إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آجييييييو نتعاونوووووووووووووووا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آجييييييو نتعاونوووووووووووووووا

[frame="3 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على حبيبنا المصطفى،أفضل صلاة وأكمل تسليم.
    اخواتي الأنيقات كيدايرين لاباس عليكم
    أنا لقيت واحد الفكرة فواحد المنتدى آخر وعجباتني بزاف، قلت علاش حتى حنا ما نديروش بحالهم.
    الفكرة هي كل واحدة جربات شي منتوج ولقات شي منتوج آخر بحالو وعندو نفس المكونات أونفس المفعول وأرخص منو تكتبو.
    تكتب المنتوج الأصلي والمنتوج البديل.
    كنظن هاذ الفكرة غادي تسهل علينا بزاف.
    وهاد الشي كلو غير باش نستهلكو بلما نتهلكو ههه.
    [/frame]

السلام عليكم .فكرة زوينة.
    انا كانت كنستعمل تيد احمر كنشري بكية ديال 5 كيلو ومكتبقاش عندي بزاف ومكترغويش .
    اودابا وليت كنستعمل الكك لكبير ديال اوني راه غزال كيرغوي واقتصادي وكيحيد الروائح وليدام .
    وكيبقا عندي اكثر من التيد.

شكرا أختي تودا على المرور ديالك، والله فرحني الرد ديالك، 32 مشاهدة ولا رد، فينكم يا الأخوات كلكم كتستعملو المنتوجات الغالية هههههههه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة رائعة جدا عالله نفعو بعضنا البعض و الموضوع يلقى تفاعل
        حبيبةديالي أنا كتاشفت واحد كلينكس تا يطلع رخيص، زوجي فيه الحساسية و ديما تا نشريو كلينكس بالكثرة، و تا يطلع غالي، واحد نهار بان ليا كلينكس فيه 550 وحدة و غير ب 13 درهم سميتو كلينكس فاين، من تم هو لي تا نشريو

شكرا أختي أمينة عى المرور الطيب، جزاك الله كل خير، أتمنى من الأخوات يتفاعلو مع الموضوع باش نستافدو من بعضنا لأن الإنسان ما يمكنش يعرف كل شي، فالمنتدى الآخر هاد الفكرة لقات تجاوب كبير،
          بالنسبة ليا أنا كنت كنستعمل كاوبيل فالكيكات وماكيعجبنيش كايجيني بحال فيه التراب، مشيت لمرجان لقيت واحد الشكلاط غبرة سميتو ريالطو باكية صغيرة ب 2.50 على ما أظن خديتو وجربت بيه الكيكة جاني مزيان أحسن من كاوبيل حتى لون ديالو مغموق عليه، وأرخص منو.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X