إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل غسالة اوتوماتيك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل غسالة اوتوماتيك

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي بغيت تفيدوني محتارة بغيت نشري غسالة اوتوماتيك اوبغيت تنصحوني من خلال تجاربكم شكون احسن ماركة لقيت واحدة الجي 7Kg كنت متحمس نشريها منن بحث فاللنترنبت كاين لمكشكرهاش دابا فيدوني الله ارحم الولدين
    شكرا:)

حتا وحدة مردات عليا 23 قرو الموضوع ولا رد:mad: غاد نغضب وانا لي قلت مكين لفكني غير الخواتات تاع منتدى الرائع
    جاوبونييييييييييييييييييييييييييييييييي:o

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....انا اختي عندي fagor ديال5 كيلو عندي شي خمس سنين وخدامة مزيان بحال يالاه شريتها

ماشي مجاوبوكش ربما الاختبار فهاد المسالة كيرجع ليك من ناحية الشكل او من ناحية الثمن لي قادرة دفعي فيها لان كل وحدة واش عندها الا كل وحدة قالت ليك غادي دوخي اما من ناحية الجودة الا تهاليتي فيها غداي تبقا مزيانة
        المهم حنا فالدار عندما lg ديال 7 كيلو لونها رمادي شرينها بشي 100 الف ريال دبا عندنا مدة 7 ابقا جديدة امزيانة افيها مزية مكديرش الصوت اوتوماتيك
        sigpic
        سالي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
          انا لقيتها بحل هدي ب 80الف ريال اولبيضة ب 70 هي نتوكل على الله

مشكوووووور ام انس وعمر على الرد والله يعطيك الف عافيه

المهم انا كتعجبني مزيانة فيها لتوش مزيانين عدم التكماش العصير لي بغيتي الاسالات كتعلمك راها سالات ابزاف ديال المزيا اوا لاختيار يبقى ليك دوري فالسوق اوشوفي مزيان
              sigpic
              سالي

شكرا saly على الرد اوالاهتمام شجعتني باش نخودها بغيت نسولك واش كتصبن مزيان لحوايج البويض اوطبايع هدا هو المهم عندي
                ولدي حوايج كيتطبع بزاف هدوك فاش كنخمم امديالي انا او راجلي راه متيطبعوش
                شكرا ازين طولت عليك

لالا مكاين حتى مشكيل ولكن اجي نهدرو بصراحة
                  مكينة الصابون مدارتش لحوايج موسخين بزاف ولكن حنا الخبار فراسك خصوصا لوليدات
                  المهيم الله يخلي ليك وليدك او يوسخ ايزيد يوسخ ياك هههه
                  خاسك تختاري حتى شي مادة للتصبين تكون مزيانة باش تحيد الطبايع اره يمكن ليك ديري program ديال التصبين لي بغيبي او تعاودي حتى تشلال
                  اوراه كاين واحد المادة ديال البويض ديال لمشين بحال جفيل نسيت على السمية يمكن تساعدك يخرجو نقيين
                  sigpic
                  سالي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X