إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمعنساء الهمة لبلوغ القمة...............مرحبا بكم(الجزء السادس)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اميرة شرحيليا عافاك اشنو فهاد الدورة حيت ماتبعت معاكم الاولى مافهاماش والله يجيك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة روحي بنيتي مشاهدة المشاركة
      اميرة شرحيليا عافاك اشنو فهاد الدورة حيت ماتبعت معاكم الاولى مافهاماش والله يجيك بخير
      كيفك حبيبتي . الدورة فيها وصفات مطبخية من جميع الاطباق : كيك . حلويات . عصائر وفلونات . مقبلات وكراتانات واطباق رئيسية من مطابخ العضوات . والا بغيتي تشاركي وطبقي وصفاتهم تسجلي وطبقي ونزلي تطبيقاتك في قسم التطييقات وفي الاخير مين تسالي الدورة تيعطيو اوسمة المشاركة . الدورة غادي تبدا قي ابريل ان شاء الله واي سؤال انا في الخدمة

اول حاجة اعتذر عن التاخير لظروف خاصة ونتكنى منكم دعيوا معايا شي دعيوات الله يشافي ليا وليداتي ويسر اموري يارب
        المهم البنات اللي متبعين معايا من بعد ماصبغت غرفة نومي اخيرا جبت الصور ديال الترتيب بالتفصيل الممل هههههه اوا الصور واضحة نخليكم تشوفو بلا منكثر الهدرة
        ملي بغيت نطلع الفراش كانت الروينة فكلشي بلا متخلعوا ههههه

ضربتها بتسييقة وطلعت الفراش وشمست الناموية ودرت فبلاصتها

ثم بديت كنطوي الحوايج سبقت ديال المناسيات رتبتو وغطيتهوم

ثم الملابس العاديين ديال الدار

والشيلان والملابس الداخلية درتهوم فواحد القابطات

استعملت الشباكي حيت كيخليو كلشي مرتب وكيعطيو التيساع ومنظر وزوين

والشيلان الغلاظ درتهوم هاكا ساهلة وعملية تهنيت من روينتهم وحتى الصيكان
        وهادوك القابيطات ديال الكوافوز درتليهم شبيكات ديال درهم ورتبت كل حاجة فبلاصتها

وهاد العجب اللي هنا هالرابط ديالو ههههههه
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322818

والمجر اللي FTABLE DE NUIT اللي حدايا درت فيه الكريم ديال اليدين والفازلين للاستعمال اليومي باش مانعجز عليهم

وهادي الطريقة باش عطرت البلاكارات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322819
        واخيرا كملت بيتي هالنتيجة

بقاتلي الخامية ماركبتهاش بغيت ناخد رايكم عندي واحدة بيج ووحدة بيضاء اشنو اللي حسن واخا بزوج مزيانين انا كنرجح البيضاء عطيوني رايكم الله يخليكم وحتى الزريبيات اشنو اللون اللي نشري حيت انا دايرا موكيط كبير وبغيت نزيد زريبيات صغار حدا الناموسية والى كانت شي اضافة نزيدها او شي حاجة نقصها كلي اذان صاغية ههههه دايرا فيها انشاء
        في انتظار اراءكم وتعليقاتكم وتقييماتكم ولهلا يخطيكم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2OSdGVYob

أفكار في القمة هنا جاوبتك بالنسبة للألوان في قسمك

أميرة مشكورة حبيبتي دائما كتعلمينا بلجديد راني سجلت واش هدي تابعة لدورة تكريم المشرفات ولا بوحدها......
          وهادوك لي ذكروهوم هوما لي فازو في المسابقة

المشاركة الأصلية بواسطة ام مريم وياسين مشاهدة المشاركة
            تبارك الله والصلاه على النبي والف مبروووووووووووووووووووووووووك الافتتاح شكرا سناااااااااااااااااء لهلا يخطيك علينا وخلاص ديما جامعانا الله يجعلها في ميزان حسناتك
            تفظلو انيقاتي العباسية ديال التجمع واحد الفطير مشلتت يستاهل بقكم هههه

والي حبات تعرف طريقته مرحبا بكم عندي هنا الفطير المشلتت المصري بلمسة مغربية مرحباااااااااااااااااا
            الله الله ياختيييييييييييييييييييييييييي شهتيني فيها بلا قياس غدي نجربها أكيد

المشاركة الأصلية بواسطة mamachraf مشاهدة المشاركة
              اول حاجة اعتذر عن التاخير لظروف خاصة ونتكنى منكم دعيوا معايا شي دعيوات الله يشافي ليا وليداتي ويسر اموري يارب
              المهم البنات اللي متبعين معايا من بعد ماصبغت غرفة نومي اخيرا جبت الصور ديال الترتيب بالتفصيل الممل هههههه اوا الصور واضحة نخليكم تشوفو بلا منكثر الهدرة
              ملي بغيت نطلع الفراش كانت الروينة فكلشي بلا متخلعوا ههههه

ضربتها بتسييقة وطلعت الفراش وشمست الناموية ودرت فبلاصتها

ثم بديت كنطوي الحوايج سبقت ديال المناسيات رتبتو وغطيتهوم

ثم الملابس العاديين ديال الدار

والشيلان والملابس الداخلية درتهوم فواحد القابطات

استعملت الشباكي حيت كيخليو كلشي مرتب وكيعطيو التيساع ومنظر وزوين

والشيلان الغلاظ درتهوم هاكا ساهلة وعملية تهنيت من روينتهم وحتى الصيكان
              وهادوك القابيطات ديال الكوافوز درتليهم شبيكات ديال درهم ورتبت كل حاجة فبلاصتها

وهاد العجب اللي هنا هالرابط ديالو ههههههه
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322818

والمجر اللي FTABLE DE NUIT اللي حدايا درت فيه الكريم ديال اليدين والفازلين للاستعمال اليومي باش مانعجز عليهم

وهادي الطريقة باش عطرت البلاكارات
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322819
              واخيرا كملت بيتي هالنتيجة

بقاتلي الخامية ماركبتهاش بغيت ناخد رايكم عندي واحدة بيج ووحدة بيضاء اشنو اللي حسن واخا بزوج مزيانين انا كنرجح البيضاء عطيوني رايكم الله يخليكم وحتى الزريبيات اشنو اللون اللي نشري حيت انا دايرا موكيط كبير وبغيت نزيد زريبيات صغار حدا الناموسية والى كانت شي اضافة نزيدها او شي حاجة نقصها كلي اذان صاغية ههههه دايرا فيها انشاء
              في انتظار اراءكم وتعليقاتكم وتقييماتكم ولهلا يخطيكم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2OSdGVYob

أفكار في القمة هنا جاوبتك بالنسبة للألوان في قسمك
              تبارك الله عليك اختي روحي بنيتي الله يعطيك الصحة والله يخليلك وليداتك ومول الدار
              ♥اللهم يا مُحَول الحَول و الأحوال حَول حالنا الى أحسن حال♥

السلام عليكم حبيباتي مبرووووووووووووووك الجزء السادس و الله يخلينا ديما حادكات
                ♥اللهم يا مُحَول الحَول و الأحوال حَول حالنا الى أحسن حال♥

المشاركة الأصلية بواسطة mamachraf مشاهدة المشاركة
                  أميرة مشكورة حبيبتي دائما كتعلمينا بلجديد راني سجلت واش هدي تابعة لدورة تكريم المشرفات ولا بوحدها......
                  وهادوك لي ذكروهوم هوما لي فازو في المسابقة
                  العفو اختي
                  هادي دورة بوحدها وهادوك الاسماء الي ذكرو هما الاخوات للي كانو مشاركين بوصفاتهم الدورة الاولى .

السلام عليكم مبروك افتتاح الجزء الجديدة
                    نتمنى ننظم ليكم الا بعينة

فهرس مواضيع اميرة باخلاقي"متجدد باذن الله"

يا رب احفضه و اجعله من الصالحين

روحي بنيتي تبارك الله عليك بيتك غزال بالنسبة للخامية حاليا مع لون الغطاء اللي دايرا فوق الناموسية افضل الابيض . بالنسبة للزرابي ختاري اللون اللي يكون مناسب لجميع الالوان وخا هو صعيب شوية . انا كيعجبوني زرابي تكون مزركشة ماشي لون واحد

اخت بسمة تبارك الله ما شاء الله كوزينتك حمقاتني الله يعطيك الصحة كلشي فيها غزال

اخواتي بما ان فاتح الشهر على الابواب نتمنى ان كل انيقة تفيدنا بخصوص تسيير مصروف بيتها .
                        في انتضاركم حبيباتي لان هذا الباب مهم جدا .
                        اتمنى أن الموضوع يلقى تفاعلكم

السلام عليكم
                          روحي بنيتي تبارك الله عليك حمقتنييي بيت النعاس ديالك
                          اختي اميرة كيف بقيتي شوية الله يعطيك الصحة افكارك دائما رائعة و انا متافقة معك بخصوص التسييير و التدبير امور المالية للاسرة
                          وفااااااااااااء فين غبرتييييي ازيونات
                          البنات كاملييييييييييييين فين غبرتوو عسى المانع خير
                          ابتسم ولا تُشغل نفسك بالدنيا، فكل مقسوم لك ستلقاه، ولا تقلق فالمدبر هو الله ..

sigpic

يوميي كان عادي جدا لانني عيانة شوية الله ينجيكم
                            فقت صليت و فطرت ولدي و فطرت و مشيت عجنت و نقيت الحوت جمعت الدار جميعة خفيفة و جففتهااا و طيبت الغذا و الخبز
                            خرجت تقديت و رجعت تغذينا نعست ولدي غسلت الماعن و جففت الكوزينة و ذهنت يدي و جهي كحلت عويناتتيي حفظت شويةلواجب من سورة الكهف و جيت نطل عليكم
                            بالنسبة االجانب الجماليييي كاين البرد حتى تخرج الشمس ههههههههههههههههه

sigpic

الحديث الخامس
                              عن أم المؤمنين أم عبد الله عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) : "من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد". (رواه البخاري ومسلم) وفي رواية لمسلم: "من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد".
                              كنتمنى تفهمووو هاد الحديث مزيان مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

sigpic

شرح وفوائد الحديث
                                قوله صلى الله عليه وسلم: (( من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد)) أي مردود. فيه دليل على أن العبادات من الغسل والوضوء والصوم والصلاة إذا فعلت على خلاف الشرع تكون مردودة على فاعلها ، وأن المأخوذ بالعقد الفاسد يجب رده على صاحبه ولا يملك ،وقال صلى الله عليه وسلم للذي قال له : إن ابني كان عسيفاً على هذا فزنى بامرأته ، وإني أخبرت أن على ابني الرجم فافتديت منه بمائة شاه ووليدة، فقال صلى الله عليه وسلم : (( الوليدة والغنم ردّ عليك)) . وفيه دليل على أن من ابتدع في الدين بدعة لا توافق الشرع فإثمها عليه ،و عمله مردود عليه وإنه يستحق الوعيد ، وقد قال صلى عليه وسلم :(( من أحدث حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله)).

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X