إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنيقاتي عتقوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنيقاتي عتقوني عفاكم

أناراه تنبني داري وبغيت نسايب ديكور الكوزينة وبغيتكم تعطيوني شي فكرة على الزليج وخصوصا البلاكارات راني حايرة معرفتش واش ندير ديال الخشب او حاجة أخرى حيت الخشب تنخاف منو بزاف ياريت العضوات الكريمات اللي كانو تيديرو برنامج التنظيف ديال الكوزينة ديالهم او فات ليهم ادرجو تصارهم في هدا الركن اساعدوني باعادة ادراج هذيك الصور حيث سبق لي شفت بعض العضوات مندهمش بلاكارات ديال الخشب وانما نوع أخر
    ارجوكم انا في امس الحاجة للمساعدة
    ولكم جزيل الشكر
    تنتمنى من المشرفات مينقلوش طلبي لقسم الديكور حيث فات لي حطيتو وملقيتش لي اجاوبني

الله يسر لك الحبيبة امورك انا لي نقدر نكول ليك هو ان من الاحسن حتى كاع تكملي الكوزينة من الزليج ومن الصباغة عاد تركبي البوطاجي والبلاكات ومن الاحسن تشوفي مالين pvc الكوزينات ديالهوم زونين فهوم المنظر وحتى ساهلين من حيث النظافة......نتمنى الاخوات ادخلو وافيدوك بتجاربهوم....
    sigpic

السلام عليك اختي
      اسألي عن الكوزينات ديال الاليمينيوم راهم غزاالين سهلين في التنظيف و ما كيخلوش الحشرات خاصة سراق الزيت يعششوا عندك ماشي فحال العود
      بالصحة مسبقا

قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم / سورة البقرة الآية31

ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما
      اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها و اصلحها و تعلم حاجاتنا فاقضها .. آمين

لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه..

المشاركة الأصلية بواسطة هدوء الطبيعة مشاهدة المشاركة
        الله يسر لك الحبيبة امورك انا لي نقدر نكول ليك هو ان من الاحسن حتى كاع تكملي الكوزينة من الزليج ومن الصباغة عاد تركبي البوطاجي والبلاكات ومن الاحسن تشوفي مالين pvc الكوزينات ديالهوم زونين فهوم المنظر وحتى ساهلين من حيث النظافة......نتمنى الاخوات ادخلو وافيدوك بتجاربهوم....
        شكرا لك اختي على الرد ديالك الله يجعلها في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية بواسطة لالـــة مولاتي مشاهدة المشاركة
          السلام عليك اختي
          اسألي عن الكوزينات ديال الاليمينيوم راهم غزاالين سهلين في التنظيف و ما كيخلوش الحشرات خاصة سراق الزيت يعششوا عندك ماشي فحال العود
          بالصحة مسبقا
          شكرا اختي فعلا انا فايت لي شفت ديال الالمنيؤم في المنتدي ولكن قلبت على الصور و ملقيتش

ما عندي حتى فكرة نقدر نفيدك بيها لكن كنتمنى الاخوات يسرعن بمساعدتك وبصحة والراحة البيت الجديد يا رب يعمر بالطاعات والسعادة والبسمة الدائمة على اهله.

[sor2]http://www.quraan-sunna.com/vb/Green/stt.gif[/sor2]

المشاركة الأصلية بواسطة ساقية الورد مشاهدة المشاركة
              ما عندي حتى فكرة نقدر نفيدك بيها لكن كنتمنى الاخوات يسرعن بمساعدتك وبصحة والراحة البيت الجديد يا رب يعمر بالطاعات والسعادة والبسمة الدائمة على اهله.
              شكرا لك أختي ساقية الورد غلي المرور الطيب وانا في انتظار انيقات المنتدى اساعدوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X