إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد حل للفئران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد حل للفئران

السلام عليكم و رحمة الله أرجوا من الأنيقات حلا لمحاربة الفئران و جزاكن الله خيرا.

كاينة وحد اللصقة كتباع كديريها فالكرطون وتحطيها وملي كلصق مكيقدش ينوض هههههههههه .

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

كاين واحد الزرع أحمر فيه السم تيتباع عند الدروكري خاص بالفئران وراه قب طلق. خاصك تحطيه مثلا في الجوانب ديال تحت السدادر باش تبعديه على الدراري الصغار. و كذلك خاصك تبعديه على أماكن تواجد الفراخ. وخاصك تتعقبي تلك الاماكن كل مرة باش تنظفي فين مات الفار. وخا راه ما تيدودش تتلقايه كارم حيث الدودة لي قال ليها راسها تنوض فيه حتى هي تتموت بالسم لي في لحمو.

كاين واحد الخنيشة صغيرة بحال هادوك العصير وهي تدير 3. الدراهم على حسب كل نطقة وبشحال تتباع تديريها في شوية زيت العود والخبز وتحطيها تفرقيها في الاماكن اللي فيها ولكن عنداك الاطفال جربتها في واحد القادوس حشاك كانت عندي الطوبة وماتت

أم نهلة أين ممكن أن أجد هذه اللصقة؟ جزاك الله خيرا, romayssa77 سمعت أن تلك الحبوب تقضي تمام على الفئران بارك الله فيك. أما الأخت كلمة الخير استعملت هذاك المنتوج ودرته فالخبز و مطيشة مدار لهم والوا و جزاك الله خيرا. وأفضل إستعمال اللصقة لأني محتجاه في مقر عملي أي المكتب حتى يسهل علي وجوده.

اختي ديري البابونج فالدار راه تيشمو ريحتو اتيهربو

راه غتلقايها فالحوانت اي واحد تقولي له لصقة الفيران يعطيها لك راها فعاااااااااااالة وملي كلصق كتعرفيها لانه كيبغي يهرب ومكيقدش لانه عاد مكيلصق

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

أول مرة نسمع بأن البابونج تيجري على الفئران جزاك الله خيرا أختي ommoimane2004 على المعلومة. الأخت أم نهلة بارك الله فيك.

السلام عليكم اختي في الله
                  اختي راه كاين واحد ادوى في الصيدلية ماشي غالي خلطيه امع الخبز والزيت البلدية او ديريه تحت اسدادر راه متيخليهش او عودي اتسدي القرقارا ولا التقبا اديال المرحاض حشاك باش ميبقاش ايخرج لكانت عندك بلدية الله ايبعدو اعلينا راه هداك اعدو ماشي فار ههه

شكرا أم زينب

ديري الابزاز يكون حب ماشي مطحون انا جربتها مازدتش شفت الفار في داري .......

اختي عندي ليك واحد الطريقة فعالة وامنة واقتصادية جدا
                          وهي ملي يبان ليك الفار سدي البيبان و اجري عليه و ضربيه بشي صباط يكون تقيل ضربة وحدة وتكون ان شاء الله الضربة القاضية ههههههههههههه

اختي اظن ان احسن شيء كيفما قالو ليك الاخوات هو اللصقة الفار يموت في المكان اللي وضعتيها فيه ولا ينتقل لمكان اخر
                          اما الزرع والدوا لا انصحك به خاصة اذا عندك اطفال .

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
                          وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
                          وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

أنا درت ليه بزار مطحون مبقاش دار بمرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X