إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سااااعدوني......مريضة و مكنقدرش على شغل البيت........الحل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سااااعدوني......مريضة و مكنقدرش على شغل البيت........الحل

اخواتي الانيقات و الحادكات...........اختكم في الاسلام كانت في يوم من الايام بصحة تهد الجبال الا ان جاء قضاء الله ....المرض.....اصبحت كنقدرش على التقل و الوقوف بكثرة عندي وليداتي باقين صغار و مختاجين لي يخدمهم ....حاليا عندي خادمة و لو اني لا احب هده التسمية اعتبرها وحدة من البيت لكني اريد تقديم المساعدة و نوقف على شقى داري بلا من تعب..........
    نتمنى منكم اخواتي و خصوصا قرة عين زوجها .........ان تعطوني نصائح باش نقدر نخدم بيتي بطريقة صحية لن اتضرر فيها.

okhti llah ichafik 3ajil ghayra ajil ya rab al3almin shha hiya kolchi hawli mat3bich rask bzaf
    momkin diri jadwal kolla nhar diri chihaja bla matjm3i 3lik kolchi wnhar ikon 3ndak mtalan tkhmni chi bit momki tsta3ni bchi khdama tndafha lik ohaka olawlad dyalk llah ikhlihom lik ila kan 3andhom 7 snin t3almihom ijam3o frachhom mlli ifiko olhaja lmoskha ihtoha fin kathato lmoskhin ohaka obchwiya 3lik ghir matkhli chghal itjma3 3lik wakha tban lik lhaja nkiya 3awdi dawzi 3liha ohaka maghadi t3adbi ollah ichafik alhbiba

أختي الله يشافيك و يجعلها مغفرة للذنوب
      كما قالت ليك الأخت حاولي ديري جدول مثلا كل نهار اختاري جهة ديري ليها تنظيف عميق و بقية الدار غير دوزي عليها أنا هدشي استفدتو من الأخوات هنا في المنتدى جزاهم الله كل خير و ماتنسايش دائما قبل النوم قولي سبحان الله33 مرة الحمد لله 33 الله أكبر 34 راها زوينة و طبعا استعني بالله و دعيه
      أختي تقبلي مروري و تجربتي المتواضعة و نتمنى من الأخوات اللي عندهم تجربة و نصائح أكثر يفيدوك
      الله يشافيك في القريب العاجل

شكرا حبيباتي لدعواتكن.و نتمنى من الاخوات لي غيعطيوني رايهم يعطيوني اسماء منتجات تنظيف او مكينات كيعونوهم في الشقى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي نهى سبحان الله اعزك من دون مااعرفك ومتتبعة حكايتك وتجربتك المريرة مع المرض منذ عرفت من مواضيع اختنا لمياء جزاها الله كل الخير فانت مثال المراة المناضلة وعجبني اصرارك على تحدي المرض والاعتناء بالنفس وبحكم اننا في نفس ميدان العمل اعلم مدى تعبك فنحن الحمد لله لا نعاني مرضا ونتعب بشدة فهنيئا لك على صبرك وعوضك الله حسنات .
          اختي يمكن ان تستعيني بكل الالات الكهربائية المتاحة في الاسواق مثلا العجانة الة التصبين الة غسل الاواني الاسبيراتور زكل مايمكن يسهل عملك ومايخليكش واقفة مدة طويلة ولا بادلة مجهود كبير ومساعدة الابناء وحفاظهم على النظام المتبع شيء جميل الله يعفو عليك وترجعي احسن من قبل ان شاء الله
          sigpic

السلام عليكم.الله يشافيك اختي و الله يخفف عليك من هون المرض,اختي نصيحتي هي تنظيم الوقت و اعداد جدول زمن تنظمي فيه الاشغال المنزلية.

شكرا حبيبتي انسام و لجميع الاخوات .....والله يا اختي كنحاول نبقى متماسكة من اجل بناتي الصغار راني كنحملهم اكثر من سنهم مثلا الصعيرة ملي كنبدل ليها الكوش هي لي كتقوم بتوصيله الى القمامة و اي حاجة وسخوها كيجمعوها و الحوايج الموسخين كيديوهم لبلاصتهم.ولكن انا بطبعي موسوسة بالنظافة و المشكل عندي واحد الدار كارياه مكيبانش فيها الشقى البني ديالها قديم و لاموزيك قديم...الخ.........
              الله يعفو عليا بشي دار ملك يكون شقاها ساهل عرفتي سنويا كنمسح السقف بروح ديال جافيل و بيدي وجهي مع السقف لانه كيولي كحل و سبب ان الضالة كتخرج الغمولية و هاد الاخيرة كنتحارب معاها بحال شي عدو......
              الله يفقنا جميعا في الدار الدنيا و يرزقنا قصور في الجنة ....يا رب راني كندعي يوم عرفة فامنوا...........اااااااااامييييييييييين

اختي الله ايشافيك حتى الصحة ماليها تمن اللي نقدر نصحك بيه خصوصا الى مشات ليك البنت اللي معاك انك تجيبي مرة تحك ليك الدار شقى لكبير اما الماكلة تقطع ليك الربيع تعجن ليك مسمن خبز وتديري ف ال
                الفريكو اما
                الايام العادية كل ما بانت ليك حاجة عمليها لكن ايضا كل ما حسيتي بنفسك متعبة وقفي الشغل صحتك هي الاولى لكن اختي مدكرتيش نوع المرض سامحيلي مسبقش لي قريت اي موضوع ديالك بالشفاء العاجل ان شاء الله

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X