إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماكينة المواعن beko

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماكينة المواعن beko

السلام عليكم
    الله يجازيكم بخير اللي عندها ماكينة المواعن beko تعطيني فكرة بغبت نشريها
    ولكن مازعمتش
    واش تغسل مزيان واش تديري فيها الكوكوط و المقالي
    شكرا

اختى الله يسر لك

فالحقيقة معندي حتى شي فكرة على هاذ لماركة ولكن عامة الماكينة دالمواعن كتعاون بزاف وكتنقص عليك الشغل بلحاق المقالي ديال طفال والطناجر ديال الألومنيوم مكتغسلهومش، او مع الوقت المواعن اللي مزوقين أولا مذهبين كيمشيلوم نانو ديالوم هههههه، هذا مكان.
      اللهم صل على سيدنا محمد وأنزله المقعد المقرب عندك يوم القيامة

السلام عليكم
        أنا عندي arthur martin جبتها من فرنسا ف2001 الله اعمر ليها الدار مهنياني غيرنبغي نقول لك خاصك الي شريت ماكينت المواعن خاصك تستغناي على الالمنيوم وتعوضيه بالانوكس اما تيفال فاستعمليه
        انا تحت امرك للمزيد من المعلومات

انا عندي ماركة بيكو معاوناني بزاف كنستف فيها المواعن ديال النهار كامل ونخدمها بالليل فالصباح كنردهم لبلا يصهم غير هو كاين واحد الملاحضة بحال الكيسان مع المدة كتطير الزواق ليفيه وكيولو مخدوشين انا كنعزل ديال الضياف لي كيتغسلو مرة مرة مكايوقع ليهم والو كتخرج التباصل كيشعلو البرارد حتى هوما ماتحتاجي تحكيهم عادالمقالي انوكس المهم مادريش فيهاالالمنيوم حيت كيكحل المهم هازا عليا التقل خصوصا اني عندي التربية

السلام عليكم انا عندي هاد الماركة فالمكينة دالماعن صراحة زوينة كما قالو ليك البنات الاليمنيوم كاتكحلو والكسان لي مزوقين اما اينوكس كاتخارجو كاشعال
            غير زعمي اختي وشريها باش اتستغليها فهاد البرد
            الله يسخرها ليك

نفس ما قالو الانيقات ، غير انا عندي ويربول ، تفال كتخسرو من الداخل ، والالمنيوم كيكحال ، اما ما تبقى ، معاوناني بلا جميل حد ، الى كانت عندي شي عراضة مكيفكني غير هي
              sigpic

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
              وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

**فادعولي**

حتى انا عندي بيكو صراحة زوينة و مهنياني بزااااااف الحمد لله ، و خودي بنصائح البنات اللي قالو ، و هاد النصائح راه لجميع ماكينات المواعين ماشي غير بيكو، المهم انتي سولتي على هاد الماركة انا عندي و صدقات ليا زوينة. بالتوفيق اختي

7tta ana 3éndi la marque BEKO raw3a 9lila f7é9ha.téfal et le caerole en inox katkhérjhoum kaych3lo.bssé7a

انا عندى واحد مكينه سمتها بانيو كتهلا ليا فى ماعن واقتصاديه غير انا عيت من غسيل الماعن دعيو معيا يسهل عليا نشرى شى وحده راجلى مبغاش يشريها قاليك مكينه معكازات ايوا سمعو ياالبنات باغى ليا تماره

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X