ماكينة ديال الماعن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماكينة ديال الماعن

السلام عليكم ورحمة الله

البنات الله يخليكم للي عندها فكرة على ماركة معينة ديال ماكينة الماعن تقولها ليا .. امشيت سولت فمحلات biougnach او لقيت fagor هي اغلى وحدة دايرة 7000 درهم وارخص وحدة عندهم ديارة 3000 درهم wirpool اش بان ليكم وباش تنصحوني الله يجازيكم بالخير

حتى انا خاصني مكينة خفت نطيح في لامارك ديال الصين راه كيديرو فس الاسم والطابع

whirlpool ماركة زوينة أحسن من fagor ماشفش تمن شوفي la marque أنا كانفدل whirlpool أنا كنسكن فلخاريج ماكانشوفش بزاااف fagor قليل فاش كنشوفها أ نتي سولي fles magasins عاد خودي باش نصحك

أنا عندي ariston hotpoint زوينة معمرني لقيت مشكل m3aha

المشاركة الأصلية بواسطة bouchra 88 مشاهدة المشاركة
          whirlpool ماركة زوينة أحسن من fagor ماشفش تمن شوفي la marque أنا كانفدل whirlpool أنا كنسكن فلخاريج ماكانشوفش بزاااف fagor قليل فاش كنشوفها أ نتي سولي fles magasins عاد خودي باش نصحك
          بارك الله فيك اختي بشرى تانا دكشي لي كنقول عندنا الة تصبين ويربول من شحال هادي الله يعمرها دار

أنا عندي lg صراحة روعة قليلة اعليها تبارك الله ما شاء الله مريحة أما الماركات الي كتبتي فمنعرف و لكين قراي في المنتدايات السعودية راهم عندهم تجربة في ويربول أنا فاقور معندي حتى فكرة اعليها

fagor احسن انا عندي فاكور الله يعمرها دار المهم عنداك عند رخص تخصر نصة

أنا عندي whirlpool AAA صراحة روعة
                  اللهم احفظ لي ابنتي واقر عيني بها واصلحها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X