اللي كتعرف تنضم الشقا تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي كتعرف تنضم الشقا تفيدني

السلام عليكم انا عندي مشكيل فتنظيم وقت الشقا مكنعرفش اشنو نسبق واش التنظيف اوالطياب او العجينة او مع الدراري الي درتها كيخسروها ليا

بالنسبة ليا أنا خدامة لكن لي نقدر نقولك أنه يوم السبت والأحد لي كنكون في الدار منين كنوض في الصبح كنعجين ونصب الطياب هما أولين باش كنتهنا منهم ومن بعد منفطر ونيوض الدراري كنغسل الأواني وننظف ونلعب مع الدراري باش نا كلعب وأنا مراقبهم إلى دارو شي حاجة نجمعها
    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

اختي اول حاجة ملي تفيقي صلي الفجر مترجعيش للنعاس هاديك الوقت عجني وحاولي تكتريه ودري قياس الي قدك شحال ربما كخليه الكونجلي ومن بعد الفطور جمعي بيت نعاسك الى كان راجل كيمشي بكري باش مترجعيش للنعاس ومن بعد الكوزينة سيري وجدي الغدا وفنس الوقت جمعي الكوزينة وغسلي الماعن وخلي الغدا يطيب وسيري جمعي ونظفي الحمام والي بقا ليك من الدار ودوزي تجفيفة خفيفة وحاولي تجمعي كوزينتك بالليل وتسيقيها هي والحمام والمساحات الي ممفرشاش باش يسهال عليك الشقا اه وحاجا اخرى كثري من الاستغفار والتسبيح وذكر الله وانتي كتشقاي باش الله يعاونك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X