مساعده منكوم الحبيبات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعده منكوم الحبيبات

اخواتي العزيزات نتمني تسعدوني انا من محبة الحامض مرقد خصوصا منين كنت كنتوحم دئما كنشريه من مول زيتون ولكن مكينش بحال صنع لديات ديال الوحد كنت رقتو وماصدقليش ولا كل كحل تنتمني منكوم الحبيبات توروني طرقه الله يجازكم الجنه وشكررررررررررررا بزاف

شوفي اختي
    غدي تاخدي الحامضة تفلحيها على 4 ولكن مشي تقطعي الأطراف حتى لتحت وعمري الحامضة مزيان بالملح وستفي الحامضات في شي قريعة و خوي عليها الزيت الرومي مزيان و سدي عليها ومرة مرة قلبي القرعة مزيان باش يتمازج الخليط راه كيجي معسل وغزال و بالصحة و نتمنى نكون افدتك
    ودي

شكرا اختي امال السميه العزيزه حتي اختي ايسمها امال

أختي نفس الطريقة اللي قالت ليك الاخت أمال تنعملها وراني كنت حطيت الطريقة هاهو الرابط أختي
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%CA&highlight=

ربي اخليك احبيبة
          تبارك الله عليك
          ربي اخليك
          ودي

السلام عيلكم الحبيبة انا غنقول ليك الطريقة لي تنستعمل تنخد الحامض وتنفلحو على 4 و تنعمرو بالملح مزيان و تندر فسطل و تنسد عليه بميكا عاد تندير لغطا وتنخليه شهرين ولا كتر تحت البوطاجي بلا ميضربو الضو و الهوا.متحليهش باش طلي عليه و الحامض يكون طايب مزيان و صفر و قشرة رقيقة .و مدري عليه لا ما لا والو غيجيك شوي غامق وهاري ماشي صفر بحال ديال الزنقة ولكن تيجي فالطياب بنين و ممكن تستعملي حتى الما لي تيطلق فالسطل فالمرقة بالخصوص الدجاج و حنا تنسميوه الحامض المعسل حينت تيكون غامق شوية كيف قلتليك .انا هو لي تندير:s1737:
            sigpic

شكرا لكم اخواتي امال كلمة خير وام رضوان وكل الاخوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X