نداء للغالية قرة عين زجها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء للغالية قرة عين زجها

نداء عاجل للغالية الحادكة قرة عين زوجها السلام عليكم الحبيبة ام عبد الرحمان انا معجبة بيك ابحدكت ابولداتك الله يخلهم ليك ايكبرهم فحضانكم نتي والاب ديالهم انا كنت مجرد زائرة ونتي الاخوات لي بحالك صاحبات المواضيع البناءة لي جعلتني نتسجل.وانا مكتبش ليك حتى قريت مواضيعك كلها اطبقتها بحدافرها اخملت انقيت الدار كلها اهانا تنتظر جديدك بفارغ الصبر
    sigpic

كنضم صوتي لصوت الاخت و كنقول انك اصبحت موجودة في قلوبنا و عقولنا و نحن في منازلنا
    ههههههه و الله اني اطبق نصائحك و انا ارى نتائجك التي صورت بين عيني واحصل على مثلها
    احبك في الله
    قالوا ليش عيونك كحلية و رموشك سحرية و جلستك رومانسية و طلتك مو منسية و ديما رافعه راسك و قوية
    [قلت لهم اسفة كلنا انسان لكن انا مغربية

وانا كدالك معاكم اتينا بجديد راه توحشناك وربي يسر لك امور يارب
      ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

انا كذالك اضم صوتي مع الاخوات الجليلات و اشكر كل الانيقات الله يخليهن جميعا

و أنا كذالك من أشد المعجبات بها

ام عبد الرحمان الله اينور طريقك

السلام عليكم حتى أنا أضم صوتي لعل المانع خيرا دبا خصك أتباني بزز عليك هههههههه
              sigpic

السلام عليكم حتى أنا أضم صوتي لعل المانع خيرا دبا خصك أتباني بزز عليك هههههههه
                sigpic

w7ta ana m3akom raha 3zizaa 3lia wlah l3adim wakha matan3rafha ghir mn lmontada

حتى انا راني معاكوم من اشد المعجبات بها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X