إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي..نسيت اهم حاجة ..ماوجدتيهاش للعيد..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي..نسيت اهم حاجة ..ماوجدتيهاش للعيد..

اختي الحبيبة احييك تحية الاسلام واقول لك..السلام عليكن ورحمة الله تعالى وبركاته..و اهنئك مقدما بقدوم عيد الاضحى المبارك و اقول لك..تقبل الله منا و منك.
    اخواتي الانيقات كلكن تبارك الله حادكات استعديتن للعيد بالنضافة ..لي نضفات الكوزينة.. و لي نضفت الثلاجة ..و الصالون .. والتلماط.... وهدي حاجة زوينة ولكن ...
    نسيت اختي... احنا مسلمات لازم علينا نهتمو بنضافة بيوتنا واجسامنا و اولادنا...ليس في العيد فقط .. بل في كل وقت (النضافة من الايمان والوسخ من الشيطان)
    اخواتي النيقات كلكن وجدتو المجامر ..و الفاخر و الشواية...وهدي حاجة زوينة و لكن...
    نسيت اختي...تضحية سيدنا ابراهيم بولده الغالي سيدنا اسماعيل (عليهم السلام اجمعين) الذبيح الدي فداه الله تعالى بذبح عضيم قال عز و جل (فلما اسلمنا وتله للجبين . ونديناه ان يا ابراهيم.قد صدقت الرؤيا انا كذلك نجزي المحسنين. ان هذا لهو البلاغ المبين.وفديناه بدبح عظيم)...لدا اختي العزيزة حين بهم زوجك او والدك بدبح الاضحية ..تدكري تضحية سيدنا ابراهيم وتعلمي منه ..التوكل..الطاعة ..و الاستسلام الكامل لمشيئة الله عز وجل
    اخواتي الانيقات..كلكن وجدتوا التقضية..و الحلويات.. بالصحة والراحة..ولكن...
    نسيت اختي...صحتك ..صحتك..صحتك..(الله يخليهالنا كاملين قولو امين).فهاد العيد بزاف ديال الناس كيرتكبو اخطاء صحية ..كيكثرو من اللحم فنهار وفليل وكيخرجو على جهازهم الهضمي..لذا ..حذاري اختي..كثرو من اكل الخضر والفواكه الطازجة قبل ماتاكلو اللحم ومنتدانا كيزخر بوصفات السلاطات
    ولا تنسي اختي ...اخوانكم الفقراء ...بزاف دالناس ميقدرش على ثمن الاضحية..وهما ..في انتضار احسانكن وبركن.
    اخواتي انه الاسلام ..الدي نزل على محمد صلى الله عليه وسلم..علمنا الاخلاق والتسامح والمحبة وفي هدا العيد جميع العالم من المشركين يزداد حقدهم على المسلمين حين يروا ما يحدث في عرفات ويقولون ..او ان هده الامة لا تختلف مع بعضهالملكت الدنيا..
    اسال الله تعالى ان يجمع كلمتنا على دينه الحق وان ينصرنا..و كل عام وانتم بخير.

شكرا، جزاك الله خيرا على الموضوع
    sigpic

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

جازاك الله كل الخير أختي الغالية ansak da kalam على هذا الطرح القيم، تقييم خمس نجمات.

جزاك الله كل خير
          اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

سلام اختي شكرا علا لموضوع الرائع بصراحة هادي هيا لحقيقة ولله يهدينا وصافي راه ماما حتا دازت عليها بلكوليستيرول عاد ولينا كانتقداو قبل لعيد دجاج + لحوت ونديروه فلفريgو باش نوعو +كانكلو لحم غير بلقياس لفطور يكون عادي ولغدا لحم +خضر ولعشا شي حاجا خفيفا
            [CENTER]

جزاك الله خيرا على الموضوع

شكرا مشرفتنا الكريمة ام ادم على الخمس نجمات

شكرالك

جزاك الله خيرا

"اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه

اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

تبارك الله عليك اختي وشكرا على التدكير
                        حنا فالعائلة مكينش لي كياكل خروفو كامل مكاين غير فرق فرق الحمد لله من النهار الاول لي عرفناه محتاج كنرسلو ليه حقو ايه حقو لانه واجب علينا ماشي فضل او منة منا عليه هدا واجب علينا تجاه المحتاج وخا يكون شاري العيد ولكن كنعرفو انه غير فهاد العيد فاش كياكل اللحم او كيتبرع فيه
                        اوا نجيو للنضام الغدائي نهار العيد طبعا كنسبقو الكبدة لانه فالسنة خاصك متاكل حتى تاكلها هي الاولى ولكن ماشي كنطيحو عليها عمين غير كندوقو باش نطبقو السنة وكنكونو موجدين طبسيل نتاع سلطة الخضر منوعة عاد من بعد نرجعو لبولفاف
                        ههههههههههههههههههههههه
                        وكلشي تيستغرب لهاد الطريقة لي كنعملو لكن اختى راه المعدة غير على قد الحال خاصنا نتهلاو فيها
                        ومن بين التجهيزات لي كنقومو بيها هو اننا كنشريو الخضر بزايد حيت السواق حدانا كيكونو خاوين باش نعودو نقادو السلاطات على النواع
                        اوا اختي الله اجازيك كل خير وانشاء الله استافدو الاخوات من موضوعك لانه فعلا مميز
                        sigpic
                        اللهم اني اسالك ان تشفي اختنا om-rayane شفاءا لا يغادر سقما
                        اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي om-rayane
                        بالله عليكن يا اخواتي ان تدعين للاخت ام ريان بالشفاء لانها في حاجة له

شكرا لك على التدكير

راه هادي فرصة باش ناكلو الكبدة جديدة غنية بالحديد لدا نحاولو نكلوها بالسلطات الغنية بالفتمين س الجزر الطماطم
                              نتفادى الشاي حيت متيخليش الحديد يتركز فالجسم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X