عرش من الحبق وحطيه حداك على السرير راه متقربش من ريحة الحبق والله يبعدها عليك

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

شكرا جزيلا اخواتي على الرد وجزاكن الله الف خير والله يعطي لكل واحدة ما تمنت في خاطرها

بخري البيت بالخزامى

]

okheti jarebi bakheri dar blkhezama we chofi lah yej3al
                    rebi yehanik menha
                    sigpic

حتى حنا عندنا نفس المشكل فالدار و مخلينا مادرنا هههههههه ايا الصيف داز و لله الحمد و بصحتها شبعات فينا عضان ههههههههه

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

jarbi akhti thoti hda rask wra9 n3na3
                        اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X