إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع lave-linge semi-automatique

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع lave-linge semi-automatique

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيدايرات البنات تانتمنا تكونو بيخير

كانت عندي la machine lave-linge automatique

في الحقيقة كانت عزيزة عليا مهنياني من تامرت التصبين

ساعا ملي خسرات لي تصدفات مع ضروف مالية مزايرة شوية وانا نشري غير ديك العادية semi-automatique في الحقيقة ماكانت معمرة ليا العين تانقول غير provisoirement
    على مايسهل عليا الله

ساعا دابا ملي جربتها أبدا واش نبدلها أووووووهوووووووووو
    ,
    سولوني علاش ?

لاحقاش لقيت فيها بزاف د les avantages

أولا الما أو ضو ما بقاش يجيني غالي حيت تانتحكم فيهم

تانيا تايخرجو الحوايج تايشعلوأو غير بمسحوق عادي

أنا غادي نوريكم طريقتي نتمنى تفيدكم

أولا إلى كانو البيض موسخ تاناخد سطل د الما سخون من الدوش أو هاكا غادي نكون قتاصدت على الكهرباء( حيت كيماتعرفو أي حاجا تاتسخن تاتاكل الضو) أو تاتدورهوم مع المسحوق , ملي تايبان ليا نقا تاديرو فالعصارة باش يتحيد الما الموسخ أو هاكا ما نحتاج بزاف د ا لتشلال مرة وحدة مع المعطر تكفي( يعني وفرت الما )

اللوان بنفس الطريقة

أو النتيجة غزالة

نتمنى نكون فدتكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شكرا على المعلومة وعندك الحق انا عندي بزوج والعادية كتصبن احسن وخا فيها شوية الخدمة هههههه
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

الصراحة اللي جربها كتعجبو

الله يخليها ليك ههه، أنا عندي 5 سنين هادي هي غزالة ولكن فيها شوية ديال تمارة سيما إلى جمعتي الحوايج

في الاول كنت غادي نشري الماكينة التصبين اوتوماتيك ولكن فكرت تتشلل3مرات وضيع الماء والضوء ومتتصبنش مزيان والى نسيتي شي حاجة متقدريش تزيديها اما العادية الحمد لله غزالة مفيها لتامرة لاوالو صبني وشللي فيها صبني البويض بوحدهم وفي الاخير بدلي الماء وشلليهم بدورة وحدة وعادرديهم في التعصار وهانتوم تهنيتو واقتاصدتو

شكرا اختي

آشمن ماركة البنات مزيانة بغيت نشريها وما زعمتش وما عرفتش طريقة استخدامها

الحمد لله كانت عني العاديةواشريت الاتوماتيكيةتفتح من الاعلى لاتضيع الماءتشليلة واحدة ولابغيتي ممكن تزيدي تشليلة اخرى يعني كتحكمي بها وحتى فيكمية الماء على حساب الحوايج وممكن نفتحها ونزيد فيها الملابس اللي بغيتو ولكن انا مقيمة في السعودية لاادري هل هي موجودة بحالها فيالمغرب ريحاتني فيها ايضا ميزة النقع الله يبارك لي فيها

بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم يا أخوات
                  أنا عندي مكينة التصبين عادية غزالة و اقتصادية و تندير فيها حتا الما سخون
                  المشكل أنا عيني كبييييرة نهار مشيت نشريها اختاريتها كبييرة ديال 10 كيلو
                  و تتشد الاتساع
                  دابا بغيت نشري شي وحدة أوتوماتيك ولكن ماعرفتش اش من ماركة ناخد
                  واش لي عندها الباب الفوق او لي عندها الباب القدام
                  عاونونييييييييييي

انا عندي وحدة عادية ديال 2 برامل ههه شريتها عامين هادي الضو ماكاتاكل واااالو ولكن ضروري الما سخون
                    كاندير 2 صطولة ما سخون من الحمام ونزيد الما بارد حتى يولي دافي وكاندير أومو ماتيك وندورو يتخلط وندير الحوايج البويض نخليهم ربع ساعة عاد نضورها تصبن 2 مرات
                    كانديرهم يتعصرو وكانلقي سطل للتيو باش ناخد الما اللي فيهم حيت كايكون نقي وفيه المسحوق
                    كانرد داك الما للماكينة ونزيد كاس ديال المسحوق وندير الحوايج الملونين ايلا كانو موسخين بزاف كانرقدهم شي ربع ساعة وكانضورهم يتصبنو تاهوما 2 مرات
                    كانعصرهم مزيان ونخوي الماكينة ونعاود ندير فيها ما نقي يفضل يكون دافي ونشلل البويض ونعصرهم ثم الملونين ويتعصرو وهاني ساليت
                    كايخرجو الحوايج كايشعلو واخا شوية ديال الخدمة ولكن النتيجة مزيانة والاقتصاااااد لا في الما والا في الضو نصيحة (ماتجمعيض الصابون باش ما تمرتيش)

أنا عندي siera ديال 7 كيلو
                    بالتوفيق

اختي femme2005
                      انا بالنسبة لي شريت لي عندها الباب الفوق لاتها ما كاتشدش لبلاصة كبيرة و الحوايج ما كاتقيصهم تاحجة نفسر ليك
                      بالنسبة لي فيها الباب القدام طبعا فيها الجاجة و الحوايج خاصك تردي ليهم البال مزيان يعني لي فيهم السلسلة و لا صدافة كابقا تقيص الجاجة و ممكن تخبشها
                      و كذلك الجلدة ديال الباب دغيا كتتقب هادشي كانقولو ليك بعد تجربة امي (رحمها الله) في المكينة ديال الصابون
                      sigpic

عفاكم أخواتي آشمن ماركة مزيانة وكذلك واش automatique و اللا semi automatique

شكرا أختي بسومة
                          هي غير نتوكل على الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,لالا احبيبة نهار مشيت نشري مكينتي نصحني هاداك l'agent comercial اللي مرجان ,و قال ليا بان الي فيها الباب التحت احسن او هاداك المشكل ديال الجلدة مابقاش فهاد الماكن+الا جاب الله او تبلوكا ليك الطمبور ما كيحبسش ليك الباب+الجاجة الي صنعوها واخدين بعين الاعتبار داكشي راها صحيحة او هادا العام4 او مابالي فبها حتا عيب الحمد الله.
                            للاشاره عنديLG 7kg او انتي كيبقا ليك الاختيار او الله اكمل بخير

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X