إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب حل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب حل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهعواشركم مباركة مسعودة باش ماتمنيتو بغيت نسول الحادكات اللي عندها شي حل لمسح البلاكارات تالكوزينة بكترة القبيط والشدان باليد كيطبع ويتدسم باش نمسحوهم يخرج يلمع اللى عندها شي طريقة مضمونة الله يجزيها بخير وشكرا

اختي انا كنحكهم بالحلفة دالسلك وبالصابون وشوية دجافيل كيخرجو كيلمعو فحال اللي جداد
    ولكن الحلفة دالسلك غليضة بالحق ماشي فحال اللي كتباع فالمغرب حيت هدي مكتجرحش الخشب

نتمنى نكون ساعدت

السلام عليكم أختي إيلا كانو Vernis مسحيهوم بالمنظف ديالو كتباع ف لمكازات ولا مسحيهوم بأي كريم قديم عندك أو الخل و سنة هجرية سعيدة

okhti sana jadida
        bach tams'hi plakar khsak tjibi sabon baldi m3a alhamad o jikss dyal alhalfa rah radi ikharjo lik
        ana had tarika likansta3mal 3andi
        allah yiwafak
        إجعل قلبك كالقبر لا يدخله إلا شخص واحد... و لا تجعله كالبئر يشرب منه أي واحد.

اختي الا كانو ديال العود ديري شوية الخل مع زيت في زيف ومسحس بيه راه كيلمع الخشب بحال الفيريني كنجربها للسدادر والله
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عصير حامض +زيت ومسحي
            ينقل للقسم المناسب

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

انا كنطليلهم اوني ديال الاواني و كنخلليهم شوية جهد اللي يرطابو
              ونرجع ليهم ب الحلفة الغليضة,داغية كيتنضفو
              انا كاندوي على الفورميكا

راه كاين واحد برودوي عند صحاب لكيبعو داكشي ديال 260 ريال راه غزال بلم ديري لا تيد لا جفيل هو مكتوب بلأسبانية و مصورة فيه قميجة ديال الرجال +لبلاكرات لقرعة كتباع غير ب 300 ريال

شكرا اختي بحال هد شي اللي كنقلب عليه بلا تيد بلا جافل واش ممكن اختي تعطني سميت وللا صورت باش نشريه الله يجزيك بكل خير ماتبخليش عليا عافاك رانا محتجاه

الله يجازيك بخير استفدنا معاك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X