إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص بالموظفات والخدامات عموما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاص بالموظفات والخدامات عموما

عافاكم البنات ما عونوني الله يرحم الوالدين أنا راجلي بحكم خدمتو ما كايجيش يتغدا في الدار وكياكل في الزنقة ولكن أنا بغيت نولي نطيب ليه غداه ويديه معاه، ولكن بغيت نعرف واش كاين شي تيرموس أو شي حاجة كتحافظ ليه على الأكل باش يبقى صالح للأكل وبغيت نعرف من خلال تجاربكم أش كتديو معاكم وعااااااااااااافاكم ما عونوني الله يجازيكم بخير راه محتاجة بزاف آراءكم

عافاكم ولو فكرة زعما حتى وحدة ما خدامة

المشاركة الأصلية بواسطة malika najma مشاهدة المشاركة
      عافاكم ولو فكرة زعما حتى وحدة ما خدامة
      اختى السلام عليك انا نجاوب اختى وخا مخداماش لكن كنت قبل منزوج وايضا الواليد الله يحفضو كان كيدى معاه الغدى او العشى او بعد المرات الفطور كامل درمضان
      اول حاجة اختى انو اي حاجة كيديها راجلك كتعني يقدر ايكونو صحابو او او ... بغيت نقوليك التاويل كلشى ايكون متول وانتى مدام كتفكرى كيفاش تديرى دليل انك متولة
      -كاين تيرموس الماكلة +تيرموس اتاي ختارى نوع زوين وتاكدى من الجودة ديالو كتعمليلو قفيفة فيها خبيز + الغدا اى حاجة حبيتى +تيرموس فيها اتاي او قهوة + كاس بغيت نضيف لكنى معارفاش نوع العمل واش عندو فين ياكل انا الوالد كان متوفر عندو فين ياكل وفين ايصايب اتاي مازال ههههههههههه الله يوفقك اختى

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
      اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
      اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
      اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
      اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
      اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
      اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
      ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
      ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
      وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
      ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
      وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة oum ikraam مشاهدة المشاركة
        اختى السلام عليك انا نجاوب اختى وخا مخداماش لكن كنت قبل منزوج وايضا الواليد الله يحفضو كان كيدى معاه الغدى او العشى او بعد المرات الفطور كامل درمضان
        اول حاجة اختى انو اي حاجة كيديها راجلك كتعني يقدر ايكونو صحابو او او ... بغيت نقوليك التاويل كلشى ايكون متول وانتى مدام كتفكرى كيفاش تديرى دليل انك متولة
        -كاين تيرموس الماكلة +تيرموس اتاي ختارى نوع زوين وتاكدى من الجودة ديالو كتعمليلو قفيفة فيها خبيز + الغدا اى حاجة حبيتى +تيرموس فيها اتاي او قهوة + كاس بغيت نضيف لكنى معارفاش نوع العمل واش عندو فين ياكل انا الوالد كان متوفر عندو فين ياكل وفين ايصايب اتاي مازال ههههههههههه الله يوفقك اختى
        الله يجازيك بخير أختي ويخليك لك الوليد وفين يمكن نلقا هاد الترموسات؟

فالاسواق الكبرى والصغيرة المحلات المختصة بالاوانى

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
          اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
          اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
          اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
          اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
          اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
          اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
          ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
          ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
          وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
          ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
          وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

السلام عليكم اختي انا مامزوجاش ولكن خدامة وبعد الاحيان كنجيب معايا الاكل ديال لخدمة انا صراحة غالبا كنجيب معايا غير سوندويش كنديرو فواحد البواطة عادية ولكن اختي بالنسبة ليك راه كاين تيرموسات كيكونو باشكال مختلفة كبيرة ولا صغيرة وحتا واحد اللعبة بحال التيرموس كتحد فيها الماكة انا عندي وحدة صغيرة كنحد فيها شي حاجة لتحت وفيها بلاصة حتي الفوق تحطي فيها شو حاجة اخري راها زوينة وكتخلي الماكلة سخونة ومزيانة نتمني نكون فدتك ودعي معايا شي دعوة زوينة ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة fatimazahra22 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اختي انا مامزوجاش ولكن خدامة وبعد الاحيان كنجيب معايا الاكل ديال لخدمة انا صراحة غالبا كنجيب معايا غير سوندويش كنديرو فواحد البواطة عادية ولكن اختي بالنسبة ليك راه كاين تيرموسات كيكونو باشكال مختلفة كبيرة ولا صغيرة وحتا واحد اللعبة بحال التيرموس كتحد فيها الماكة انا عندي وحدة صغيرة كنحد فيها شي حاجة لتحت وفيها بلاصة حتي الفوق تحطي فيها شو حاجة اخري راها زوينة وكتخلي الماكلة سخونة ومزيانة نتمني نكون فدتك ودعي معايا شي دعوة زوينة ههههه
              الله يجازيك بخير أختي والله يجوجك ههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X