إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يرحم الوالدين

لمشكلة ما عندي حتى شي فكرة على طريقة تنظيف هاد النوع من الأرضيات عافكم ساعدوني.و مشكلة أخرى عندي في الغرفة الصغيرة 2مترو على 4مترو بغيت نديرها بيت لبنتي عندها سنتين و لكن معنديش أفكار زوينة لديكور كنشكر بزاف ألي تقدر تعاوني

السلام عليكم عفاكم غادي نرحل لواحد الدار جديدة عندها العود فالأرض و المشكلة ما عندي حتى شي فكرة على طريقة تنظيف هاد النوع من الأرضيات عافكم ساعدوني.و مشكلة أخرى عندي في الغرفة الصغيرة 2مترو على 4مترو بغيت نديرها بيت لبنتي عندها سنتين و لكن معنديش أفكار زوينة لديكور كنشكر بزاف ألي تقدر تعاوني

اختي اي نوع من الارضيات اشرحي اكثر و بالنسبة للديكور غادي نحاوله نعطيوك بعض الاراء او الصور اللي تقد تساعدك اولها بالنسبة للارض استعملي الباركي اولا كيحمي البنيتة من البرد و من الارض القاسحة عليها و سهل في التنظيف
      http://

ارضية خشب و هو الباركي اللي قلت انا كناخدجفاف نقي او شيفون و شوية ديال الماء و سنيكروا و كنمسح بيه الارضية مخاصوش يفزك بزاف راه خشب انا هذه طريقتي في مسح الباركي حيت دايراه في غرفة النوم

ديكورات الحوائط يمكن ان تكون بهذه الاشكال الجميلة و بعض الرسومات البسيطة

دولاب غرفة طفلك المولود اذا كانت الغرفة كبيرة يفضل شراء دولاب لطفلك بهذا الحجم

السلام عليكم
            اختي بالنسبة للتعامل مع ارضية الباركيه, احب ان اقدم لك بعض النصائح
            /عدم تعرض الباركيه وعامة (جميع انواع الخشب) للشمس والحرارة الشديده .
            2/عدم بقاء الماء عليه ولو لفترة وجيزه لأن ذلك يسبب انتفاخ ويضر باطبقة الخارجيه وخاصة الماء الحار..
            3/عدم سحب وجر الأشياء الثقيلة فوقه لكي لايسبب خدوش او ثقوب .
            4 تجنب تنظيف الباركيه بالمنظفات القلويه الغير مخصصه او المبيضات الكيميائية.
            طريقة التنظيف والعناية بهذه الأسطح :
            ــ العناية اليومية باسطح الباركيه وذلك بكنسها بمكنسة
            ناعمه او بشفطه بالمكنسة الكهربائية بهدوء ..
            ــ تنظيف اسطح الباركيه بقطعة قماش قطنية , يعني تكون رطبة وليست مبلولة بماء دافئ (غير حار) ويمسح به الباركيه بإتجاه واحد.ويدعك بخفه
            ثم يجفف بقطعة قماش مثيله ومجففه .
            ــ عند اتساخ الباركيه ينظف بمنظفات خاصه المتواجده بالاسواق والافضل ( تنظيفه بالخل وذلك بتبليل قطعة قماش بالخل ثم دعكه ومسحه بالماء وتجفيفه مباشرة ..:00031007:
            و بالنسبة لغرفة الطفلة فان كانت رضيعة فلدي لك بعض النصائح
            عند اختيارك لسرير الطفل يجب مراعاة الامور التالية ايظا:
            أ) السلامة كما دكر سابقا0
            ب) ابتعدي عن الاثاث المعدني00 وخصوصا في سرير الاطفال فهو غير مريح عند ملامسة جلده
            الرقيق 00 وهو غير آمن عند تقلب الطفل في النوم00
            ج) يجب مراعاة ان تكون جوانب السرير من النوع المرن المتحرك من الاعلى الى الاسفل والعكس
            تناسبا مع تطور نمو الطفل وتحركاته00 ولكي يسهل عليك حمل الطفل من السرير00
            **
            3) ادا كانت غرفة الطفل خاصة به وحده ومستقلة00 تستطيعين التوسع في اختيار أثاث اضافي
            من الدواليب والادراج ، والاكسسوارات المكملة لديكور الغرفة00 مثلا00
            وضع كراسي صغيرة رقيقة الشكل، او براويز وصور دات رسومات طفولية ، او اباجورة
            او اوبليك مضيء على الجدار 00 سجادة مرسوم عليها رسومات جميلة00
            وغير دلك من الاشياء المكملة الخاصة بغرف الاطفال

اتمنى ان اكون قد افدتك و لو قليلا

قالوا ليش عيونك كحلية و رموشك سحرية و جلستك رومانسية و طلتك مو منسية و ديما رافعه راسك و قوية
            [قلت لهم اسفة كلنا انسان لكن انا مغربية

شكرا جزيلا أخواتي على الإجابة فعلا عندي الباركيه و كنت خيفانة نخسرو و لكن دبا غادي نجرب الطريقة أي قولتولي لهلا يخطيكم، و شكرا على الصور إوا تابعني الخدمة راني غادي نتحول من بلجيكا إلى سويسرا راني مرونة بالجميع٠

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X