إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف انظف الماتلا ديال نموسية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف انظف الماتلا ديال نموسية

السلام عليكم ايتها الانيقات بفضلكن اصبح هدا المنتدى ينافس اعتدى المنتديات النسائية

اليكن طلبي و اتمنى ان تساعدونني
    واش الماتلا ديال النموسية كتصبن بحال المانطات ولدي حشاكم بالي على الناموسية ومعرافت ماندير ليها واش نصبنها ولا نشري وحدا اخرا

اسفة خطء مطبعي اعتى وليس اعتدى

تقدري تمسحيها وتعرضيها للشمس مدة طويلة اومن بعد عطريها

السلام متصبنيهاش غدي تخناز غير رشي عليهاشوية ديال الماء والصابون امو ومسحيها وديريها تنشف ومنين تنشف بخريها راه غادي تمشي الريحة
        sigpicرَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ

salam we 3alikoum
          t9dar akhti tdiha l masbana we sabnouihalik

غادي تشدي واحد الغراف وديري فيه شوية ديال الديتول او شوية ديال الشامبوان وتفزكي بونجة بهاد الخليط وما تعصريهاش مزيان ومسحي بها مزيان ومن بعد نشفي باي فوطة
            وهويها والى عندك السطح شمسيها
            ما غاديش تبقى فيها الريحة
            والى كنتي خايفة بزاف من الريحة ممن بعد رشي عليها اي عطر انتي كتبغيه
            المسالة ما واعراش
            وحاولي ما تخليش ولدك يجلس عليها باش ما يبولش عليها او ملي يبغي ينعس فرشي ليه ديك المفرش ديال الميكة الخاص بالاطفال وفرشي عليه اي بطانية خاصة بولدك وتتفداي يفزك ليك الماطلا
            انا ولدي حيدت ليه بومبيرز وراه مفزك ليا الدنيا الا الناموسية

اختي امينة بارك الله فيك الله يجازيك ماتمنيتي داكشي لي غندير وخا الشمس قليلة هاد الايام

anouk شكرا على الاهتمام و الرد

محبة المصطفى احبك الله شكراااااااااااااا

manouzaجزاك الله خيراااااااا

السلام عليكم أخواتي طال غيابي على المندى و لكن راني نعذبة غير معا لحمل و تقل طلبو معايا الله يهون عليا الأشهر اللي بقا ليا
                أنا واحد المرة كنت كنشرب القهوة في فراشي مني كنت بقا ما مزوجاش أما دبا فمبقيناش كندلعو راسبا بحال قبل ههههههه و تكب الكاس تاع القهوة غلى الماطلا تاع الناموسية خديت الما و ديتول و جافيل ( حيت الماطلا عندي بيضاء) كاينين في المغريب حمرين و بالألوان المهم و جبت زيف تاع الكوزينة و مسحت الماطلة مزيان يعني بحالا فزكتها حتى دخل هذاك الماء في الماطلة و من بعد جبت فوطة و نشفت مزيان و خرجتها غير للبالكونة حيت معنديش السطح خخخخخخ و مني نشفات مزيان دخلتها ما عطرت ما والو حيت ديتول و جافيل خلاو ريحة النقا و النظافة ههههه و من بعد كتمشي معا الوقت
                و للأطفال أنا أختي كنصحك تغلفي الماطلة بالبلاستيك الرقيق تاع النموسية راه كيتباع في سوبيماركت لكبار ممكن تلقايه في مرجان او كارفور او في مثل غطا ضد الماء كيتباع كذلك في سوبيرماركت
                و الله يعاونك
                ((اللهم أسترني فوق الأرض..وتحت الأرض..ويوم العرض)) ((اللهم أستر عوراتي..وآمن روعاتي))

امين ا حبيبة والله يكون معاك ويدوز حبالتك على خير انا ولدي دارها بيها مع انا هزيتو وهو طلقها ليا مبقيت عرفت ماندير كل واحد شنو كايقول وحدا قاتلي كبي عليها تيد و جافيل و شتفي بحال البطانيات ساعة نتوما سهلتو عليا الله يسهل عليكم ما صعاب شكراا بزززززززززززاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X