صداء في مولينيكس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صداء في مولينيكس

السلام عليكم وعواشر مبروكة

الله يجازيكم هدي الملينيكس الثانية اللي كنا خد غي كنطحن فيها كنمسحها وبيكنبغيها مرة اخرى كنلقاها صدات ومعرفتش مناش

كنطحن فيها غير اما السنيدة اوالكمون وحبة الحلاوة :confused:هدي الثانية:(اللي اشريت في مدة شهرين:mad:مع كنستعمل الماكينة في الكوزينة بزااف خديت وحدة صغيرة بلا منبقى نجبد في الكبيرة فيها تامرة هههههه :o

ايوا اللي عندها الحل مجرب الله يجازيها بالف الف خير :o:o:o:o:o

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك و باش ما تمينيتي

الله المستعان ختي أم شامة

إن شاء الله تجدين الحل

شكرا على الالتفاتة الزوينة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي راه هذا هو مشكل لي عندو بلاكار ديال الماكينات فلكوزينا، مع الرطوبة و البخار ديال طياب كلشي تا يخسر
        أختي حاولي تحكيها بشي حاجة ديال صوفة فيها الحامض و طحني فيها الملح الحية و البيكربونات سود
        و فاش تسالي مسحها مزيان و خليها عارية ما تغطيهاش و حطي فيها طرف ديال طباشير
        أتمنى تصدق ليك و ما ضيعيش فيها تاني
        أنا ديما تا نخلي الماكينات مبسمين منها مايديروش ريحة و منها ينشفو مزيان

شكرا اختي امينة الله يحفضك راه كنمسحها ونشفها مزيااااان ونرجعها الكارطونة دائما ولكن معرفتش مناش هدشي

salam brit njawbak lakin ma3andich clavie bi l3arbia

المشاركة الأصلية بواسطة farida مشاهدة المشاركة
              salam brit njawbak lakin ma3andich clavie bi l3arbia

بحالي جاوبتي بكتبتي والتفتي لطلبي والله بحال ساعدتيني وشكرا الحبيبة:o:o:o:o:o:o:o

شوفي ملي تغسليها نشفيها مزيان دهنيها بشوية تاع زيت عاد جمعيها فشي ميكة او سدي عليها مزيان باش مادخليهاش الرطوبة او المرة الجاية ماتشريش مولينكس شري براون يعني la marque
                بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                :s11556:

السلام عليكم

اختي الماكينة ما عمرك تطخني فيها السكر هو السبب ديال الصدا لانه كيبق فيها ما كانشفوهش ومع المدة بسيطة فنهارها كيطلق الما وهو السبب دبال خسارة دبال المواكن انا ماما كانت كتخسرلها والله العضيم عتدها شي 4 ماكينات مولينكس باقيين جداد وهما مخسرين كيبقاولها غير غراف دبالها
                  هد المرة غسليها مزيان ونشفيها مزيان بالفوطة وزيدلها بالسيشوار وطحني فيها خاوية وادا كان باقي فبها لما غيخرج وزيدي مسحيها ودك الساعة عملها فالشمس نهار كل ولاكن ممنوع تطحني فيها السكر من الاحسن شريه حسن عوض تخسرليك وتشري ماكتة اخرى راه ماش ساهلة شري السكر ارخص بعد من الماكنة

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد وياسمين مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

اختي الماكينة ما عمرك تطخني فيها السكر هو السبب ديال الصدا لانه كيبق فيها ما كانشفوهش ومع المدة بسيطة فنهارها كيطلق الما وهو السبب دبال خسارة دبال المواكن انا ماما كانت كتخسرلها والله العضيم عتدها شي 4 ماكينات مولينكس باقيين جداد وهما مخسرين كيبقاولها غير غراف دبالها
                    هد المرة غسليها مزيان ونشفيها مزيان بالفوطة وزيدلها بالسيشوار وطحني فيها خاوية وادا كان باقي فبها لما غيخرج وزيدي مسحيها ودك الساعة عملها فالشمس نهار كل ولاكن ممنوع تطحني فيها السكر من الاحسن شريه حسن عوض تخسرليك وتشري ماكتة اخرى راه ماش ساهلة شري السكر ارخص بعد من الماكنة

الف الف الف شكر الصراحة كنطحن فيها السكر بزاااااااااااااااااااااااااااااف وغير كنسوسها ونرجها صافي الصراحة مع بكنشري السكر كلاصي هنا بايطاليا تكون امعاه فني وانا مكنبغيش كنبغي غير السكر بوحديتو :(:(:(:(

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X