إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظيم البيت لسنة 2013 دخلوا الموظفات ولي حارت مع الشقا والعمل دخلو بزربة وضعوا بصماتك

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا للاخوات لي مهتامين بالموضوع والله فرحتوني بزاااااااااااااااف يالله للهمة نشمرو انشاء الله نحاولوا نستخلوا الوقت مزيااااااااااااان انشجعوا بعضياتنا يالله
    اختي ريفية وافتخر تبارك الله عليك ماشاء الله معلوم حادكة الله يحفضك
    اختي فاتحة هذ هي الفرصة باش تخوي كوزينتك احبيبة انتعاونوا بعضياتنا
    la lune triste وزوجة حبيبي الف مرحبا ، والله يبارك فيكم
    racha01 إوا احبيبة فيدينا اش درتي ؟ باش نستافدو جميع
    اختي امي عويشة قتلتيني بالضحك يمينا وشمالا والله مكذبتي هادا هو موضوع الساعة
    اميرة في مملكتي يالله اختي خملي انشاء الله تستافدي
    اخت بسمة الله يبارك فيك اختي
    شاكرة النعمة الحبيبة اهلا بيك راه دازت عليا داكشي علاش حطيت الموضوع ابغيت كلشي استافد
    خصوصا واحد الصديقة مريضة حتى دوزات بالاعصاب، والسبب هو التخمال وروينة ديال الدار حتى جاها انهيار عصبي، دابا خوات دارها مزيان اوجاها الشغل ساهر اوعندها الوقت للخدمة والعطل كتخرج وليداتها، اومابغيتش شي وحدة فينا اجراليها بحالها، بغيت نعتق خواتاتي ، اونتعاونو جميع
    يالله باش بغيتوا تبداو؟ بالكوزينة أو بيت النعاس؟ باش نبداو مقادين غي لي خدامة بحالي مايمكنش تخمال في دقة وحدة وخا غي بلاكار صغير طبقة فقط او نص طبقة إلا كان عامر تخمل حتى نساليو الكوزينة اوندوزو لشي آخر
    لي فيه المشاكل هي الكوزينة، بيت النعاس البلاكارات الملابس والمجورة، والطوما الكبرى عندي آنا بعدا هي الكتب والاورااااااااااااااااااااااااق والصور و و و الاورااااااااااااااااق واش حتى نتوما؟
    يالله باش بغيتوا انبداو باش نتافقوا نبداو انشاء الله اما غدا او حتى يوم السبت، اونتعاونوا اومنحشموش لي عندها مشكل تقولها اونعاونوها، "اثنان لا يتعلمان المتكبر والخجووووووووووول
    يالله هانا كنتسناكم

هنا رجعت هههه أنا ملي دخل البرد حيت هذا أول فصل شتاء نقضيه مع زوجي إيوا خديت فكرة د ماما جمعت حوايج الصيف كلهم ف شنط و درتهم ف البلاكار لفوق لي مكيتحلوش و خليت غير دكشي د لبرد هكا سهالت القدية و الشرويطا لي متصلاحليش لحتها
      دزت للكوزينة و رميت لي خصو يترما و صدقت لي فيه ميتصدق شريت كلشي من 0 حيت لقيت راجلي شري كل لون ف شكل هههه و انا تنكره قوة الالوان إيوا عندي البلاكارات ف كونينتي عالين درت فيهم لماعن ديال العراضات و لي عني منو 2 او أكثر بحال ليطاس د لقهوة خليت 1 ديال 6 كيسان و مجموعة الطباسل و كيسان اتاي و كلشي لحتو ف البلاكار تيجيو عندي الناس واخا مزال مجا عندي حد مزال ممتيقين ان الصغيرة ف الدار تزوجات ههههه و المانطات و الكوفر لي و ليزور تهوما درتهم ف بلاكار بيت النعاس حيت كبير تهز بزاف
      أما دزت لبارح على المكتبة ديالي الورقة لي منحتاجها رميتها لقيتها عامرة غير بوراق مرجان و مترو هههه و تنقول ملها تقالت..
      إلى تفكرت شي حاجة نرجع
      Quand on veut une chose, tout l'Univers conspire à nous

permettre de réaliser notre rêve

khti karima mawdo3ak mohim bzaf wja fwaqto
        lcousina wama adrak ma lcousina ghadi nbali biha ghada inchallah ama lbyout rah kol mra nchad bit nadmo wnchouf li ylik wli maylikch nstaghna 3lih
        ntmana lmawdo3 trafko sowar bach t3am lifada

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة في مملكتي مشاهدة المشاركة
          تبارك الله عليك
          موضوع زوين ، انا باقي تبعاني واحد التخميلة للكوزينة ونقاد اموري ان شاء الله
          ريفية وافتخر حتا انا في الصيف قضيت الغرض خصوصا في الحوايج جمعت صاك للي مابقيت نستعمها صدقتها في سبيل الله وكاين الحاجة للي رميتها في اول زواجي كنت كيف الهبيلة للي لقيتها في المواعن نشريها اما دبا الحمد لله تبت ودرت عقلي
          اوا منين تبداي الكوزينة نبدا انا وياك راه مرونة تروينة وكل شي مسخ راه كتغيلفني ههههههههههههههههههههههههههه
          بصح حتى حنا كنشريو بلا قياااس ومصااب غا ديري فيهم اوا الله يبعد علينا هاد البلية انا المواعن كيحمقوني
          اشتاق لهذا اليوم
          [URL="https://www.*************/photo.php?fbid=571855756168020&set=a.2478

المشاركة الأصلية بواسطة اخت بسمة مشاهدة المشاركة
            تبركالله عليك أحببتي حدكة أنص شكري راسك جات معاك ولله،حتى أنا لماريو ديلي مخملاه مزيان ولكن مديرا فيه حتى حاجة كتتلق ريحة،زيدي شرحي ليا كيفاش درتي لصابونة دوف؟
            الله يبارك فيك حبوبة الغالية لهلا يخطيك احبيبة قطعتهاا طروفة ودرتهم فالماريو وادا بغيتي تحكيهم وديريهم فشي كموسة ديال حياتي راه الماريو كيبقى فيه الريحة ياسلام
            اشتاق لهذا اليوم

المشاركة الأصلية بواسطة مريم سلسبيل مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم هذا الموضوع هايل حبيت الاخوات يفيدونا كم لبسة ديال الشتاء حاطينها في الماريو ان عندي مشكل خطير البسة كثيرة تملا الخزائن ووفت الصح مانلقاش حاجة تعجب
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              انا عندي ولكن نتي خصك تقادي تقادي كل حاجة مع ختها والى معندهاش ختها ياصدقيها ياا شريلها وادا كانت بالية السطل ينتضرهاا ههههههههههههههه والله يعينك على الروينة
              اشتاق لهذا اليوم

تبارك الله عليك عندك الحق الكوزينة عامرة غير بالحوايج اللي ما لايقين لوالو.شكرا احبيبة حنا كنتضرو المزيد

اختي الموضوع جا في وقته

انا مستعدة نبدا معاكم اختاروا باش نبداو

ريفية وافتخر تبارك الله عليك ديما متالقة

تبارك الله عليكم الحادكات الله يخلي ليكم صحيحتكم
                    الحمد لله انا غير السيمانة اللي فاتت خملت 2 بيوت والصالون الكوزينة الحمد لله ماعنديش فيها قوة التبقشيشات ومرة فالسيمانة كنخملها باش تسهال عليا الخدمة الحوايج عزلتهم منين خرج الصيف بيت النعاس حتى هي جمعتها المهم الحمد لله هاد الساعة كولشي مجموع هههههه

حتى أنا هنا معكم حيت داري صغيرة بزاف و ديما مرونة و نبدو جميع و شكرا
                      :32136:

تبارك الله موضوع قمة في الروعة
                        تقريبا انا درت نفس الشيء لي درت اختي الريفية فالحوايج بالنسبة لبيت نعاس والخزانة خملتهوم غبر البارح ولحت لي ميليق وخديت الجديد فبيت النعاس خامية جديدة وكدلك فراش جديد
                        اما الكوزينة يلاه غادبي نخملها سيمانة جاية ومكرهتش تفيدوني بافكار
                        IMG]G]
                        ]]

المشاركة الأصلية بواسطة زوجة حبيبي مشاهدة المشاركة
                          هنا رجعت هههه أنا ملي دخل البرد حيت هذا أول فصل شتاء نقضيه مع زوجي إيوا خديت فكرة د ماما جمعت حوايج الصيف كلهم ف شنط و درتهم ف البلاكار لفوق لي مكيتحلوش و خليت غير دكشي د لبرد هكا سهالت القدية و الشرويطا لي متصلاحليش لحتها
                          دزت للكوزينة و رميت لي خصو يترما و صدقت لي فيه ميتصدق شريت كلشي من 0 حيت لقيت راجلي شري كل لون ف شكل هههه و انا تنكره قوة الالوان إيوا عندي البلاكارات ف كونينتي عالين درت فيهم لماعن ديال العراضات و لي عني منو 2 او أكثر بحال ليطاس د لقهوة خليت 1 ديال 6 كيسان و مجموعة الطباسل و كيسان اتاي و كلشي لحتو ف البلاكار تيجيو عندي الناس واخا مزال مجا عندي حد مزال ممتيقين ان الصغيرة ف الدار تزوجات ههههه و المانطات و الكوفر لي و ليزور تهوما درتهم ف بلاكار بيت النعاس حيت كبير تهز بزاف
                          أما دزت لبارح على المكتبة ديالي الورقة لي منحتاجها رميتها لقيتها عامرة غير بوراق مرجان و مترو هههه و تنقول ملها تقالت..
                          إلى تفكرت شي حاجة نرجع
                          تبارك الله عليك
                          اشتاق لهذا اليوم

واش غادي نحطو برنامج ونبقاو غاديين عليه باش غادي نبداو حمستوني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                            IMG]G]
                            ]]

المشاركة الأصلية بواسطة الماسة المغربية مشاهدة المشاركة
                              اختي الموضوع جا في وقته

انا مستعدة نبدا معاكم اختاروا باش نبداو

ريفية وافتخر تبارك الله عليك ديما متالقة
                              الله يبارك فيك احبوبة يخليلك ليلي ومنتفضلش عليك
                              اشتاق لهذا اليوم

المشاركة الأصلية بواسطة ام امين 2011 مشاهدة المشاركة
                                تبارك الله موضوع قمة في الروعة
                                تقريبا انا درت نفس الشيء لي درت اختي الريفية فالحوايج بالنسبة لبيت نعاس والخزانة خملتهوم غبر البارح ولحت لي ميليق وخديت الجديد فبيت النعاس خامية جديدة وكدلك فراش جديد
                                اما الكوزينة يلاه غادبي نخملها سيمانة جاية ومكرهتش تفيدوني بافكار
                                تبارك الله عليك احبيبة تانتي متولة مشاء الله الله يخليك ليناا
                                اشتاق لهذا اليوم

يعمل...
                                X