إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو دخلو مرحبا بيكم نتعلمو التااااوليل مع بعضنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو دخلو مرحبا بيكم نتعلمو التااااوليل مع بعضنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    [IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/w6w_20050630184309572058770e07.gif[/IMG]

اليوم الفكرة ديالتي هي كيفاش نكونو كتوليين مع راسنا و مع ناسنا كنتمنا الفكرة تعجبكوم و لعندو شي حاجة و بغا يزيدها مرحبا[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/smile03.gif[/IMG]

اوا الواحد مزيان ليه يتعلم التاويل عمر مكتحشم حدى الناس و لالا ماشي غير حط و الباط و هرس و خربق[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/angry.gif[/IMG]

انا هانبدا بالملاحظات لعندى و الاقترحات و نتوما عاونوني

1- اولا نبدى براسنا</B>
    الاغلبية ملي كتكون شي مرا فدارها اما كتقدي الشغل و لا غير كالسا كتكون مبهدلة (و كاين المتولات الغزالات)
    الشعر مشعكك و لابسا سروال فلون و كبوط فلون و صندلة ديال ميكة لا حول و لا قوة الا بالله
    --> علاش ما تصوبيش داك الشعير و لا غير كاع مشطيه مرة ضفريه مرة طلقيه و لعندك شي شناتف كيشمشة شديهم بمقيبطات راه كلشي رخيص دابا ماشي كيتمشط من الحمام للحمام و مقفل عليه بفولار[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/55088.gif[/IMG]
    --> ملي تكوني فدارك ديري شي شوية ديال المكياج واخا غير الكحول و الرسيل تشركو عينيك و تباني غزالة و ديري شوية ديال العطر و ديودورون فدوك البيطان و هانتي كتشعلي
    --> دابا الحوايج علاش متفصليش شي قفطان رخيص عملي كلسي بيه فالدار ماشي ملي كتدق الباب عاد كتنوضي كننجا كتجري تلبسي او شريه حتى واجد رخيص و الا كان كيقنطك ديري بحالي كنشري حوايج خروج كنكلس بيهم فالدار راه السلعة دكازا رخيصة شي سروال و شي pullاو شوميز متناسقين فالالوان هطيح عليك ب 100 درهم رخص من بيجاما
    --> دابا الريجيلات شري شي بليغا و لوحي ديك الصندالة دميكا خليها فالحمام للوضوء و التسياق و لا شري شي صنديلة ديال 30 او 50 درهم و كلسي كيشي ملكة

حتى فالصلاة يا عبا د الله ماشي ملمدة فشي بنوار كربطة دنعناع و تقاشر فلون و فولار فلون.....

اشنو نزيد ولا باركة[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/smile10.gif[/IMG] اجيو فين غاديين مازال ماسالينا

2- دابا طبلتنا ديال الماكلة</B>
    - الماء كيتشرب فكاس ديال الزاج شفاف اما طبوز و قصير و لا طويل ماشي كاس ديال ميكاااااااااا او كاس ديال الالمنيوم او ديال اتاي او طاس او غراف ديال اتاي و القهوة كلشي عندو الماعن غير مخبعين و خلاص نديروه فشي صنية مع غراف كبير او قرعة زاج ماشي ديال ميكا و لا ديال المونادا
    -و دابا مع رمضان شحال من واحد كيحط الحريرة فالطبلة فالكصرونة ولا طاوة عوجة كاينا الجبانة بزلايفها عالاش منخدموهاش و كل واحد بزلافتو و معلقتو حداها ماشي الزلايف فقنت و المعالق فقنت

راه غير الولف هادشي ماشي صعيب و كل مرة حاجة ماشي دقة و حدة</B>

- و ديرو شي سربيتات فشي لون مغلوق الا خفنا من الطبايع ماشي الرولو ديال الكاغيط ديال الكوزينة[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/55088.gif[/IMG]

- و الي عندو شي كراسى ديال ميكة يغلفهوم او على الاقل يديرليهم مخدات ديال الكلاس و خا ميكة ماشي محببة و لكان تتفاداها الواحد بالبوفات حسن و حسن...

الموضوع مازال طويل اوا زيدوني من عندكم

يتبع....[IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/smile15.gif[/IMG]
    sigpic

حشوووووووووووووووومة عليكم اخواتي الانيقات 13 مشاهدة ولا رد واحد وخا تعملي غير نقطة

في انتظار الاخوات اللي يشجعوني
    sigpic

والله إلا معاك الصح غير كملي، صبني مزيان راه كاين شي مرات كيتجمعو كل هاد المصيب في مرة وحدة، الدار مروبلة، والشعكوكة، والطبلة لا إلاه لا الله وخلاص أنا دابا خارجة للعمل وفي المساء هاني معاك

ربي يحفظك الحبيبة fitoo على الرد ديالك واهتمامك بالموضووووووووع

في انتظااااار اخواتنا الانيقات
        sigpic

موضوع جد مهم قد ما كان تاويل في الأشياء وخا تكون رخيصة أو قليلة كتبرز نفسها ننتضر منك المزيد للإستفادة والتاويل باين كدلك في طريقتك في كتابة الموضوع
          sigpic‎http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...8rs2v4lkx8.jpg.

الله يعطيك الصحة اختي؛مزياااااااااان ف شي عيالات؛هههههه
            انا قتليني و مانشوفش شي دار فيها الوسخ و قلة التاويل؛حتى انني مرضت و مرضت معايا ولادي؛ولاو منين كاندخلو لعند شي واحد لدارو ماسخة تيهضرو بلغوات اماما شوفي كوزنتهم كي موسخة و ناهيك على الحمام حاشاك كيبقاو محصورين حتى يمشيو للدار....المهم انا عندي من الاولويات النضافة و التواول؛فحال دابا عندي سيستيم منزلي:ممنوع الدخول للدار بالصباط؛اول حاجة منين ندخلو للدار نغسلو يدينا وخا منكونوش غادي ناكلو؛صندالة ديال الدار ممنوووووع نخرجو بها للجردة و لا للزنقة؛منين نبغيو نستعملو شي انية نشللوها قبل الاستعمال وخا تكون نقية؛ممنوع على الدراري ياكلو و هوما كيدورو ف الدار؛وقت الاكل كل قاحد عندو غطارو قدامو و سكينو...و لكن ممنوووع مسح اليدين ف السربيتة......
            نجيو دابا للهندام في الدار حتى انا كنلبس اخر صيحات الموضة للمتبرجات باش رجالنا ديما تالفين ههههه و الله يوفق الجميع و يلا تفكرت شي حاجة دابا نقولها

تبارك الله عليكم الحادكات صبنو و زيدو صبنو فالمعكازات ويلا مقدكمش نزيدكم ايوا فلتو دابا مرة اخرى

انا بعد اللحبيبة بحال شي عروسة ديما في الدار مر التكاشط مر القفاطن مر الشورط مر التجين..... كل مرة اشنوعل حساب الحال ........ المكياج ديما اختك new look والشعر حتى هو حيت عندي واحد السالف تبارك الله طويييل ار مانعجب بيه وحتى داري مانبغيش النبشة فيها
                اللهم احفظ لي ابنتي واقر عيني بها واصلحها

وهانا رجعت من الخدمة أختي أم خالد وإلياس
                  بالنبة لي أنا حيت موظفة، كنخرج بلباس لابأس به ماكنديرش الحجاب ولكن محتشم
                  النظافة مانهضروش عليها، وخا عني الخدامة تتجي 4 مرات في الأسبوع وكتقوم بكثير من الأشغال، كتصيبني هنتها من البعض منهم بحل مسيح الغبرة وغسيل لحمامات وطويان الحوايج
                  التويولات ديال الأكل، رغم قلة الوقت، كنقوم بتحضير وصفات ماسهلينش، كنعجن بالعجانة يعني ماشي الخدامة لي تعجن أو تطبخ شي حاجة إلا المسمن ولبغريروالبطبوط
                  أما المائدة ما كنبخلش على راسي وأسرتي بالأواني الزينة
                  ولكن واحد الديفو فيا
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  حالتي ما كنتهلاش في راسي
                  غي كندخل من الخدمة الفلار فوق الراس وووووو
                  كنحال شي مرة بدل ونعتاني بأنوثتي ولكن ما كندومش
                  طولت عليكم، حيت الموضوع عجبني، وبغيت نساعدو بعضنا باش نتبدلو طبايعنا الخايبة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله الا هد الموضوع مهم بالنسبة لي لاني كنعيش الحالة يوميا ومغلوبة على امري الى اليوم داري كتشعل فالغد كيختل التوازن رغم اني كندير جهدي لكن بلا جدوى وشغل الدار والله مكيسلي عندي بعد انا رغم وجود العجانة ومكينة الصابون وديال التنشاف بقي لي ديال الماعين نديرها [marq="3;down;3;scroll"]ولكن لازلت اريد حلا[/marq]

موضوع جد مهم او كيهمنا كاملات الحادكات و المعكازات
                      الحادكات ازيدو في حداكتهم
                      والمعكازات اتحركو شويا او احيدو عليهم تراخوين قبل مايفوتهم الحال راه الراجل كيبغي ديما اشوف مراتو او دارو او ولادو احسن ما كايان
                      متافقين مع يا الانيقات ولالا؟؟؟

[quote=dikra;713763]موضوع جد مهم قد ما كان تاويل في الأشياء وخا تكون رخيصة أو قليلة كتبرز نفسها ننتضر منك المزيد للإستفادة والتاويل باين كدلك في طريقتك في كتابة الموضوع[/quote
                        بارك الله فيك اختي على هاد الكلام الحلو بحال مولاتو عندك الحق في كلامك شحال من وحدة تيكون عندها الاتات د الدار بسيط ولكن مع التنظيم والتنسيق كايكون مزيون وكاين عاود النسا اللي الدار عامرة بالديكورات و................ ولكن عدم التنظيم ماكايعطيش المنظر لداكشي اللي عندها
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة oumyasser0909 مشاهدة المشاركة
                          الله يعطيك الصحة اختي؛مزياااااااااان ف شي عيالات؛هههههه
                          انا قتليني و مانشوفش شي دار فيها الوسخ و قلة التاويل؛حتى انني مرضت و مرضت معايا ولادي؛ولاو منين كاندخلو لعند شي واحد لدارو ماسخة تيهضرو بلغوات اماما شوفي كوزنتهم كي موسخة و ناهيك على الحمام حاشاك كيبقاو محصورين حتى يمشيو للدار....المهم انا عندي من الاولويات النضافة و التواول؛فحال دابا عندي سيستيم منزلي:ممنوع الدخول للدار بالصباط؛اول حاجة منين ندخلو للدار نغسلو يدينا وخا منكونوش غادي ناكلو؛صندالة ديال الدار ممنوووووع نخرجو بها للجردة و لا للزنقة؛منين نبغيو نستعملو شي انية نشللوها قبل الاستعمال وخا تكون نقية؛ممنوع على الدراري ياكلو و هوما كيدورو ف الدار؛وقت الاكل كل قاحد عندو غطارو قدامو و سكينو...و لكن ممنوووع مسح اليدين ف السربيتة......
                          نجيو دابا للهندام في الدار حتى انا كنلبس اخر صيحات الموضة للمتبرجات باش رجالنا ديما تالفين ههههه و الله يوفق الجميع و يلا تفكرت شي حاجة دابا نقولها
                          تبارك الله عليك حادكة مع راسك شكرررا بززززاف لانك زيدتنا من عندك ونتمناو انك تضيفي اشياء اخرى ممكن تكون بسيطة بالنسبة ليك وهى في الاساس شي حاجة مهمة شكرا غاليتي على المرور العطر
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة oumrazane مشاهدة المشاركة
                            تبارك الله عليكم الحادكات صبنو و زيدو صبنو فالمعكازات ويلا مقدكمش نزيدكم ايوا فلتو دابا مرة اخرى
                            ههههههههههههههههههههه من اليوم ماكاين غير التصبين وشكون غاتنشر ههههههههههههههههههههه اوا الحبيبة في انتظار ما ستجود به قلمك زيدينا من عندك
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة lo2lo2anadira مشاهدة المشاركة
                              انا بعد اللحبيبة بحال شي عروسة ديما في الدار مر التكاشط مر القفاطن مر الشورط مر التجين..... كل مرة اشنوعل حساب الحال ........ المكياج ديما اختك new look والشعر حتى هو حيت عندي واحد السالف تبارك الله طويييل ار مانعجب بيه وحتى داري مانبغيش النبشة فيها
                              اوا الحبيبة الله يخليك ديما عروووسة وفرحانة براسك هدو دما العيالات والا فلا مشكووورة على الرد ديالك
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X