إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شحال من مرة جاوك الضياف على غفلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شحال من مرة جاوك الضياف على غفلة

السلام عليكم
    كل وحدة الى جات على خاطرها تقول لينا واش شي مرة جاوها الضياف ودارها مرونة وكيفاش حسات مرة اخرى عاود دارت بيها انا فايتة وقعت ليا
    واحد المرة كنت خارجة مغدية برة ولكن منين رجعت وانا فلباب لقيت الضياف جاي عندى باش يطلو على بنتى كانت طاحت فالدروج والصراحة تزيرت بزاف حيت ملفين كيعلمونى وعاد كانو فواحد العرس كانو فبالى غيجو ولكن قلت اليوم لا حيت غيصبحو مدكدين ولكن حساباتى ماخرجاتنيش
    والصراحة من تم ولات الخلعة شادنى وقلت مع راس عمر داوود مايعاو نجمع داري ونخرج عاد

اختي لتفادي هاد المواقف ديييما تكون الدار مجموعة خصوصا الصالون و الحمامات،هما اللي كيدخلو ليهم الضياف،اما بيت النعاس و الكوزينة و غرفة الدراري الى مكانوش مجموعين سدي بيبانهم حتى يمشيو الضياف.المراة ديما تحاول متنعس بالليل حتى تخلي درها مجموعة،خصوصا الكوزينة و الصالون و الحمامات، و بيوت النعاس دغيا كيتجمعو فالصباح.كدلك خاص ديما يكون عندك احتياط الضياف فالمجمد،انا مثلا ديييما حاطة الفاكية و الحلوة و المسمن و الحرشة فالفريكو باش غير يدخل الضيف نجبد و نسخن بينما عمرت اتاي هاهي الطبلة واجدة ماشي عاد نبدا نقلب نتسخر.و ماكااااينش فينا اللي ماعمرا ماجاها ضيف الغفلة،واخة دابة الاغلبية ولا كيعلم على تيساع و لكن مازااالين اللي عزيز عليهم يفاجئو الناس،لهدا خاصنا نكونو ديما حاطين هاد الاحتمال و دايرين بحسابو.

صراحة انا كيعلموني وليني دما جامعا داري مكنخليش راجلي يرون ليا هههههه وليني حاجه لي مكنريهاش هي الماكلة ب الكنجيلاتور غادي نولي نديرها
      استغفر الله استغفر الله استغفر الله

انا وقعت ليا ولكن ماشي جاوني علا غفله جاوني ف وقت غير مناسب و علا غفله و كلشي ...
        في الويكناد كانمشيو للمسجد في لعشيه تاصلو ب زوجي شي ناس الو فينكم هاحنا جايين عندكم ، زوجي قاليهم حنا ف لمسجد قاليه هاحنا جايين عندكم ، حتا كانشوف الاحت داخله لمسجد النساء هدرنا شويه صلينا العشا و عارفا زوجي غادي يقول ل راجلها يالله تعشاو معانا، صواب و صافي، لان الوقت متاخر شويه باش بغينا نخرجو سبقتها و سولت راجلي واش يمشيو معانا قالي نعم قلت ليها هاحنا نسبقوك ف تونوبيل قالت لي واخا ماشي بلاش مره اخرا هههههه
        و سبحان لله داك نهار حتا لخبز معنديش ، ناويه ندير لولادي حاجه خفيفه و ماموجدا والو
        إوا 8:30 عاد راجلي دخل ل سوپير كبيرنا لغربه كلشي تايسد بالوقت جاب لخبز و داز جاب لكفته سبحان لله لواحد راه ماشي ديما كايكون عندو لموجود فدار و قاليهم ف تيليفون هانا دخلت ل سوپير
        سبقونا لدار كايتسيناونا حدا لباب ، ماكانحلمش هاد لقاعده
        صافي دخلنا و كنت جد مريضه بصداع الراس و رديت داك لعشا بزربه و كلاو داكشي لي قسم لله ه
        انا لي ماتنحملش ماشي ضياف لغفلا ولكن ضياف لي ماكايحترموش اوقات الزياره

هاد الموضوع فكرني فواحد النهار ماتمنيتو لحتى شي وحدة انا هاد الضياف علمونا واول مرة غادي يجيو عندنا بعد زواجنا بشي 3 شهور ايوة خملت الدار تخمال ديال الغدايد وجت شهيوات ديال الكوتي نهار قبل مايجيو طيبت غدا على حقو وطريقو صاوبت الماعن المهم كلشي كان واجد كايتسنى الضياف ايوا دخلو رحبت بيهم حطيت الغدا كلشي دار على الطبلة ايوةشويةكنشم شي ريحة ماشي هي هاديك قلت مع راسي يمكن ولد ضيافي خاصو ايبدل لي كوش رشيت معطر الجو المهم الريحة غادية وكتزيد وانا غير بوحدي كندور مع جنا بي اش هادشي ريحت الصباط لا ماشي هي هادي المهم كلشي كيتغدى ما حاس بوالو او مابغاوش يحرجوني وانا نقول مع راسي واقيلا شي حد دخل للطواليت حشاكم نسا ماخوا الما نط عاوتاني رشيت معطر الجو وحليت الطواليت باش نتاكد ايوة وانا نتصدم وسديت الباب بالزربة قلت مع راسي نفكر فشي حل لقيت راسي ماغا دي نعرف نلقى الحل عيط على راجلي بشوية جا حتى هو ايوة مانعادش ليكم الطواليت مبوشية والما ديا الطابق اللي فوق منا كيطلع لينا من القرقرة وداكشي متختخ والروائح زكية طالعة ايوة الضياف ناضو كلها كفط على جلايلو ها الي يسيق ها اللي هاز الفونتوز هاللي جاب الما القاطع وداك النهار كان عيد وطني عيطنا على اللي يعتقنا وهما كانو بيرمانونص يا حسرة لكن لا حياة لمن تنادي المهم ختكم واصلة فيها العضم وخصني مانتعصب ونفرنس فوجه ضيافي حيث زعما باقي عروسة المهم دازت عليا واحد 3 ايام ماتمنيتها احتى واحد هههههههههههه الله يغفر فيها ما تقدم وما تاخر هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة racha02 مشاهدة المشاركة
            هاد الموضوع فكرني فواحد النهار ماتمنيتو لحتى شي وحدة انا هاد الضياف علمونا واول مرة غادي يجيو عندنا بعد زواجنا بشي 3 شهور ايوة خملت الدار تخمال ديال الغدايد وجت شهيوات ديال الكوتي نهار قبل مايجيو طيبت غدا على حقو وطريقو صاوبت الماعن المهم كلشي كان واجد كايتسنى الضياف ايوا دخلو رحبت بيهم حطيت الغدا كلشي دار على الطبلة ايوةشويةكنشم شي ريحة ماشي هي هاديك قلت مع راسي يمكن ولد ضيافي خاصو ايبدل لي كوش رشيت معطر الجو المهم الريحة غادية وكتزيد وانا غير بوحدي كندور مع جنا بي اش هادشي ريحت الصباط لا ماشي هي هادي المهم كلشي كيتغدى ما حاس بوالو او مابغاوش يحرجوني وانا نقول مع راسي واقيلا شي حد دخل للطواليت حشاكم نسا ماخوا الما نط عاوتاني رشيت معطر الجو وحليت الطواليت باش نتاكد ايوة وانا نتصدم وسديت الباب بالزربة قلت مع راسي نفكر فشي حل لقيت راسي ماغا دي نعرف نلقى الحل عيط على راجلي بشوية جا حتى هو ايوة مانعادش ليكم الطواليت مبوشية والما ديا الطابق اللي فوق منا كيطلع لينا من القرقرة وداكشي متختخ والروائح زكية طالعة ايوة الضياف ناضو كلها كفط على جلايلو ها الي يسيق ها اللي هاز الفونتوز هاللي جاب الما القاطع وداك النهار كان عيد وطني عيطنا على اللي يعتقنا وهما كانو بيرمانونص يا حسرة لكن لا حياة لمن تنادي المهم ختكم واصلة فيها العضم وخصني مانتعصب ونفرنس فوجه ضيافي حيث زعما باقي عروسة المهم دازت عليا واحد 3 ايام ماتمنيتها احتى واحد هههههههههههه الله يغفر فيها ما تقدم وما تاخر هههههه
            ههههههههه ضحكتيني مهم عاونوك وكفضو علي حوايجهم مشفتيش لدير راسو ميعرفش وكون في شي قنت

مشكوره اختي علي طرحك هدا الموضوع صراحه الوليده ديما كتعاني من هاد القضيه ساعه ولات تتقوليهم لي بغا يحيني يعيط عليا تخليوها مسكينه حتا 11 او12 ويجيوها ماشي عييببببب

هههههه ضحكتيني اختي مايعاودووش يجييو ههه
                انا واحد نهار ضياف جايين عند عجوزتي و تاصلو بيها قالتلهم انا عاد عروستي
                و هيا راه كانت فدارها لبسات جلابتها و جات لعندي حيت قريبة ليا
                هادو جاراتها مهم شويا هما يجيو الحمد لله ربي ماحشمني كللشي كان عندي بيتزا كيكة مسمن و بريووش درت حريشة بزربة و حطيت طبلة بقات حماتي غير تتمدح و تعاود و هما غير حاليين فمهم ودرت كلشي ابيض ميعنات مهم الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X