إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو نتسلاو ونستافدو فالشقا ديال الدار...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو نتسلاو ونستافدو فالشقا ديال الدار...

السلام عليكم الانيقات انا جبت ليكم ليوم واحد اللعبة غنستافدو منها وفنفس الوقت نتسلاو علاش لا بلا منطول عليكم...
    اللعبة سهلة انا نطرح سؤال وللي من بعدي تجاوب عليه ومنين تسالي الجواب تطرح حتا هي سؤال على لي منبعدها وهي غادة ...
    مثلا انا نسول لي بعدي: شنو طريقتك فتصبين الزربية
    او شنو الوصفة لي كديري لشعرك اثناء التخمال..او كيكديري فالطياب ايلا جاوك الضياف:s10003:..اوشنو طريقتك فمسح النوافذ..او..او....
    وحدة تطرح سؤال ووحدة تجاوب وتحط صور ايلا بغات
    كنتمنا تكووون عجباااااتكم ويلا معجباتكمش الفكرة متحشموووش غير قولوها هههه
    غير نشوف تفاعلكم نحط السؤال يله الحاااادكات وروني حنة يديكم
    ارجو التثبيت اداكان الموضوع يستحق
    [CENTER]

هاني معاك أ ختي

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اوا فين هو سؤال ولا نبدا انا شنو تديري ليديداتك منين تتسالي شغال ددار

"اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه

اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

هاااااناااا الفنات موجووودة انا كندير القفازات ليدي (ماشي ديمة غير فالتخمال والحكان)والاغلبية كنسالي ندير كريم وبالليل كندير كريم nivia ديال اليدين مغدي خاص بالليل هادا

بصراحة كيعجبوني لعيالات يتهلاو فيديهم ماشي غير الشغل صافي نخليوهم يوليو بحال درجال هههه

ياله الحادكة لي من بعدي تقولي كيكادير تمسح الطبايع دليدام ليكيكونو لاصقين فالحيط حدا البوطة هههه
        [CENTER]

السلام عليكم تندير الما طايب واومو والخل

السؤال التالي هههه كيفاش كتمسحو التلفازة

مشكورة على صاحبة الموضوع رائع وفيه حتى تسلية جوابي على سؤال الاخت امينة هو اني كنمسحو بشي درة فيها شوية الخل او ماء الحامض ومعهم شوية ماء متكونش مبلولة بزاف حتى كنزول الغبرة كلها من بعد كنعود بشي زيف ناشف وها تلفازة كتلمع
              سؤال لي من بعدي هو
              اشنو طريقتك في عجينة ديال الدار

سؤالي للجميع :

شنو كديرو باش كتخليو أكتبقا ريحة غزالة في الدار مدة أطول???

أباش كتسيقو الزليج ديال الأرض باش إبقا كيلماع??
                أباش كتمسحو الزاج ديال سرجام( النافذة)??

سمحولي طولت عليكم

جواب: كنسيق بسنيكروا ديال الزنقة مع جافيل اتشي

سؤال : عافاكوم بغيت نصبن زرابية ولكن ما عنديش المكان بغيت شي طريقة سهلة

المشاركة الأصلية بواسطة ام اية2 مشاهدة المشاركة
                    مشكورة على صاحبة الموضوع رائع وفيه حتى تسلية جوابي على سؤال الاخت امينة هو اني كنمسحو بشي درة فيها شوية الخل او ماء الحامض ومعهم شوية ماء متكونش مبلولة بزاف حتى كنزول الغبرة كلها من بعد كنعود بشي زيف ناشف وها تلفازة كتلمع
                    سؤال لي من بعدي هو
                    اشنو طريقتك في عجينة ديال الدار
                    نخلط اعبار دقيق القمح بالنخالة امعا عبار ونصف فورص ملح معلقة صغيرة سنيدة معلقة الزيت خميرة كتعجن مزيان و تبقي ترتاح وتكون العجينة مرخوفة تم تكرص في لاطة مرشوشة بالدقيق وهاهو خبز
                    منفوخ وخفيف

المشاركة الأصلية بواسطة lamyaa84 مشاهدة المشاركة
                      سؤالي للجميع :

شنو كديرو باش كتخليو أكتبقا ريحة غزالة في الدار مدة أطول???

أباش كتسيقو الزليج ديال الأرض باش إبقا كيلماع??
                      أباش كتمسحو الزاج ديال سرجام( النافذة)??

سمحولي طولت عليكم
                      سلام عليكوم ناس عجنو وسيقو وانا عاد جايا هههههه
                      اختي لمياء 84 بنسبا لريحا فدار انا كنرش روح لخزاما فزربيا اولا شي ريحا كاتعجبك ديريها فلبولا ديال دو وهيا طافيا مين تشعليها تعطيك ريحا..اما تسياق انا عندي لاموزيك كانشري واحد برودوي كايخليه كايشعل كاين عند بايع ماواد تنضيف..اما ناوافيد تانا عندي معاهوم موشكيلا يلا ماكانش لبرودوي ديالهوم ماكانعرف ندير والو نتمنا شي وحدا تعاونا..
                      ضاروري نجاوبو علا سوال عاد نكتبو سوال اخر
                      [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية بافتخار مشاهدة المشاركة
                        جواب: كنسيق بسنيكروا ديال الزنقة مع جافيل اتشي

سؤال : عافاكوم بغيت نصبن زرابية ولكن ما عنديش المكان بغيت شي طريقة سهلة
                        اختي انا غنفيدك بلي كنعرف انا كان عندي واحد برودوي كاتغسلي بيه تبايع وزربيا ناشفا ماعرفتش واش كيتباع هنا راه فيه شيتا لاسقا كاتغسلي غيغ برغوا ناشفا..اولا يمكنليك تديها عند ليكيسبنو زرابي فستاتيون طونوبيلات ...اولا خليها حتا توسخ مزياااان ولوحيها ههههه غير كندحك معاك ازين..كانتمنا شيوحدا تفيدك كتر
                        [CENTER]

ايوا سوالي هوا كيكاديري تمسحي تبايع دلمداد لي فلحيوووط اي لكتابا بستيلو هههه
                          [CENTER]

شكرا اختي على الموضوع راه جد رائع كنستفدو منو بزاف
                            انا ادا كتبتلي بنتي فالحيط بالستيلو كنمسحو بجافيل عقدة بدريرة يابسة وكيزول في ساع عانداكو تنساو متلبسوش القفازات ليديداتكم باش ميتقاصوشي.وسؤالي هو شنو هي طريقتكم فغسل البوطا خصوصا هادوك العوينات ديالها هههههه

تبارك الله عليكم الحادكات
                              انا مكنصدعشي راسي مع البوطة حيتاش عندي بلاك بيضة كنمسح كل مرة وفالليل قبل منعس كنخوي عليها اتشي ونحيدليها العوينات نتاوعها نحكهم ونغسلهم باتشي وفيري ونحطهم ففوطة ونخليهم تنشفو للغد وفالصباح قبل مننطيب الفطور تنلقى البوطة ولات نقية بلا حكان نلا صداع ونمسحها مزيان عاد نرجع ليه العوينات نتاعها والقطيبات نتاعها حتى هما كنكون حكيتهم بنفس الطريقة
                              sigpic
                              اللهم اني اسالك ان تشفي اختنا om-rayane شفاءا لا يغادر سقما
                              اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي om-rayane
                              بالله عليكن يا اخواتي ان تدعين للاخت ام ريان بالشفاء لانها في حاجة له

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X