مساعدة عاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة

السلام عليكم ورحمة الله
    بغيت نغسل الزربية ديالي أبغيتها تخرجليا كتشعل حاجة خرى كل مرة تنغسلها تطلقلي ريحة خايبة بحال ديال الغمولية وخا تنشفها مزيان تتبقى فيها مدة أش ندير والله إل راني معرفت مندرليها فدوني الله إجازيكم

أختي غادي تفزكيها بالماء و م تطليها كلها بصابونة الحجرة أولا بالصابون البلدي و تحكيها مزيان و كرطيها بالكراطة و الماء و رجعي ديري ليها شامبوان و حكيها غير شوية و شليها مزييييييييييييان صافي و هزيها تسقطر شوية و متبيتهاش ملوية راه هادشي اللي كيديرليها الريحة و إن شاء الله غتخرجليك كاتشعل و مافيها تا ريحا
    أنا كنت سمعت باللي الملحة إلا زدتيها في الماء ماكاتخليش الريحة ولكن مامجرباهاش

أختي فزكيها بالماء و دوزي عليها صابونة الحجرة و حكيها بشيتة حرشة و شليها وديري شوية ساني كروا في الماء و خويه عليها و كرطيها و عودي شليها .و خليها تسقطر من الماء و نشريها نفس اليوم .

شري الشمبوان ديال زرابي راه تيقضي على ديك الريحة اولا جربي الماء والخل حتى تحيد منها الريحة عاد كبي عليها الشموان والماء وحكيها مزيان وشليلها مزيان ونشريها وان شاء الله متبقاش ليك الريحة ديال الغمولية

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
        ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

شوفي يا أختي الزربية إلى بغيت نغسلها تندير ليها أوني السائل الفريز ديال غسيل الماعن تيصبنها مزيان وتيطلق ريحة زوينة وملي تتنشف تندير ليها الملحة رشها بيها حتى الى كانت شي خملة تتحيد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X