الماكينة ديال الماعن مابقات تغسل مزيان ... مالها؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الماكينة ديال الماعن مابقات تغسل مزيان ... مالها؟؟؟؟

السلام عليكم كيدايرين هادي اول مرة كاندخل لهاد الجهة عجباتني و قلت علاش لا مانطرحش المشكل ديالي
    عندي الماكينة هادي شي 6 شهور مابقات كاتغسل الماعن مزيان ماعرفتش مالها مع اني ماعمرني بدلت ليها البرودوي ديالها من نهار شريتها لي عندها شي فكرة تعتقني بها الله اجازيها الجنة
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واش أختي كتعملي ليها الملحة ديالها؟
    خصك مرة مرة تعمليها لها

آه الحبيبة كاندير ليها الملحة كانظفها من لداخل و كاندير البرودوي بجوج السائل و الآخر كلشي نفس الماركة من نهار شريتها

و عليكم السلام
        أختي واش كنت تتنظفي الماعن من البقايا ديال الماكلة و لا....
        و شنو نوع المكينة ديالك....
        و شحال هادي منين شريتها .....
        تنصحك الي كنت معتنية بيها و محافظة اعليها تعيطي للشركة يجيو يشوفوها و لا تهمليش المشكل حاولي تصلحيها في أقرب و قت
        الله يسهل أمورك أختي

اختي مغربية مهاجرة انا شريتها أوكازيو كانت كاتغسل مزيآآان هادي عامين باش شريتها و ديما مهليا فيها لدرجة انه ماعمرني بدلت ليها الصابون لي مالفا بيه ديال الماركة واخا غالي ديما كاندير ليها الملحة و لبرودوي نفس الريكلاج حتى هو ماعرفتش مالها و باش نجيب المعلم هنا غآآآالي 50 اورو غير باش اجي عاد زيدي يدو واحد 150 اورو يعني تمن وحدة جديدة
          آه الماعن كانمسحهم من الباقاي و ملي كانبغي نظفها كانحيد هادوك لي كيخرجو الما من لتحت و كانغسلهم و كولشي

ما عندك حل أختي الا تجيبي المعلم على الأقل يعرف فين الديفو والا قدرتي تشري وحدة أخرى فكنظن أحسن لأنك شريتيها مستعملة و كملت عامين راها يمكن فاتت العمر الافتراضي ديالها
            و الله يسهل أمورك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X