دعوة للتحدي والتنافس لنجعل بيوتنا جنة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة asma r مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      تبرك الله عليك ام عبد الرحمان دائما كدري فينا الحماس مكرهتش تعلمني كفاش نحيد كلمة لكن كنقرى البرنامج ديالك والف لكن كدور فراسي
      كنتسنى الرد ديالك بفارغ الصبر
      اخيتي لم افهم طلبك اسفة اتمنى لو تفهميني اللي كتبتيه لانني حقا لم استوعب ما طلبت انتظر ردك
      المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الاقحوان مشاهدة المشاركة

انا من المعجبات بي مواضعيك القيمة التي جعل فينا روح الحماس والمنافسة الشريفة.
      حفظ لك الله زوجك وابنائك الحبايب
      دعي معنا اختي قرة عين زوجها حنيا العازبات بش زوج صالح باش نبينو حنت ادينا هههههههههههه
      يااااااااااااارب يرزقك زوجا يعرف قدرك ويجعلك قرة عينه ويسعد قلبك اللهم امين
      باقي البنات يلا شمرن نريد العمل والتنافس
      وباذن الله كلنا في القمة

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

السلام عليكم أختي قرة عين زوجها، بداية الله يعطيك ألف عافية و جعلها الله في ميزان حسناتك
        .
        تانيا : دائما لما أقرأ مواضيعك أتحمس و أقوم و أشتغل و أهتم في ولادي لكن و للأسف سرعان ما هذا الحماس يتراجع و أرجع مثل الأول نوم و إهمال و خمول وكسل، و أنا يا أختي غير راضية عن نفسي بالمرة، زوجي كان لا يحكي شيئا لكن من مدة قصير لمح لي. ياريت يا أختي لو تساعديني و تقدمي لي بعض النصائح على فكرة أنا زوجة ثانية بمعنى أنا زوجي يوم بيكونعندي و يوم في البيت الثاني و عندي بنت عمرها سنتين و ولد عمره 3 أشهر.
        أنتظر ردك بفارغ الصبر.
        [/FONT][/FONT]
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة لولو0202 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أختي قرة عين زوجها، بداية الله يعطيك ألف عافية و جعلها الله في ميزان حسناتك
          .
          تانيا : دائما لما أقرأ مواضيعك أتحمس و أقوم و أشتغل و أهتم في ولادي لكن و للأسف سرعان ما هذا الحماس يتراجع و أرجع مثل الأول نوم و إهمال و خمول وكسل، و أنا يا أختي غير راضية عن نفسي بالمرة، زوجي كان لا يحكي شيئا لكن من مدة قصير لمح لي. ياريت يا أختي لو تساعديني و تقدمي لي بعض النصائح على فكرة أنا زوجة ثانية بمعنى أنا زوجي يوم بيكونعندي و يوم في البيت الثاني و عندي بنت عمرها سنتين و ولد عمره 3 أشهر.
          أنتظر ردك بفارغ الصبر.
          شوفي حبيبتي
          لازم تدركين تماما ان طبيعة الانسان ملول لهذا نحتاج لكسر الروتين
          وتاكدي ليست مشكلتك لوحدك يعاني منها الكثيرات
          لهذا حبيبتي رحلة التغيير تحتاج منك اولا للاصرار يعقبها الصبر ثم البحث عن التميز
          لاتجعلي هدفك النجاح فقط بل التفوق والتميز في حياتك
          قد تكون الزوجة الثانية مطالبة بالكثير بعكس من كانت الاولى
          لان الرجل اللي متزوج اثنين دائما يقارن بين نسائه
          هنا يكون الامتحان الصعب لانه ماتزوجك الا لنقص في الاولى يعني سيوجه اليك انتقادات اكثر
          فلا تتركي المجال لهذا الامر الذي من شأنه قد يشتت ذهنك الذي يؤذي للفوضى
          اخيرا حبيبتي اقول لك سرا لكي تنجحي في رحلة التغيير
          لازم ان تتغيري لنفسك اولا لا لزوجك او للناس
          ان تتغيري لنفسك اولا ستتعبين في الاول لكن سترتاحين من بعد ودائما تذكري انه سياتي عليك يوما ستكونين مثالية اذن لازم تدفعين الضريبة في بداية الامر لترتاحي من بعد
          كما أني انصحك بحكم انك الزوجة الثانية انك مطالبة للتغيير اكثر من غيرك عليك الاجتهاد والمثابرة
          أول هذا التغيير الابتسامة فهي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج للترجمة
          فهي وسيلة مجانية لكسب قلب زوجك ضعي هذه حلقة في اذنيك

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

جزاك الله خيرا ياأختي ام عبد الرحمان بالتوفيق من الله وفضله علينا سنجعل بيوتنا جنة و اطلب من الله ان تكون امة محمد صلى الله عليه و سلم في جنة الرحمان واطلب منك معروف يا اختي ان تكتب لي جدول ما بين العبادة واشغال المنزل احبك في الله

جزاك الله خيرا ياأختي ام عبد الرحمان
              غدا ان شاء الله نبدا
              شكرآآآا بزاف

قرة عين زوجها
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو0202
                .
                أنتظر ردك بفارغ الصبر.
                شوفي حبيبتي
                لازم تدركين تماما ان طبيعة الانسان ملول لهذا نحتاج لكسر الروتين
                وتاكدي ليست مشكلتك لوحدك يعاني منها الكثيرات
                لهذا حبيبتي رحلة التغيير تحتاج منك اولا للاصرار يعقبها الصبر ثم البحث عن التميز
                لاتجعلي هدفك النجاح فقط بل التفوق والتميز في حياتك
                قد تكون الزوجة الثانية مطالبة بالكثير بعكس من كانت الاولى
                لان الرجل اللي متزوج اثنين دائما يقارن بين نسائه
                هنا يكون الامتحان الصعب لانه ماتزوجك الا لنقص في الاولى يعني سيوجه اليك انتقادات اكثر
                فلا تتركي المجال لهذا الامر الذي من شأنه قد يشتت ذهنك الذي يؤذي للفوضى
                اخيرا حبيبتي اقول لك سرا لكي تنجحي في رحلة التغيير
                لازم ان تتغيري لنفسك اولا لا لزوجك او للناس
                ان تتغيري لنفسك اولا ستتعبين في الاول لكن سترتاحين من بعد ودائما تذكري انه سياتي عليك يوما ستكونين مثالية اذن لازم تدفعين الضريبة في بداية الامر لترتاحي من بعد
                كما أني انصحك بحكم انك الزوجة الثانية انك مطالبة للتغيير اكثر من غيرك عليك الاجتهاد والمثابرة
                أول هذا التغيير الابتسامة فهي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج للترجمة
                فهي وسيلة مجانية لكسب قلب زوجك ضعي هذه حلقة في اذنيك

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/newreply.php?
                p=3116861&noquote=1#ixzz1FZwWT2cHأشكرك أختي قرة عين زوجها على الرد سأحاول قدر الإمكان التغيرأتمنى أن تضعي لنا طريقة تنظيف باقي الغرف.
                [/FONT][/FONT]
                sigpic

هانا جيييييييت واخا تعطلت شوية ههههههههههههههههههه انا معاك ..... راه نظفت بيت النعاس ولكن غادي نعاود ندور بيه . بعدما قريت التعليمات اللي كتبتي .غادي نشوف الحوايج اللي خاصهم الخياطة ونقص الحوايج اللي صالح نصدقو واللي ما صالحش نحيدو . عرفتي يا ختي انا بجانب الشغل والاعتناء بالزوج والاولاد وليت كنمارس الرياضة فالدار مني كنسالي الشغل وشريت الة كتساعدني على الرياضة حيت من بعد الولادة الثانية ولات عندي الكرش ..و دابا انا كنتحارب معاها ههههههههههههههه . وحاجة اخرى...انا كنت كانقرا الفصالة والخياطة البلدية لمدة عام ونصف واتعلمت نفصل و نخيط الجلالب و القفاطن والجابادور .. راجلي الله يجازيه بيخير اللي حمسني نتعلم ... وشرا لي مكينة خياطة ولكن غير باش نخيط لي ولامي و خواتاتي...... يعني بغى يعاوني باش نحيد الكسل ههههههههههههههه ولكنننننننننننننننننننننننننننننن العكز و الكسل خلاني نحاطها ديكور هههههههههههههههههه و دابا مسحتها وبديت نخيط بها .......شحال من جلابة ديالي كنت بديتها و خليتها .....ولكن مني قلت باغا نتغير بديت وما باغى نخلي حقي فحتى حاجة ههههههههههههههههههههه ادعي معايا اختي نكمل حيت يالاه وليت كنحس براسي مستقرة الله يجازيك بيخير احبك في الله اخت قرة.

أختي قرة عين زوجها ماذا أقول أجد نفسي كما قالت لولو0202 فجوابك كافي وشافي غير أن سؤالي كيف نستمر على هذا النشاط وكيف نقضي على الروتين مشكلتي انه لدي وقت كبير جدا ولا اعرف فيما سأستثمره خاصة أننا ننتقل كثيرا بحكم عمل زوجي أي اني لا اجد حتى صديقات أو أماكن لتعلم صنعة ما أقول لك أختي جزاك الله الجنة وجعلك من الذين يدخلون الجنة بغير حساب
                    تبارك الله عليك omo-abderrahman حادكة ما شاء الله الله يثبتك وتزيدي للأمام

اشكرك اختي الله اتقبل منا جميعا
                      مواضيعك تفرحنا وتحمسنا جزاك الله خيرا وحفظ لك اولادك وزوجك
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X