إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا موظفة و بغيت ندير برنامج لتنظيم حياتي شكون تنضم ليا و نشجعو بعض؟ الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة aya simou مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله غادي نفتتحوا جميع باذن الله
    ام ياسمين غادي نحط الاقتراح ديالك في طابلو مع بعض العديلات و نزلوا في التجمع الجديد و اللي بغات تضيف شي حاجة تقولها و تناقشوها جميع و من بعد غادي كل وحدة تقترح اكلة و نحطوها حتة هي في جدول
    صافي فكرة جد ممتازة نتمنى التوفيق لتجمعنا ان شاء الله يزيد القدام

• تبارك الله اوا حافظو لينا على هاد الحماس
      اللهم انت رب لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت، اعود بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بدنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الدنوب الا انت.

• إن شاء الله نبقاو فهاد الحماس . راه عندي لخدمة كثيييييرة و ما يمنعش أنني ندخل نطل . عندي غدا حريرة المدير لكبييييير (صاحب الشركة و الرؤساء جايين من الرباط ) عندنا اجتماع ميما يخص الميزانية غي الله يخرج غدا على خير و صافي تقريبا 10 أشخاص . الخلعة طلقي مني.............ههههههه .

• المشاركة الأصلية بواسطة jamilatarou7 مشاهدة المشاركة
          إن شاء الله نبقاو فهاد الحماس . راه عندي لخدمة كثيييييرة و ما يمنعش أنني ندخل نطل . عندي غدا حريرة المدير لكبييييير (صاحب الشركة و الرؤساء جايين من الرباط ) عندنا اجتماع ميما يخص الميزانية غي الله يخرج غدا على خير و صافي تقريبا 10 أشخاص . الخلعة طلقي مني.............ههههههه .
          هههههههههههههههه ان شاء الله كلشي يدوز مزيان قراي هاد الدعاء راه جميل...اللهم ان نجعلك في نوحورهم و نعود بك من شرورهم

آثَر الصَلآة ♥ :
          - طمأنينھہٌ بالقلبَ , ۉرآحھہٌ بالنفَـس
          - سبَب ڵڵنجَـآة يومَ القيْامَـہ ,

سبحان الله بحمده سبحان الله العضيم

• البنات انا راني حليت الجزء الخامس ايوا دخلوا باركوا باش نحط من بعد الجدول ديال الحداكة الاسبوعية

إن شاء الله نبقاو فهاد الحماس . راه عندي لخدمة كثيييييرة و ما يمنعش أنني ندخل نطل . عندي غدا حريرة المدير لكبييييير (صاحب الشركة و الرؤساء جايين من الرباط ) عندنا اجتماع ميما يخص الميزانية غي الله يخرج غدا على خير و صافي تقريبا 10 أشخاص . الخلعة طلقي مني.............ههههههه .
              ما يكون غير الخير ان شاء الله كلشي غادي كون هو هداك

ان شاء الله كولشي يدوز هوا هداك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X