إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشتقت للايام الخوالي فعدت بعد طول غياب ..هل من ترحيب ؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشتقت للايام الخوالي فعدت بعد طول غياب ..هل من ترحيب ؟؟

السلام عليكم
    بعد غياب ديال 4 اشهر اشتقت ليكم جميعا و للمنتدى الغالي داكشي علاش رجعت نطل عليكم و نشوف الجديد ونسول على الاخوات الي توحشتهم بزااااف وكان جمعني بيهم موضوع (شدوا الهمة) للاستعداد لرمضان للاخت العزيزة قرة...هو بصراحة انا احب جميع نساء اناقة مغربية و بغيت نخص بالذكر الاخوات : ام محمد,قرة,شاندان,عبير,سمية ام عبدو,ناديه ام ياسر,اناقة طنجوية,بلقيس,جمال الروح ..واخوات كثر واللي مشا ليا لقبها تسمح ليا واذا تفكرتني هيا فلها الشكر,و الله العظيم الى ما شدني عليكم غير الشديد القوي كيما كيقولوا حيت كيما اخبرتكم كنت مسافرة لدارنا لان الوالدة ديالي غادي تولد وفعلا راها تفكات على خير ووضعتها انثى والحمد لله كيما كنا كنتمناو والحمد لله الله استجاب لدعوات اخواتي وحبيباتي هنا في المنتدى اللي دعاو معايا المولى يرزقني اخت والحمد لله ايوا المهم بقيت مع ماما شهرين حتى ولات لباس ومن بعد رجعت وكنت ناويا ندخل للمنتدى ولكن طحت بالحلاقم ومرضت واحد المدة ومللي وليت لاباس اتصلت بالانترنيت ودخلت نشوف الاحباب نتمنى تكون مفكريني وما نسيتونيش وتوحشتوني كيما توحشتكم و يكون ما زال لي مكان بينكم
    قبل ما نسى بالصحه الحلة الجديدة للمنتدى تبدل عليا بزاف .و لقيت جميع المواضيع اللي كنت متابعه وشاركت فيها اخر مرة مفقودة واقيلا حيت انا اللي طولت ههه
    تحياتي لكن جميعا و سلامي العطر للاخت الواثقة بالله مديرة المنتدى

مرحبا بك اختي الكريمة وعلى سلامت مماك ومبروك عليكم والله يصلحها ولا باس عليك اختي الله يشافيك طهور بادن الله

احشوما عليكم 21 مشاهدة ولا رد واحد

شكرا جزيلا لك اختي منية النفوس والله افرحت قلبي بردك الجميل و دعواتك الطيبه

اهلا وسهلا بيك اختي نسمة الامل ماعرفتش واش تدكريني ولالا لكن انا ادكرك من خلال بعض المشاركات الحمد لله على السلامة ان شاء الله تكون مغفرة الذنوب ومبرك عليك اختك الصغيرة

معرفتكش بحكم اني جديدة على المدة اللي دكرتي لكن مرحبا بيك بين خواتاتك من جديد والحمد لله على سلامت الوالدة

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
            اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
            اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
            اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
            اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
            اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
            اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
            ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
            ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
            وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
            ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
            وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

واخا ما كنعرفش اختي الحمد الله على سلامتك ومبروك على ماماك

اعلا سلامت ماماك انا اختي اعقلت اعليك حيت انا من متتبعين مواضيع قرة عين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اختي وغاليتي نسمة امل عودة ميمونة اختي نورت دارك الثانية وهاته باقة ورد بمناسبة عودتك لنا

ولقد سبق لي وهنئتك بقدوم الاميرة الصغيرة لكن هدا لا يمنع ان اهنئك مرة اخرى

sigpic

حمدا لله على سلامة الوالدة ومبروك عليكم الصغيرة تكبر بين احضان والديها وهي بكامل الصحة واهلا بك اختي في دارك اناقة مغربية
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X