إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمعنساء الهمة لبلوغ القمة...............مرحبا بكم(الجزء السادس)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله
      الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك الله يجعلها مزيدا من التالق و التفوق للامام في رضا الله
      سناء تبارك الله على المجهودات لكتقومي بها الله يجعلها في ميزان حسناتك
      ابتسم ولا تُشغل نفسك بالدنيا، فكل مقسوم لك ستلقاه، ولا تقلق فالمدبر هو الله ..

sigpic

السلام عليكم الف مبروك علينا الدار الجديدة تبارك الله ولينا رحالين من دار لدار ههههههه
        هانا جبت الصور ديال الواجب ديال غرفة النوم
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...54#post7096454
        سناء ولمياء راني حطيت ليكم التصاور كاملين اراكم للمسارية هههههههه
        اوا نهاركم مبروك انا نوض نلبس ونلبس ولادي غادين نخرجو نجيبو شي دويرة ونرجعو رانا السيمانة كاملة ماعتبت الباب قنطت اوا العشية ان شاء الله ونتلقاو توحشتكوم كاملييييين وبدون استثناء

السلام عليكم
          مبروك علينا الجزء السادس اللهم اجمعنا في الفردوس الاعلى واسقينا شربة هنيئة من حوض الكوثر لا نضمأ بعدها ابدا يا رب آمييين

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...85#post7096385

للي بغات تسجل في الدورة الثانية للعضوات

اميرة شرحيليا عافاك اشنو فهاد الدورة حيت ماتبعت معاكم الاولى مافهاماش والله يجيك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة روحي بنيتي مشاهدة المشاركة
                اميرة شرحيليا عافاك اشنو فهاد الدورة حيت ماتبعت معاكم الاولى مافهاماش والله يجيك بخير
                كيفك حبيبتي . الدورة فيها وصفات مطبخية من جميع الاطباق : كيك . حلويات . عصائر وفلونات . مقبلات وكراتانات واطباق رئيسية من مطابخ العضوات . والا بغيتي تشاركي وطبقي وصفاتهم تسجلي وطبقي ونزلي تطبيقاتك في قسم التطييقات وفي الاخير مين تسالي الدورة تيعطيو اوسمة المشاركة . الدورة غادي تبدا قي ابريل ان شاء الله واي سؤال انا في الخدمة

اول حاجة اعتذر عن التاخير لظروف خاصة ونتكنى منكم دعيوا معايا شي دعيوات الله يشافي ليا وليداتي ويسر اموري يارب
                  المهم البنات اللي متبعين معايا من بعد ماصبغت غرفة نومي اخيرا جبت الصور ديال الترتيب بالتفصيل الممل هههههه اوا الصور واضحة نخليكم تشوفو بلا منكثر الهدرة
                  ملي بغيت نطلع الفراش كانت الروينة فكلشي بلا متخلعوا ههههه

ضربتها بتسييقة وطلعت الفراش وشمست الناموية ودرت فبلاصتها

ثم بديت كنطوي الحوايج سبقت ديال المناسيات رتبتو وغطيتهوم

ثم الملابس العاديين ديال الدار

والشيلان والملابس الداخلية درتهوم فواحد القابطات

استعملت الشباكي حيت كيخليو كلشي مرتب وكيعطيو التيساع ومنظر وزوين

والشيلان الغلاظ درتهوم هاكا ساهلة وعملية تهنيت من روينتهم وحتى الصيكان
                  وهادوك القابيطات ديال الكوافوز درتليهم شبيكات ديال درهم ورتبت كل حاجة فبلاصتها

وهاد العجب اللي هنا هالرابط ديالو ههههههه
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322818

والمجر اللي FTABLE DE NUIT اللي حدايا درت فيه الكريم ديال اليدين والفازلين للاستعمال اليومي باش مانعجز عليهم

وهادي الطريقة باش عطرت البلاكارات
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=322819
                  واخيرا كملت بيتي هالنتيجة

بقاتلي الخامية ماركبتهاش بغيت ناخد رايكم عندي واحدة بيج ووحدة بيضاء اشنو اللي حسن واخا بزوج مزيانين انا كنرجح البيضاء عطيوني رايكم الله يخليكم وحتى الزريبيات اشنو اللون اللي نشري حيت انا دايرا موكيط كبير وبغيت نزيد زريبيات صغار حدا الناموسية والى كانت شي اضافة نزيدها او شي حاجة نقصها كلي اذان صاغية ههههه دايرا فيها انشاء
                  في انتظار اراءكم وتعليقاتكم وتقييماتكم ولهلا يخطيكم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2OSdGVYob

أفكار في القمة هنا جاوبتك بالنسبة للألوان في قسمك

أميرة مشكورة حبيبتي دائما كتعلمينا بلجديد راني سجلت واش هدي تابعة لدورة تكريم المشرفات ولا بوحدها......
                    وهادوك لي ذكروهوم هوما لي فازو في المسابقة

المشاركة الأصلية بواسطة ام مريم وياسين مشاهدة المشاركة
                      تبارك الله والصلاه على النبي والف مبروووووووووووووووووووووووووك الافتتاح شكرا سناااااااااااااااااء لهلا يخطيك علينا وخلاص ديما جامعانا الله يجعلها في ميزان حسناتك
                      تفظلو انيقاتي العباسية ديال التجمع واحد الفطير مشلتت يستاهل بقكم هههه

والي حبات تعرف طريقته مرحبا بكم عندي هنا الفطير المشلتت المصري بلمسة مغربية مرحباااااااااااااااااا
                      الله الله ياختيييييييييييييييييييييييييي شهتيني فيها بلا قياس غدي نجربها أكيد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X