إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للتحدي والتنافس لنجعل بيوتنا جنة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جزاك الله خيرا ياأختي ام عبد الرحمان
    غدا ان شاء الله نبدا
    شكرآآآا بزاف

قرة عين زوجها
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو0202
      السلام عليكم أختي قرة عين زوجها، بداية الله يعطيك ألف عافية و جعلها الله في ميزان حسناتك
      .
      تانيا : دائما لما أقرأ مواضيعك أتحمس و أقوم و أشتغل و أهتم في ولادي لكن و للأسف سرعان ما هذا الحماس يتراجع و أرجع مثل الأول نوم و إهمال و خمول وكسل، و أنا يا أختي غير راضية عن نفسي بالمرة، زوجي كان لا يحكي شيئا لكن من مدة قصير لمح لي. ياريت يا أختي لو تساعديني و تقدمي لي بعض النصائح على فكرة أنا زوجة ثانية بمعنى أنا زوجي يوم بيكونعندي و يوم في البيت الثاني و عندي بنت عمرها سنتين و ولد عمره 3 أشهر.
      أنتظر ردك بفارغ الصبر.
      شوفي حبيبتي
      لازم تدركين تماما ان طبيعة الانسان ملول لهذا نحتاج لكسر الروتين
      وتاكدي ليست مشكلتك لوحدك يعاني منها الكثيرات
      لهذا حبيبتي رحلة التغيير تحتاج منك اولا للاصرار يعقبها الصبر ثم البحث عن التميز
      لاتجعلي هدفك النجاح فقط بل التفوق والتميز في حياتك
      قد تكون الزوجة الثانية مطالبة بالكثير بعكس من كانت الاولى
      لان الرجل اللي متزوج اثنين دائما يقارن بين نسائه
      هنا يكون الامتحان الصعب لانه ماتزوجك الا لنقص في الاولى يعني سيوجه اليك انتقادات اكثر
      فلا تتركي المجال لهذا الامر الذي من شأنه قد يشتت ذهنك الذي يؤذي للفوضى
      اخيرا حبيبتي اقول لك سرا لكي تنجحي في رحلة التغيير
      لازم ان تتغيري لنفسك اولا لا لزوجك او للناس
      ان تتغيري لنفسك اولا ستتعبين في الاول لكن سترتاحين من بعد ودائما تذكري انه سياتي عليك يوما ستكونين مثالية اذن لازم تدفعين الضريبة في بداية الامر لترتاحي من بعد
      كما أني انصحك بحكم انك الزوجة الثانية انك مطالبة للتغيير اكثر من غيرك عليك الاجتهاد والمثابرة
      أول هذا التغيير الابتسامة فهي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج للترجمة
      فهي وسيلة مجانية لكسب قلب زوجك ضعي هذه حلقة في اذنيك

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/newreply.php?
      p=3116861&noquote=1#ixzz1FZwWT2cHأشكرك أختي قرة عين زوجها على الرد سأحاول قدر الإمكان التغيرأتمنى أن تضعي لنا طريقة تنظيف باقي الغرف.
      [/FONT][/FONT]
      sigpic

هانا جيييييييت واخا تعطلت شوية ههههههههههههههههههه انا معاك ..... راه نظفت بيت النعاس ولكن غادي نعاود ندور بيه . بعدما قريت التعليمات اللي كتبتي .غادي نشوف الحوايج اللي خاصهم الخياطة ونقص الحوايج اللي صالح نصدقو واللي ما صالحش نحيدو . عرفتي يا ختي انا بجانب الشغل والاعتناء بالزوج والاولاد وليت كنمارس الرياضة فالدار مني كنسالي الشغل وشريت الة كتساعدني على الرياضة حيت من بعد الولادة الثانية ولات عندي الكرش ..و دابا انا كنتحارب معاها ههههههههههههههه . وحاجة اخرى...انا كنت كانقرا الفصالة والخياطة البلدية لمدة عام ونصف واتعلمت نفصل و نخيط الجلالب و القفاطن والجابادور .. راجلي الله يجازيه بيخير اللي حمسني نتعلم ... وشرا لي مكينة خياطة ولكن غير باش نخيط لي ولامي و خواتاتي...... يعني بغى يعاوني باش نحيد الكسل ههههههههههههههه ولكنننننننننننننننننننننننننننننن العكز و الكسل خلاني نحاطها ديكور هههههههههههههههههه و دابا مسحتها وبديت نخيط بها .......شحال من جلابة ديالي كنت بديتها و خليتها .....ولكن مني قلت باغا نتغير بديت وما باغى نخلي حقي فحتى حاجة ههههههههههههههههههههه ادعي معايا اختي نكمل حيت يالاه وليت كنحس براسي مستقرة الله يجازيك بيخير احبك في الله اخت قرة.

أختي قرة عين زوجها ماذا أقول أجد نفسي كما قالت لولو0202 فجوابك كافي وشافي غير أن سؤالي كيف نستمر على هذا النشاط وكيف نقضي على الروتين مشكلتي انه لدي وقت كبير جدا ولا اعرف فيما سأستثمره خاصة أننا ننتقل كثيرا بحكم عمل زوجي أي اني لا اجد حتى صديقات أو أماكن لتعلم صنعة ما أقول لك أختي جزاك الله الجنة وجعلك من الذين يدخلون الجنة بغير حساب
          تبارك الله عليك omo-abderrahman حادكة ما شاء الله الله يثبتك وتزيدي للأمام

اشكرك اختي الله اتقبل منا جميعا
            مواضيعك تفرحنا وتحمسنا جزاك الله خيرا وحفظ لك اولادك وزوجك
            sigpic

السلام عليكم
              اختي قرة كلمة ولكن هي ملازماني دائما بغا ندير اي حاجة مهما كانت غي كنبدا كنبقى نكول ولكن هدى غنخلها ولكن دبا معنديش الوقت واش نرجعلها من بعد بحال الي في الوسواس
              ملي قريت الموضوع ديالك بغيت نخمل البيت دالنعاس وانا باقي كنقركنفكر فشحال من مبرر باش منخملش والسبب معرفاهش معنديش الوقت معنديش الخاطر ........................................
              نتمنى تفهمني وللاشارة راه مكنتش هكا من قبل
              http://www.shbab1.com/2minutes.htm

شكرا أختي أ تبارك الله عليك أ على مواضيعك على يجعلهم في ميزان حسناتك للأ سف مكنكملش أ دابا غادي نرحل آخر شهر و شكرا أ غادي نطبق الله يخليك لوليداتك

اختي قرة الله يعطيك الصحة ويخلي لك زوجك ويهدي لك وليداتك انت وهاد الانيقات الحادكات كاملين
                  انا يا اختي عزيز علي النقا و الشقا ولكن راني غارقة فواحد المشكل نتمنى الاخوات ينصحوني
                  انا خدامة وما كنجلس غي نهار الاحد بوحدو وما كنعرف كي نضم وقتي
                  عندي الميناج و التقضية وبعض المرات كنبغيو نخرجو الدراري والحمام وكل ما تفعلينه انت خلال الاسبوع
                  الا خرجت نتقضى راه ما بقا ميناج ويلا بديت التخمال راك عارفة اش كاين اما ايلا خرجنا راه مشا النهار
                  شي لي كيمرضني الاسبوع كامل والدار ايلا غايبة عليها راكم عارفين كيفاش كتولي
                  ايوا اش ضهر ليكم
                  اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

السلام عليكم أختي قرة عين زوجها، جمعة مباركة، الله يتقبل منا و منكم الطاعات،راه درتي فيا الحماس البارح كان عندي شي صابون صبنت في الليل و اليوم خرجتو للشمس باش ينشف المهم أختي راني فقت اليوم مع 5 صباح رضعت وليدي و غيرت ليه الكوش،توضيت وصليت الفجر و قريت شوية القرأن و سورة الكهف الله يتقبل مني،من بعد مشيت للكوزينة وجدت الغذا، غسلت المواعن، فطرت، و عملت ماسك لوجهي، و فازلين لرجلي، شطبت الدار حيت عندي كلها مفرشة، غسلت الدوش، و مسحت الغبرة، عاد فيقت البنية فطرتها، فاق الوليد رضعتو و جمعت البيت لي كانو ناعسين فيه، بدلت ليهم وعاد مشيت درت بحالتي، صليت الظهر بينما جاء الزوجي تغذينا، غسلت المواعن و سيقت الكوزينة، دخلت الحوايج و طويتهم رجعتم بلاصتهم،صليت العصر، و عملت كأس الحليب و جلست على النت هذا هو يومي، آسفة أختي راني طولت عليك سمحي لية بزاف المهم حاسة أني راضية شوية على نفسي و هذا ولله الحمد لك فيه الفضل بعد الله.
                    [/FONT][/FONT]
                    sigpic

هاني رجعت ليك أختي سمحي لية صدعتك، راه عندي بزاف ديال المشاكيل، أولها راني ثقيلة في الشقة ديالي( سلحفاة)، واخة تنفيق بكري تنحس حالي مدرت والو، و ثاني حاجة بخصوص بنتي تتفيق معطلية حتى 11:30 و عاود تتنعس مع المغرب، و متتبغيش تنعس في الليل ياريت أختي تلاقي ليو شي حل،
                      الله يرحم والديك و يدخلك الجنة من أوسع أبوابها آميييييييييييييييين يا رب العالمين.
                      [/FONT][/FONT]
                      sigpic

السلام عليكم تبارك الله عليكم اختي قرة جزاك الله عنا الف خير تديري فينا النفس او تحيدي منا العكز انا مكرهتش نبدا معاكم تخمال دبيت النعاس ولكن يلله خملتها او حملى في اللشهر الثامن ياله تنتكفى مع الخدمة او شقي اليومي اومكرهتش تعتيني شي بروكرام خفيف ضريف ههه اولمني حيت عزيز عليا النقى او خا نكون عيانا تنكابر متابغيش نشوف داري مرونة
                        اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وبارك لي في بناتي وزوجي وعوض صبري خيرا وارحمني يا ارحم الراحمين

تبارك الله عليك اخي ام عبد الرحمان، ياريييييييييييييت اختي تقولي لينا بروكرام ديال الموضفات كيفاش نديروا لهاد التخمال والتقدية والحمام إوا اخلالالالالالالالالاص إلا كنت معروضة كلشي تضرب في 0 أو إلا غادي إيجي عندي شي حد خصني مانصبن ومنخمل ومنمشي الحمام يالله نوجد ليهم، ياااااااااااااااارب الدير تويل ديال الخير

لولو0202 سبحان الله انتي بحاااااااااااااال صحبتي هي الزوجة الثانية، اوعندها المشاكييييييييل مسكينة غي انها راجلها واخا ملتازم اوطيب شوية زقرام كيعتمد عليها في كلشي حيث هي خدامة ، اوكيكدب بزاااااااااااف عليها مثلا كيقوليها انا غادي نشوف الوليدة ، هو كيمشي عند ولادو الاخرين رغم انهم دايرلهم النوبة مرة هنا مرة هناك، كتقولي علالالالالالالاش كيكذب واش انا غادي نفرقوا مع ولادو انا خديتوا مزوج اوعارفا كلشي علاش كيكدب عليا اوكتبقا تبكي مسكينة وكتعسب بزاااااااااااف
                            يريت نحل في المتندى في اسم الزوجات الثانيات ودخلوا الاخوات لي عندهم التجربة اومتاقيين الله يعاونوا شويا، انعاون انا صحبتي مسكينة

اشكرك اختي انا معاك الله اتقبل منا جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة لولو0202 مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم أختي قرة عين زوجها، جمعة مباركة، الله يتقبل منا و منكم الطاعات،راه درتي فيا الحماس البارح كان عندي شي صابون صبنت في الليل و اليوم خرجتو للشمس باش ينشف المهم أختي راني فقت اليوم مع 5 صباح رضعت وليدي و غيرت ليه الكوش،توضيت وصليت الفجر و قريت شوية القرأن و سورة الكهف الله يتقبل مني،من بعد مشيت للكوزينة وجدت الغذا، غسلت المواعن، فطرت، و عملت ماسك لوجهي، و فازلين لرجلي، شطبت الدار حيت عندي كلها مفرشة، غسلت الدوش، و مسحت الغبرة، عاد فيقت البنية فطرتها، فاق الوليد رضعتو و جمعت البيت لي كانو ناعسين فيه، بدلت ليهم وعاد مشيت درت بحالتي، صليت الظهر بينما جاء الزوجي تغذينا، غسلت المواعن و سيقت الكوزينة، دخلت الحوايج و طويتهم رجعتم بلاصتهم،صليت العصر، و عملت كأس الحليب و جلست على النت هذا هو يومي، آسفة أختي راني طولت عليك سمحي لية بزاف المهم حاسة أني راضية شوية على نفسي و هذا ولله الحمد لك فيه الفضل بعد الله.
                                ماشاء الله ولا قوة الا بالله

تستاهلين

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
                                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
                                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X