إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاين شي دوا للرجلين الناشفين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاين شي دوا للرجلين الناشفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الله يرحملكم الوالدين واش كتعرفوا شي دوا للرجلين لمشقوقين وناشفين مع العلم راني جربت كلشي من البومضات وفازلين حتى الحنة والشبة مع الشكر:(

استعملي الفازلين كل ليلة و البسي تقاشر و في الصباح غسليهم راه مجرب و رائع.
    جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

اختي هادي نصيحة ديربيها من الاحسن متبقايش تشقاي ورجليك مفيهمش التقاشر واخا تكوني تتجفي ولا تصبني يفزكو حيديهم وديري وحدين اخرين وملي تكوني تشقاي دابا محد المشك الرجلين فيك دهني القدام بالصابون البلدي ولبسي ميكة عليها عاد ديري تقاشر وملي تسالي الشقا ديالك ححكي رجليك بالمحكة الزرقة الممتازة باش متكملش عليك حتى المحكة تشقق ليك الرجلين وكل نهار ديري هادشي وتشوفي النتيجة بحال الى كنتي تكدبي

أختي انا عانيت من هاذ القصة الخطوط كانت فقط من فوق وماشي عميقة ابدا ولكن شكلها كيخسر المنظر ،،،، الحل اللي لقيت هو مداومة الكريمات،، اي كريم مرطب للجسم بحال نيفيا او اللي لقيتي ولكن ماشي تديريه مرة فالنهار ديريه كل ساعة جربي هاذ الموضوع وردي علي الخبار ،، وحكيهم بالحجرة مرة مرة ماشي كل نهار تحكيهم ،،
        sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

أختي عملي الشحمة د الدجاج راها مفيدة.
          ما شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ختي كاينة واحد لبومادا سميتها راها مزيانه و مجرباها امي جربيها لمدة اسبوع doctor shol

[CENTER]

هديتي لكن
            http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

كل المواد الدهنية لى فالوها لك الخوات صحيحة اختارى اى واحدة منهم المهم وااكد المداومة وان تكون ليلا وان ترتدى الجلد وتبتغدى عن صنادل د لبلاستيك لانه ربما عندك الحساسبة اياك ان تستعملى الاكياس لبلاستكية لرجليك

تبعي هاد الخطوات/1حكي رجلك بالحجرة الزرقاءوهما ناشفين2ديري الصابون البلدي مخلط بالخميرة المعجونة لمدة ربع ساعة عاد غسليهم ودهنيهم بالكريم جربي ودعي مع وليداتي

ايوة النصيحة اللي عندي هي واحد الكريم تيتباع فالفرمسيان سميتوا fonderma راه بحال الحليب فقرعة بيضة راه دقة بطلة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اختي على النصيحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X