إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظيم البيت لسنة 2013 دخلوا الموظفات ولي حارت مع الشقا والعمل دخلو بزربة وضعوا بصماتك

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ريــفـــيــ وافتخرــــة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منين دخل البرد جمعت ملابس الصيفية خليت الى ديال البرد
    خديت ورقة وستيلو وكتبت شنو ناقصني وشنو خسني نشري
    وستفت الماريو وقديت كل حاجة مع ختها الى صدقتهم فسبيل الله
    صدقتهم والي مافيهم ميتشااف جمعتهم فميكة رميتهم وبديت كناخد
    سروال والكبوط ديالو كنجمعهم ب2 ونطويهم مشيت مع هادشي كامل
    دبا حمدلله مرتاحة اي حاجة نجبدهاا كنلقاها نيشان مكيحتاج نتعدب كنهار
    نصااوب الماريو ديالي وخديت صابونة دوف درت منها شوية فالماريو وياسلام
    الريحة والماريو مستف ادن حادكة هههههههههههههههههههههههه الي كيشكر فراسو داز منهنا
    الملابس الداخلة خديت سليبات شفت الى خاص يترمى رميتو والى مزال جديد جبدتو نستعملو
    وشت واش خسني نشري كتبت فورقة ودرتهم فمجر بوحدهم ...ستيمات نفس الشي
    ديباردويات هدوك الى صايفين جمعتهم وقديتهم فلباليزة والي سخونين خليهم طويتهم
    ودرتهم فالمجر بوحدهم ...اما درور شديت كل حاجة طويتها وخديت علاقة ديال سبابط الى معرفتهاش نوريها لها
    وعلقتها فالماريو وخديت الصيفي صبنتهم وطويتهم ودرتهم ايضا باليزاا وهاانا رتحيت من العداب كل حاجة مقدااا
    هادشي للمااريو اوا كي جاكم نضام زوين او لا؟؟؟ ولي عودة مع البلكرات كاملين ان شاء الله
    تبركالله عليك أحببتي حدكة أنص شكري راسك جات معاك ولله،حتى أنا لماريو ديلي مخملاه مزيان ولكن مديرا فيه حتى حاجة كتتلق ريحة،زيدي شرحي ليا كيفاش درتي لصابونة دوف؟

تبركالله عليك أختي،فعلاً هاد قش أمج هو لي كيرون لكوزينة

لالة كريمة حطيتي يدك على الدبرة لقيتني هاد اليام مهولة بهاد الموضوع
        وتندير برنامج باش نحيد عليا شحال من حاجة
        اللي باقي فيها مايدار تمشي للي اكتابت ليها واللي من زهر الميكة
        ونقص عليا من القش والربيج والشيلان عندي واقيلا قنطار منهوم (زدت فيه شوية هههه)
        يالله نديرو اليد فاليد ونتعاونو ننظمو راسنا ونحيدو علينا العكز والخمول
        إلى الأمام سر
        واحد اثنين واحد اثنين
        sigpic

السلام عليكم هذا الموضوع هايل حبيت الاخوات يفيدونا كم لبسة ديال الشتاء حاطينها في الماريو ان عندي مشكل خطير البسة كثيرة تملا الخزائن ووفت الصح مانلقاش حاجة تعجب

اختي كريمة شكرا على الموضوع زوين بحال مولاتو تبارك الله عليك
            اختي هاد قوة الباقش الي فالكوزينة خاصهم يتلاحو كل مرة فاش تتخمل الكوزينة و تكتب لائحة بالمعنات الي تحتاجيهم و كل مرة شري حاجة
            نعطيكم مثال واحد خالتي كانت كل شهر تتخصص 100 درهم الكوزينة مرة تشري سرابت , مول , شباكي ...... و تبارك الله كوزينتها مجهزة و متولة و مفيهاش قوة الربل الي متيتحتاج بزاف حيت كل حاجة مشرية بعقلانية و عند الاحتياج لها
            نتمنى نكون فدتكم

شكرا للاخوات لي مهتامين بالموضوع والله فرحتوني بزاااااااااااااااف يالله للهمة نشمرو انشاء الله نحاولوا نستخلوا الوقت مزيااااااااااااان انشجعوا بعضياتنا يالله
              اختي ريفية وافتخر تبارك الله عليك ماشاء الله معلوم حادكة الله يحفضك
              اختي فاتحة هذ هي الفرصة باش تخوي كوزينتك احبيبة انتعاونوا بعضياتنا
              la lune triste وزوجة حبيبي الف مرحبا ، والله يبارك فيكم
              racha01 إوا احبيبة فيدينا اش درتي ؟ باش نستافدو جميع
              اختي امي عويشة قتلتيني بالضحك يمينا وشمالا والله مكذبتي هادا هو موضوع الساعة
              اميرة في مملكتي يالله اختي خملي انشاء الله تستافدي
              اخت بسمة الله يبارك فيك اختي
              شاكرة النعمة الحبيبة اهلا بيك راه دازت عليا داكشي علاش حطيت الموضوع ابغيت كلشي استافد
              خصوصا واحد الصديقة مريضة حتى دوزات بالاعصاب، والسبب هو التخمال وروينة ديال الدار حتى جاها انهيار عصبي، دابا خوات دارها مزيان اوجاها الشغل ساهر اوعندها الوقت للخدمة والعطل كتخرج وليداتها، اومابغيتش شي وحدة فينا اجراليها بحالها، بغيت نعتق خواتاتي ، اونتعاونو جميع
              يالله باش بغيتوا تبداو؟ بالكوزينة أو بيت النعاس؟ باش نبداو مقادين غي لي خدامة بحالي مايمكنش تخمال في دقة وحدة وخا غي بلاكار صغير طبقة فقط او نص طبقة إلا كان عامر تخمل حتى نساليو الكوزينة اوندوزو لشي آخر
              لي فيه المشاكل هي الكوزينة، بيت النعاس البلاكارات الملابس والمجورة، والطوما الكبرى عندي آنا بعدا هي الكتب والاورااااااااااااااااااااااااق والصور و و و الاورااااااااااااااااق واش حتى نتوما؟
              يالله باش بغيتوا انبداو باش نتافقوا نبداو انشاء الله اما غدا او حتى يوم السبت، اونتعاونوا اومنحشموش لي عندها مشكل تقولها اونعاونوها، "اثنان لا يتعلمان المتكبر والخجووووووووووول
              يالله هانا كنتسناكم

هنا رجعت هههه أنا ملي دخل البرد حيت هذا أول فصل شتاء نقضيه مع زوجي إيوا خديت فكرة د ماما جمعت حوايج الصيف كلهم ف شنط و درتهم ف البلاكار لفوق لي مكيتحلوش و خليت غير دكشي د لبرد هكا سهالت القدية و الشرويطا لي متصلاحليش لحتها
                دزت للكوزينة و رميت لي خصو يترما و صدقت لي فيه ميتصدق شريت كلشي من 0 حيت لقيت راجلي شري كل لون ف شكل هههه و انا تنكره قوة الالوان إيوا عندي البلاكارات ف كونينتي عالين درت فيهم لماعن ديال العراضات و لي عني منو 2 او أكثر بحال ليطاس د لقهوة خليت 1 ديال 6 كيسان و مجموعة الطباسل و كيسان اتاي و كلشي لحتو ف البلاكار تيجيو عندي الناس واخا مزال مجا عندي حد مزال ممتيقين ان الصغيرة ف الدار تزوجات ههههه و المانطات و الكوفر لي و ليزور تهوما درتهم ف بلاكار بيت النعاس حيت كبير تهز بزاف
                أما دزت لبارح على المكتبة ديالي الورقة لي منحتاجها رميتها لقيتها عامرة غير بوراق مرجان و مترو هههه و تنقول ملها تقالت..
                إلى تفكرت شي حاجة نرجع
                Quand on veut une chose, tout l'Univers conspire à nous

permettre de réaliser notre rêve

khti karima mawdo3ak mohim bzaf wja fwaqto
                  lcousina wama adrak ma lcousina ghadi nbali biha ghada inchallah ama lbyout rah kol mra nchad bit nadmo wnchouf li ylik wli maylikch nstaghna 3lih
                  ntmana lmawdo3 trafko sowar bach t3am lifada

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة في مملكتي مشاهدة المشاركة
                    تبارك الله عليك
                    موضوع زوين ، انا باقي تبعاني واحد التخميلة للكوزينة ونقاد اموري ان شاء الله
                    ريفية وافتخر حتا انا في الصيف قضيت الغرض خصوصا في الحوايج جمعت صاك للي مابقيت نستعمها صدقتها في سبيل الله وكاين الحاجة للي رميتها في اول زواجي كنت كيف الهبيلة للي لقيتها في المواعن نشريها اما دبا الحمد لله تبت ودرت عقلي
                    اوا منين تبداي الكوزينة نبدا انا وياك راه مرونة تروينة وكل شي مسخ راه كتغيلفني ههههههههههههههههههههههههههه
                    بصح حتى حنا كنشريو بلا قياااس ومصااب غا ديري فيهم اوا الله يبعد علينا هاد البلية انا المواعن كيحمقوني
                    اشتاق لهذا اليوم
                    [URL="https://www.*************/photo.php?fbid=571855756168020&set=a.2478

المشاركة الأصلية بواسطة اخت بسمة مشاهدة المشاركة
                      تبركالله عليك أحببتي حدكة أنص شكري راسك جات معاك ولله،حتى أنا لماريو ديلي مخملاه مزيان ولكن مديرا فيه حتى حاجة كتتلق ريحة،زيدي شرحي ليا كيفاش درتي لصابونة دوف؟
                      الله يبارك فيك حبوبة الغالية لهلا يخطيك احبيبة قطعتهاا طروفة ودرتهم فالماريو وادا بغيتي تحكيهم وديريهم فشي كموسة ديال حياتي راه الماريو كيبقى فيه الريحة ياسلام
                      اشتاق لهذا اليوم
                      [URL="https://www.*************/photo.php?fbid=571855756168020&set=a.2478

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X