إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع نساء الهمة لبلوغ القمة....................مرحبا بكن {الجزء التاني}

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة maram mn مشاهدة المشاركة
    سلام ام ريان تبارك الله عليك وبصحتكم شهيوات حتى انا عندي بارابول شريناه هنا فيه دوزيم والمغربية والقنوات عربية كنشدهم في الانترنيت وكنبرونشي pc مع تلفازة
    ممكن تقولي لي اشمن قنوات عندك القنوات المشهوره متلا mbc jazira nile dream alhyah من غير طبعا 2m و المغربية هادو كاينين في بارابول ديالك؟

• ماسك للبشرة الجافه والحساسة
      نصف حبة الافوكا
      القليل من االحامض
      ملعقتان من زيت اللوز
      ملعقتان من حليب بودرة
      ملعقه من النعناع االناشف
      ملعقتان ماء الورد
      4ملاعق حليب سائل
      ملعقتان من العسل
      طحين

كطحني المكونات في الخلاط ماعدا الطحين وتاخدي شوية من الخليط وتخلط
      راني زدت اللوز كنت نسيته

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2KVa32GNX

• المشاركة الأصلية بواسطة omo rayyan مشاهدة المشاركة
        okhti had lbaraboul chritouh mankrahch nchad 2m bla mankhalas
        شوفي راه كاين ديكودور كيتباع ديال 2m والمغربية ومعاه قنوات اخرى كيدير شي 300 دولار وماكاتبقاي تخلصي والو وكاين عاود هاداك البارابول الي قالت عليه مرااام خليها هي تجاوبك بما انه عندها هي تعطيك فكرة اكتر او سيري لركن ديال المغتربات غادي تتقاي مايعجبك البنات تبارك الله كتار وكيجاوبو

• ام الاءواسراءصباح الخير كيدايره وكيدايرين البنيتات لاباس

• انا دابا يالله كيف ساليت الفطور وصيفط بنتي للمدرسة الاسلامية ديال نهار الاحد خداها باباها وبقيت انا وليدي ياسين فطرتو وراه ناعس دابا اش غدير ختكم دابا غادي ندخل للحمام نفرك راسي لاني كنت خارج الخدمه على راي ختي ريفية هههه ومن الي نخرج نوريم اش درت في الحمام راني بوحدي وبغيت ناخد راحتي نخليكم دابا ولي عودة ان شاءالله

• المشاركة الأصلية بواسطة maram mn مشاهدة المشاركة
              سلام ام ريان تبارك الله عليك وبصحتكم شهيوات حتى انا عندي بارابول شريناه هنا فيه دوزيم والمغربية والقنوات عربية كنشدهم في الانترنيت وكنبرونشي pc مع تلفازة
              الله يبارك فيك ازين .اه غادي نشري حتى انا هاد لونطين باش نبدا نشوف اذاعات في تلفزة احسن منlap top ان دولة نتي كاينة?

• المشاركة الأصلية بواسطة ام مريم وياسين مشاهدة المشاركة
                شوفي راه كاين ديكودور كيتباع ديال 2m والمغربية ومعاه قنوات اخرى كيدير شي 300 دولار وماكاتبقاي تخلصي والو وكاين عاود هاداك البارابول الي قالت عليه مرااام خليها هي تجاوبك بما انه عندها هي تعطيك فكرة اكتر او سيري لركن ديال المغتربات غادي تتقاي مايعجبك البنات تبارك الله كتار وكيجاوبو
                شكرا ام مريم انشاء الله نشوف هاد لونطين لكتبرونشا من ;lap top لتلفزة يمكن يكون ارخص.

أم ريان بصحتكم الشهيوات مصورتيهمش نشوفوهم ؟
                  الله يعطيك الصحة ازين المصورة لعندي خسرات ليا دبا نصاوبها .لمرة جايا نصور انشاء الله

انا دابا يالله كيف ساليت الفطور وصيفط بنتي للمدرسة الاسلامية ديال نهار الاحد خداها باباها وبقيت انا وليدي ياسين فطرتو وراه ناعس دابا اش غدير ختكم دابا غادي ندخل للحمام نفرك راسي لاني كنت خارج الخدمه على راي ختي ريفية هههه ومن الي نخرج نوريم اش درت في الحمام راني بوحدي وبغيت ناخد راحتي نخليكم دابا ولي عودة ان شاءالله
                    بالصحة والراحة حتى انا باغا ندربها بواحد تدويشا حتى ينعس ولدي بالحق

ممكن تقولي لي اشمن قنوات عندك القنوات المشهوره متلا mbc jazira nile dream alhyah من غير طبعا 2m و المغربية هادو كاينين في بارابول ديالك؟
                      انا عندي غير عادي 2m والمغربية والجزائر وتونس وسوريا درما وقطر وسعودية وشي قنوات خرين مشي اما قنوت عربية غير في pc بحال ميدي1 ...

• المشاركة الأصلية بواسطة omo rayyan مشاهدة المشاركة
                        الله يبارك فيك ازين .اه غادي نشري حتى انا هاد لونطين باش نبدا نشوف اذاعات في تلفزة احسن منlap top ان دولة نتي كاينة?

اه اختي راه لانطير زوين اي حاجة كنشدها في PC كنديرها في تلفزة انا في امريكا new jersey

انا دابا يالله كيف ساليت الفطور وصيفط بنتي للمدرسة الاسلامية ديال نهار الاحد خداها باباها وبقيت انا وليدي ياسين فطرتو وراه ناعس دابا اش غدير ختكم دابا غادي ندخل للحمام نفرك راسي لاني كنت خارج الخدمه على راي ختي ريفية هههه ومن الي نخرج نوريم اش درت في الحمام راني بوحدي وبغيت ناخد راحتي نخليكم دابا ولي عودة ان شاءالله
                          بصحتك الحبيبة تحمحيمة انا دوشت البارح در ت ماسك للشعري فيه البنان ودانون ومايونيز وزيت زنجلان وزريعة الكتان وزيت فلفلة
                          والجسم دانون مسوس ونشا والحامض وماء الورد وشللت شعري بمنقوع الباوبونج والزعتر وخرجت ودهنت بزيت دوجنسون والفازلين للرجليا ودرت الباتشا ديال اختي مامات اشرف الله يجيزيها بالخير زوينة داابا درتها 2 fois

بالصحة الحمام بوسي يااااسين ومريامة الله يجعلها من الصالحات يااارب
                            اشتاق لهذا اليوم
                            [URL="https://www.*************/photo.php?fbid=571855756168020&set=a.2478

• البنات ،السيدات انا جيت اول حاجة درتها سخنت الحمام مزيان خلطت الحنة مع حلبة و داد و صابون البلدي والحامظ ودرت ماسك لجسمي كله وكلست شويه وشليت بالما وحكيت تفركت مزيان
                              كنت دايرة حمام الزيوت لشعري ومغطياه بالبوني غسلتو بالشامبو ديال بنتي هههه قلت نجرب على القشره ودرت شويه الخل في الما وشليت بيه في الاخير تم كنت عاملة ماسك للجسم كيخليه رطب رطب بحال الحرير كونفيتير ديال المشماش + السكر كلاصي + زبدة كتديري كلشي عوق البوطة يسخن وخليه حتى يبرد وديريه في الاخر ديال الحمام بحال مساج من صباع رجلك الي عنقك وشللت بالما وخرجت درت حتى انا باتشا ديال سناااء وخليط ديال المسك مع المسكة الحرة للعرق ودهنت رجلي وايدي بخليط ديال فازلين مع نيفييا انا مصاوباهم ودهنت وجهي بنيفيا وهاانا معاكم كيجاكم حمامي

• البنات الي كيقراو او الي كيشاركو معانا عافاكم كتبو الوصفات الي كنحطوها هنا في الاماكن الخاصة بها الا بغيتو ماشي ظروري هدا غير رجاء متلا انا الاكتبت شي وصفة ممكن اي وحدة عجباتها وبغات تشارك بيها في مكان اخر انا معندي حتى مشكل وماشي بشرط تقول هاد الوصفة ديال ام مريم و ياسين فهمتوني المهم عندي الكل يستافد ماشي شكون صاحبة الفكرة حيت انا معكازه شوية وهاد التجمع عجبني بزاف حيت فيه كلشي ماشي عاد نمشي نقلب في كل بلاصه فهمتوني حباباتي

يعمل...
                                X