إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوزينة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كوزينة

البنات انا باغا نصلح كوزينتي نعاود كولشي بوطاجي زليج بلاكارات لي عندها شي فكرة علا الثمن تقريبا علما ان كوزينتي 2م و نص علا 2م و نص
    تقول ليا بشحال؟

68 مشاهدة و حتى قولو بعدا غي الله يوفق

الله يوفقك بغيت نساعدك ساعة اختك ما عندها حتى فكرة
      sigpic[SIGPIC][

السلام عليكم أختى الله يعاونك على تمارة والشقا عاد نشوفو الفلوس ههههه راه هد الشي لي كنعراف فيه بزاف المهم نفيدك بلي كنعراف..........أولا غدي تهدم داك الشي لي عاندك كامل وغدي يجي لي غدي يهز داك التراب..........تانبا غدي تبدا تشري الزليج + المارمون+ البوصلانا + الرمل + المساءل كاملة ديال البني... المهم ملي غدي تبدل داك الشي عاود خصك المعلم دالماء لأن سطالاسيون كتبدل ولا مبدلتهاشي أحسن يعنى لافابو....والكريفوس ديال الماء......من بعد خصك النجار.. اوا شنو غدي نقولك ولا مخرجلك وااالو وااالو بأبسط تمن 2 دالمليون ...ولا كونتى غدي تعمل داك الشي لي على قلبك يعنى في المستوى ضرب على 4 د المليون.............وعقال عليها ورد عليا الخبار...............حيت غير تبدا تهرس من داك الساعة كيبداو الفلوس يتجبدو...............عاد خصك تنزل الغدا ن المعلم يعنى يتغدى ويعمل الكوطي باش يعملك داك الشي متقون وخصك تعسس على الاتقان راه قليل لي كيخاف من الله..............اوا الحبيبة الله يعاونك وعمل الحاجة لي مغديشي تعاودها مرة أخرى...............وغطي حوايجك كاملين من الغبرة راه الغبرة كتدور في الدار كاملة باش متتعبشي بزاف
        .

هههههههههههههه بلاتي نكملك ولا بغيتي تخدم مطورة أي حاجة يقولاليك المعلم شريها الراسك من الدروكورية باش تعراف شنو كتعمل في دارك راه بعض منهم كيجيبو داك الشي رخيص والفلوس كيدوهم هما......... . المهم كنتشطار معاك ههههههههه ...المهم طولت عليك المسامحة

شكرا بزآآآآآآآآآآآآآف اختي ام عصام وا باينا لقاديا صعيبا ولكن بنادم يصبر وقاد دارو الله يجازيك كل خير و يحقق ليك ما تمنيتي و خلي ليك سي عصام و اشرف

صباح الخير عزيزتي انا يالاه قاديت الكوزينة ديالي نصورها ونوريك تصاور ان شاء الله تقامت علية تقريب ب 2مليون درت الفايانس والرخام والبلاكارات والصباغة ومنقوليش الدار كاملة خملتها حيت ولات الدار كلها كوزينة مني خرجت الماعن منعودش عليك تكرفست مزيان انا مبدلتش الارض خليت فيها لاموزيك احسن من الزليج غير هو كشف لي شوية دابا نسول البنات لي كتعرف شي حل باش يرجع للونه والله يوفقك

انشاء الله اختي شكرا علا مرورك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X