إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي راجلها ماكيبغيش التخمال ملي كيكون في دار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي راجلها ماكيبغيش التخمال ملي كيكون في دار

شكون لي راجلها ماكيبغيش التخمال ملي كيكون في دار
    كنتمنى ميكون حتى واحد مسبقني لهاد الموضوع
    انا راجلي ملي يكون في الدار مكيبغينيش نشقىحيت كيبغيني نكلس معاه اطول وقت انتوما عاودو قصتكمىمع الراجل والشقا
    لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

شكرا اختي للالتفاتة الطيبة
    بالنسبة ليا انا نحب التخمال كي يكون زوجي خدام هكا كي يدخل للدار يلقى كلشي نقي و نظيف وهكا نبروفيتي
    نجلس معاه اطول فترة بحكم العمل ديالو
    [

شكرا حبيبة على الموضوع الرائع
      اختي انا راجلي وخا ما يبغيش ما عندي كيندير حيت خدامين بجوج وضروري ما نخمل و هو موجود وبعدا يعاوني يشد علي لبنيات

شكرا اختي على الموضوع صراحة والو مكيبغيش نخمل ملي يكون جالس وخا كنطمع يعاوني ولكن كيقولي نهار لعطلة خسنا نجلسو مع بعض اطول مدة وفنهار لعطلة خسهم راحة وخا انا معنديش شكون يعاوني وعندي ولد عندو 3 شهور عندي صعوبة كبيرة الا بغيت نظف ونخمل والي عندو طفل صغير بحالي خسو يبقى غير مقابلو ميدير والو مكندرك ندير حتى حاجة يله كنقد نوجد الاكل اوا الله يعاونا

موضوع مزيون صراحة شكرا لصاحبته
          بالنسبة لي بحكم اني خدامة كنخمل فالويكاند يعني بسيف علي نخمل وهو جالس منها كيعاوني فهزان التقل يعني السدادر ووو.طبعا كيبقا يهدر حيت هو مكيحملشي يدخل للدار يلقاني كنخملها ايوا شهانعملو هادشي الي عطا الله ملي مكنتشي خدامة كنت كنخمل فايام الخدمة ديالو ودابا الله غالب
          اما تقولي كاينة شي راجل كيعجبو الحال ملي كيدخل لدارو ويلقا مراتو كتخمل مستحيييييييييييل يكون باقي شي راجل من هاد النوع موجود عندنا وادا كان موجود خاص مراتو تبوسليه يده ورجلو

تنظن حتى راجل متيبغي يلقى الروينة فالدار.وحتى انا مانبغيش يجي راجلي ويلقاني مشغولة عليه تندير كلشي فاش تيكون فالخدمة باش ملي يجي نجلس معاه

ادا انا نبوس ليه يديه وارجليه كيف قالت الاخت لان هو كياكد علي نخلي حتى يكون هو ايعاوني فهزان السدادر وفالبنية ماشي لحلاوة وجهي ههههههههههه ولكن كيخاف على بنتو نديها فالسدادر ونخبط ليها راسها ربي يحفضها لينا شكرا اختي للموضوع

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
              اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
              اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
              اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
              اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
              اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
              اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
              ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
              ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
              وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
              ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
              وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

بصراحة حتا انا كايقولي ماتخملي حتا نكون باش كيعوني حيت يدي بوحدي وكيقولي دابا يتgردو ليك دوك صبعان هههه حيت عارف صحتي علا قد لحال اللهم لك لحمد هادي فيه زوينا..وحيت انا فيا لحاساسيا دلغبرا هووا لي كيسبيري وكيمسح لغبرا وانا داكشي لي فيه لما هههه لله يعونكوم البنات
                [CENTER]

أختي الغالية بالنسبة ليا أنا راجلي كيبغي يعاوني و ديما كيقول ليا حتي نكون عدا خملي باش نهز معاك و لكن أنا عزيزا عليا تمارا كنخليه حتي يمشي للخدمة عادا كنخمل ,حت مكنبغيهش يجي من تمارا و يلقي الروينة و تمارا عوتاني خصوصا أنه كيخدم بعض المرات في الليل وأنا كنحن فيه و كنقول براكا عليه غير الخدمة و أنا نقد بداري حيت هده خدمتي و مسئوليتي و كل واحد يدير خدمتو, و السلام ختام
                  وسسسسسسسسع حرشة هشيشة وباقا سخونة
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...56#post9440656

أول أعمالي في الكروشي
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=384140

تجربتي الناجحة لشيار الوادزميات
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post9460285

انا راجلي مكيبغيش يشوف حتى السطل ديال التجفاف وسط الدار عاد يستحمل التخمال يستحييييييييييييييييييييييييييييييل

صراحة من ناحية الهزان إلى كان في الدار كيهز معايا أو على الأقل كيخرج الدراري باش يخليوني نقدي شغالي في خاطري لكن أنا كنفضل نخمل السبت في الصبح منحيت كيكون هو خدام وكيبقالي السبت في العشية والأحد كنصبح ناعسة في راحتي منحيت هو الأحد لي كيصبح جالس ويبغي ينوض حتى 10 أو 10 ونصف وكيف قالو الأخوات كيبغي نهار العطلة ديالوا ندوزها أنا وياه أو كنقدرو نخرجوا
                      sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

أشكرك أختي على هادا الموضوع الجميل تنضن أن أغلبية الرجال كايكرهو التخمال و الشقا بصفة عامة كيف ما قالو جل الأخوات حتى أنا راجلي ماكايبغنتش نشقى فاش يكون لهادا الأيامات دالخدمة ماتايجي حتى العشية حتا الغدا ماكايتغداش في الدار تايجي كيلقاني مسالية حتا العشا كانكون مطيباه و مور العشا كانكلس معاه و نهار الجمعة كانخمل دار مزيان من كولشي و تندير الخبز بكترة المسمن و كولشي باش نستغل السبت و الأحد نجلسو شوية و نخرجوو تاندير والو من الشقا غي كاطيب و نمسح الغبرة و نشطب و السلام عليكم و صلو علا الحبيب
                        sigpicPIC]ا
                        بتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان
                        ابتسم : لأنك حي ترزق .. فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا صالحا
                        ابتسم لأن لك رب تدعوه وتعبده فغيرك يسجد للبقر..

ابتسم : لأنك أنت .. هو أنت .... وغيرك يتمنى أن يكون أنت

ana rajli ma3andouch mochkil bal3aks 3ziz 3lih nkawa wtkhmal walakin baba mskin may7malch ychouf katra nta3 lma flard wla ychouf mama wakfa bzaf flcousina m3a l3ilm ano ybghi kolchi ykoun howa hadak iwa kolha wtab3o

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            شكراً لك اختي على طرحكك لهدا الموضوع
                            فعلا اختي كيفما قالو الأخوات أن أزواجهم كيكرهو التخمال
                            أنا معهم لأن الزوج فين كيعتبر نفسه كيرتاح واش في جو العمل أو في جلسة مع صحابو في المقهى أو أو أو
                            لا راحته في داره وهد الراحة أختي أنا للي نوفرها ليه مدام هو كيخرج يوميا باش يوفر ليا رغد العيش فأنا نرد ليه ولو قليل من خيرو علاش نخلي تخمال حتى يكون هو وكنستثني الأخوات لي كيعملو خارج البيت ولكن في نظري إلا هي مضطرة تخمل في يوم راحتها تجيب سيدة تعاونها باش حتى تربح الوقت وتعطي وقتها الكافي لزوجها
                            نرجع للأخوات ربات البيوت اللي عندهم الأسبوع كامل لازمها تستفد منه
                            بالسبةلي كنقوم بأشغال البيت كأنني كنخمل يوميا يعني تنظيف عميق وكل يوم نخصص لمكان معين منين كيبقى يوم قبل راحة زوجي كنعجن الخبز وبعض لعجائن ونوضعهم في التلاجة نصبن حوايج وأنامزال كنصبن بإيديا معنديش لمكينة ههههه
                            المهم بش نهار يكون راجلي ي مملكته مايشم لاريحة جافيل لا غبرة وتندوز معاه يومين ديالو هو مرتاح وأنا راضية على نفسي
                            البنات أنا ماوالداش وغادي تقولو داكشي لاش كيجيني التخمال خفيف
                            لا أخواتي هاد النظام خديتو عند أختي الكبيرة وعندها4 الأبناء وكبراتهم والآن ولات جدة وبنتيها ماشاء الله بحالها في بيوتهم
                            أختي لي عرفات تسيير بيتها بحكمة_ _ _ _ فالنتيجة غاتكون رئعة
                            كلمة أخيرة _ _ راه واخا تشوفي زوجك ماكيظهرش التذمر ديالو راه داخله كيقول كنكره التخمااااااااااااال ههههههههه
                            شكرا

جالسلام عليكم أنا راجلي الله يخليه ليا عزيز عليه تخمال مكحملش الغبرة فينماكنبغي نخل الداركيقوليا خلي حتانهر نكون جالس كنستغل فرصة كنسدق مخملة دار كاملة.راجلي جاصغير إيطاليا عشرين عام وهو فيها دا على طبعهم أن راجل كعاون في دار،بعد المرات كجي كلقاني تغلبت مع شقا بسلامتو هههههه دغييا كجمعها
                              كل سنة وانت بالف خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X