إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعده خصوصا من قرة عين زوجها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعده خصوصا من قرة عين زوجها

اخواتي العزيزات اختي قرة عين زوجها انامتزوجه وعندي طفل عمر 3 سنوات مشكلتي اني احب النظافه جدا وانا موسوسه ولكن مند انجابي لابني بعمليه قيصريه وانا لم اعود استطع عمل الكثر كما الاول خصوصا وانا عندي بيت يتكون من 2 طوابق وسفلي وماعندي عوين وغم ان امي تعيش معي ولكن لانسان كبير ماشي هوصغير ومسكينه كتعوني فولدي وهذا ناس لقدام فيهم البركه دعو معي الله يخلهلي ويطول فعمرها امين المهم اخوتي بلامنطول عليكم ولتي يلا جمعت لفوفق يتغبر لتحت والعكس وهاطيب وصابون والم الضهر الله ينجكم الحصول تلفلي الري بحل يلا عمرني محدكت وشككككككككككككككككرا :s8719:

يا اختي ادكري الله وقولي باسم الله وكل شيء سيصبح عندك سهلا ادكريه في سرك وفي علانيتك وانصحك بالثريت والصبر كل شيء سيوجد المهم الطعام هو الاساس والمطبخ والمرحاض والالة الكهربائية لغسل الملابس
    ومرة في الاسبوع ادخلي امراة لتساعدك على جمع البيت وتنظيفه الى ان يكبر طفلك عدم تضييع الوقت في الثلفاز او النوم الكثير عدم التكلم في الهاتف لساعات طويلة عدم الجلوس مع الصديقات والتكلم في الكلام الفارغ وعدم الجلوس امام الكمبيوتر لساعات كثيرة هنا ستجدين ان الوقت كافي لاشغال البيت وللزوج والطفل الصغير الوقت من دهب فلا نضيعه في الخاويات ونقول اعييت من اشغال البيت .استيقضي مبكرة ولا تنامي حتى العاشرة وتقولي الوقت لا يكفيني وانهار قصير قومي في الصباح الباكر واعلمي ان الاستيقاض المبكر رياضة عودي نفسك عليها امنحي زوجك الرعاية التامة كلميه كلام جميل لما يكون زوجك في البيت لا تستقبلي الصديقات اخبريهم ان وقتك تمنحيه لزوجك عند خروج الزوج للعمل لهم كامل الحرية في الحضور للبيت لكن لوقت قصير كشرب الشاي واكل الحلوى وبعدها ينصرفن لان وراءك غسل الملابس وطفل وام قد تكون كبيرة في السن ربنا معك الله ايسر امرك وسهل عليك اشغالك وعمر دارك بالخير والبركات احفضي سرك يحفظك الله اعتني بزوجك لانه الامان والاستقرار لان نور البيت وضياءه لم يبق لي الا ان اقول لك مع السلامة وعيد مبارك سعيد واعواشر مبروكة سلامي للام والابن ربي اكبره في عزك اختك جامولة

اختي جامرله الله يجزيك يكل خير ويعطيك ماتمنيتي نصائح قيمه من اخت عزيزه الله يجعلها في ميزان حسنتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X