إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ناري على شنيولة ومادرت فيا عتقوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ناري على شنيولة ومادرت فيا عتقوني

السلام عليكم انقاتي عتقوني بشي حال راه شنيولة درت فية وفي ولادي حالة ولدي صغير وجه طبع تقولي فيه بحمرون الله ينجيه وينجي وليداتكم كاملين علما راني عندي جردة في الدار الله يجازيكم بخير

كاين واحد الحل ساهل : ديري 2 كافورات في كاس ديال الماء أ خليه في المكان لي كتنعسو فيه حتى تقادى الكافور أ ديري واحد جديد
    المهم جربيها بصراحة مزال مجربتها غير قالوها ليا الناس لي مجربينها

سيري اختي الله يسهل عليك ماصعاب

انا سمعت على النعناع
        و الصراحة جربتها و صدقات كديري قبطة ديال النعناع و لا وريقات ديالو حدا راسك فين كتنعسي
        ما كيقربش ليك
        و كينة طريقة البصلة كذلك مجربة شدي بصلة و قطعيها على النص
        و حطيها فالشرجم اللي كدخل منو شنيولة غي كتقرب كتهرب ما تبقاش تدخل
        و انشالله نكون فدتك

حتى أنا بنتي مسكينة قتلتها بعلقريص اجربت نعنع ولكن مكداش عليها كلها . إنشعلة أنجرب البصلة

شكرا للاخوات ان شاء الله ندير البصلة او النعناع حتا انا كلاتني انا وراجلي غي ولدي الصغير تندير ليه ديك الشبكة وما وكان كلاتو حتا نلقا غي الناموسة في الصباح ههه

بالنسبة لكبار دهني بريحة البلايص لتبانو .مجربة

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

انا الطريقة لي كانستعمل , نقولها ليك طلبا للاجر
                كانشري ريد لي كايدار ف البريز كايبقى شي عشرين يوم رحمة التعميرة ب 50 درهم و الراس ماعقلت كاتشريه مرة وحدة ماكايخلي لادبان لا ناموس و كانحل النافذة, رحمة ,
                الحمد لله كانعسو معريين و حالين الشرجم غير انا كانعس معا و ليداتي باش نخدم غير وحدة.

ديري شي طبسيل صغير وديري فيه الخل وخليه حداك

hta ana tanst3ml red kayna lkr3a wkaynin hadok l plaqat b 2 taynf3o

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X