خواتاتي الحدكات... علموني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خواتاتي الحدكات... علموني عفاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي الانيقات لحادكات عندي وحد الطليبة بغيت كل واحدة تقولي كيكدير لشغال الدار كل نهار يعني الجدول اليومي ديالها بالتفصيل بغيت نستافد منكم حيت ختكم مستواها ف هد الشي على قد الحال وكل مرة كنقرا التجارب ديالكم وافكاركم كنقول نااااااااااااااااااري العيالات عندهم المخ وانا عندي العصيدة فراسي
    اللي جاوبتني الله يعطيها كلما تمنات وديرها ف ميزان حسناتها ياااااااااااااااااااااااااربي اميييييييييييييييييييين
    sigpic

بغيت نولي حادكة بحالكم حيت بزاف دالمرات كنحير باش خصني نبدا معنديش تنظيم للوقت والنهار كيدوز بلا منسالي الشغال والفوضى كتراكم وكنصدق وجودي بحال عدمو يعني كاع ما كنفك راسي ايوا مضحكوش عليا
    sigpic

السلام عليكم

ايوا زيري راسك اختى وردة دابلة وان شاء الله تولي وردة مفتحا ومنورة دارك والمنتدى
      ان شاء الله يدخلو الحدكات دياولنا يعطيوك جدول يومي وراه كاين اخوات اللي دارو جدول يومي فالمنتدى لاشغال المنزلية غير دوري وغادي تستافدي وتولي رقم واحد فالحداكات غير خاصكي شوية الصبر باش تعلمي.

شكراااا اختي الانيقة انا طرحت الموضوع بصراحة لاني مقتنعة انه ماشي عيب اكون فيك شي نقص العيب انك ماتعترفش اصلا بنقائصك ... لهلا يخطيك ا حبيبة
        sigpic

iwa ana n9olik chnou tandir bach kanarta7 w kayab9ali lwa9t
          mni tzawajt w zadli lawliyad nadamt wa9ti bach yab9a 3andi lwa9t lwaldi
          mni tankoun barya nkhamal dar tana3jan nhar 9bal wentayab felil chi 7aja khfifa lerda dyal larada
          wenhar li mor had chi tandawzou ri fetakhmal wetartib w fetali dyal nhar tanadrabha btadwicha w narta7
          w bach yab9a liya koulchi m9ad li atwal wa9t tan7awal nakhdam betawil wenhaz betawil weli wasakhtha tanarsalha dik sa3a bach mayatajma3li ch9a
          w kan7awal sabt wel7ad nkhalihom khawyin 7it rajli taykoun ropo bach ila khrajt wela dart chi 3rada tatkoun dar ba9a n9iya w koulchi m9ad
          wila kuonti felmaghrib nhar dyal saboun madirich fih chrol akhor wajdi ri chi 7aja khfifa lmakla w 7awli tfi9i bakri bach tsali fesba7
          ana daba marta7a w nit kayab9ali lewa9t lwaldi w lhiwayat dyali
          walakin sara7a mni kount ba9a fdarna
          kana3ya manjma3 wekhouti drari beslamathom tayrawnou
          haaaaaaaaaaaa
          kanatmana nkoun fidtak chwaya

Connecticut

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي الفتاة المسلمة شكرااااااا بزاف على الرد الصراحة فقدت الامل شي واحدة تجاوبني...النصائح ديالك سهلة وعملية واكيد غادي نطبقها حتى انا ف الاول قبل ما يجيو دراري مكنش عندي مشكل الدار كتبقى ديما نقية باقل
              مجهود ولكن داباانا كنجمع من هنا وهما يرونو ملهيه
              اللة يجازيك بخير ويخلي ليك العزري
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X