إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيدوني الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيدوني الله يخليكم

السلام عليكم
    المهم انا عاد بداني الوحم و مكنقدرش نقيس تاحاجة و العيد هادا و كنبغي نوقف على شغالي دقة دقة باش كلشي يكون ناضي و منترونش النهار كامل و بغيت اي اخت مرت بتجربة الوحم فالعيد الكبير تقولي كيف كدير مع الروايح داكشي كامل حيت و الله مكرهتش ندير كلشي بيدي بالحق الله غالب كلشي يجني خانز الدار نضل نبخر فيها والو كتجيني زافرة حتى البرودوي ديال المواعن كتجيني ريحتو بحال ديال بيبي اعزكم الله
    اللي فايت ليها مرت من هاد التجربة تفيدني الله يسهل عليكم

الله يكمل ليك بالخير
    اختي نقدر نقول ليك حاجة يا اما يجي يعيد معاك شي حد (اختك مثلا) او انت عيدي مع شي حد (الوليدة)
    وغمضي عينيك وسدي نيفك هههههه
    المهم انك متعبيش بزاف خصوصا في المرحلة الاولى تاع الحمل
    وعيدكم مبارك سعيد

sigpic

بارك الله فيك اختي ايمان المشكل انا فالغربة ومحدايا حد
      راجلي الله يجازيه بخير عيا معايا نمشي المغرب حتي يفوت العيد و ينقص عليا الوحم شويا بالحق عز عليا نخليه بوحدو واصريت نعيد فداري ومع راجلي

شوفي اختي صحتك وصحة البيبي هي الاولى ماتعبيش راسك ولعيد راه نهار وغادي يدوز والله يجعل ايامنا كلها اعياد دينية وكيف قالت ليك الاخت ايمان شوفي شي حد يعيد معاك اولا سيري عند شي حد عيدي معاه عكوزتك او لا ماماك و الله يكمل عليك بالخير

امين يارب بارك الله فيك اختي ربي يخليك

سمحي لي اختي معرفتش انك فالغربة
            ومع ذلك عيدي مع صديقتك او قريبتك او جارتك المهم انت عارفة الاجواء في الغربة ماشي فحال المغرب
            عيد غادي يدوز ان شاء الله بلي عطى الله المهم انك تهلاي في صحتك راكي مشي بوحدك راكم 2
            مقدرتيش عليه ربي شاف فيك والله يجعل ايامنا كلها عيد صدقيه وهو اصلا كلوا صدقة
            منين ينقص الوحم ديري لي بغيتي الحمد لله راه ولا كلشي موجود

sigpic

الحمد لله فالحقيقة للحم ديال العيد كاع مكنخليها عندي للي فرقنا و موالفة نطيب لشي عزاري كايدي ليهم راجلي نهار مورا العيد بالحق للي غادي يبقا فيا هي الدوارة حيت كنحماق عليها و كتعجبني و الله دابا كنكتب وكنتشهي فيها هههههه غير على سبة ايوا الله يدير تاويل الخير لابد للي عاون الحمد لله عندي الصحابات هنا الحمد كلشي الله يعمرها دار مكيفوتونيش الله يجيبنا فالصواب

الله يفكك على خير احبيبة ويهون ليك الوحم ويدير ليك تاويل الخير حاااااسة بيك انا الوحم جاني فرمضان اللي فات وشحال تعدبت الله يجعلو مغفرة للدنوب
                sigpic

أختي اللي نقدر نقول ليك هو تكايسي على راسك خصوصا في 3شهور الأولى العيد راه يمشي ويجي واحد آخر ديري غير اللي قدرتي عليه و الباقي راه عندك عذر
                  الله يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة

غير سكتي اختي تانا واقيلا راني درتها ههه كنتوحم راه كولشي ولا يجيني باااسل وريحتو زفرا وغير كنرض وباقي مازال مدرت تحليلا لله يدير شي تاويل دلخير...اما نتي فلغربا اصاحبتي يآك مكدبحوش فدار يوا وصي لجزار يساوب ليك كولشي ونتي غير ديري فلميكات وراجلك يطيب انا هكا كنت كندير..ودوارا عتيها لشي ساحبتك تغسلها ليك راه عتا لله لي كيبغي لاجر ولله يدير ليك شي تاويل دلخير اختي
                    [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X