طريقة ساهلة فالتسياق او التجفاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة ساهلة فالتسياق او التجفاف

السلام عليكم
    شكون فيكم اللي بحالي شرات هاد السطل و تزرفت فيه حيت ما تيصلاح لوالو
    ص
    ولكن دبا مع هاد الطريقة الجديدة فالتسياق وليت مانقدرش نستغنى عليه خصوصا جفاف ديالو
    الطريقة ساهلة تاخدي السطل تعمريه بالماء و تعملي معاه شي منظف اخر اللي بغيتي
    جافيل
    سانيكروا
    تيد
    وتخلطي مزيان و دخلي جفافك فالسطل وتخرجيه بلا ماتعصري و دوزي على الارض وتحاولي تحكي مزيان و مين تسالي دوزي بجفافة اللي هي الكراطة باش تجمعي الماء
    والله غادي تلقاي راسك ساليتي فدقائق معدودة
    حيت هاد الطريقة ما كتخليش الميوهات يكثرو عليك فالدار وتوحلي فيهم خصوصا الناس اللي ما عندهمش السيفون
    جربو وردو عليا لخبار و الله ماتندمو

أنا بعدا كان عندي ؤ دبا تهرس السطل ؤ كل مرة كنمشي لمرجان كنقلب عليه كيسهل عليا التجفاف كندوز بلا منعصر من بعد كنستعمل الكراطة ؤ كنعاود ندوز واحد المرة بعد ما نعصروطبعا مع استعمال سانكرة مثلا.

انا كنستعمل هذه الطريقة منذ مدة طويلة الصراحة طريقة رائعة دغيا كتجمع الدار او عندي مرة في السيمانة كنصيق مزيان بالشيتة او الكراطة او المياهات ههههههههه

hta ana nfs tari9a li kandir dima kandwz ri jfaf fih lma m3a sanikrwa aw tid apres kandwz lkarata w 3awd jfaf nachf w hana salit
        استغفر الله العظيم
        sigpic

تبارك الله عليك

hta ana inchalah ghada nchrih wnjreb had tari9a surtout hna mowadafat mataysy9o darna ghir samedi et dimanche

تبارك الله عليك

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

تبارك الله عليك
                sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
                اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

والله يا اختي ما عرفتش واش لبنات اللي ما فهموش مزيان او لا انا اللي ما فهمتش
                  انت قلت بان داك السطل ما تيصلاح لوالو والبعض منهم تيقول مزيان او تيقلبو عليه
                  عافاك جاوبيني حيت كنت شفتو قبل ما تنزلي الموضوع ديالك او كنت باغا نشريه غير سالاوليا لفلوس هههههه

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
                  وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
                  وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

نسيت نقول ليك بان الثمن ديالو 600 ريال

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
                    وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
                    وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X