إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو نوع الفرن الذي لذيك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو نوع الفرن الذي لذيك

    السلام عليكم
    بغيت الاخوات كل وحدة تقول لي ما هو نوع الفرن الذي تستعمل و ما اسمه, هل هو غاز ام كهرباء و الوصفات لي كينجحو فيه و طريقة الاستعمال, لاني حرت من بعد الصدمة في الفرنيين لي شريت اخيرا, كما كيقول المثل جديد ليه جدة و البالي لا تفرط فيه)): انا فرطت عاد شريت و حتى واحد ما صدق لي
    sigpic

    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

    **فادعولي**

  • #2
    انا كنتسنى حيت بغيت نشري واحد آخر’ ارجو المساعدة
    sigpic

    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

    **فادعولي**

    تعليق


    • #3
      السلام عليك يااختي انا عندي فران عفيفي وراه زوين وانت اشنو كان عندك








      تعليق


      • #4
        شكرا الحبيبة على الرد الله يجازيك بخير
        كان عندي مدة طويلة عفيفي, ثم itimat بالكهرباء و هذا الاخير palass هذا الاخير كانت العافية مجهدة كيتحرق و اذا نقصت ما كيطيبش و كيدي قاسح, دابة حرت كنفكر ف franke و منين ثمنو غالي راني كنتردد
        sigpic

        {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
        وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

        **فادعولي**

        تعليق


        • #5
          انا عندي cuisinier من صنع مصري و فيه فرن خاص لطياب الخبر معمرني طيبت فيه الخبز (معمرني عجنت لخبز منهار تزوجة اي خدامة) ولكن تندير فيه البتزا; الطورطات لكغتان..انا عجبني وناس الا جاو عندي تعجبهم هو تيعمل بالكاز.

          تعليق


          • #6
            شكرا لتواجدك معنا, فلابأس ان وضعتم اسم الفران حتى نجمع فوائد كل نوع
            sigpic

            {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
            وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

            **فادعولي**

            تعليق


            • #7
              salam khti ana andi TIVOLI hadi 5 ans w houa andi lauh yaamrlih dar lkhobz lhalwa nashak bach techrih

              تعليق


              • #8
                7ta ana 3bdi tivoli waaaaaaaaaaaaaaa3r bzaf
                kolchi katl3 li fih ghzal kans7k bih

                تعليق


                • #9
                  احتا أنا عندي فران الغاز تيفولي خبز ديالو غزال والحلوة كتجي زوينة

                  تعليق


                  • #10
                    الله يجازيكم بكل خير
                    كنت غادة نغامر و نشري واحد غالي, دابة ناخذ تيفولي مع واحد بالكهرباء من النوع المتوسط الثمن لان الكهربائي كيساعد للتسخين
                    sigpic

                    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
                    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

                    **فادعولي**

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X