إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واحد المساعدة صغورة.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واحد المساعدة صغورة.......

كل وحدة تقول لينا فين كتحط شطبة و لكراطا ديالها حيت انا حاطهم في الحمام ولكن بنتي الصغيرة تموت على لعبة التجفاف غير تبان يا الشطابة يا الكراطة اوا تبدا الي عندها شي حل تعتقني بيه..................الله يرحم ليها الوالدين
    هو الله الواحد الاحد

ههههههههه ضحكتني أختي و الله الا تانا عندي نفس المشكل بنتي تحماق على التسياق و التشطاب كتبقى تزاوك في نخليها تشطب و تبغي تشطب حتى الزنقة حيت حنا ساكنين في السفلي........
    ما شاء الله

الحل عندي لحقاش تا بنتي كانت بحال هكدا ولكن خديت لييها شطابة بالعصا قدها والبالة تاهي والكراطة قدها ولات حاطهم في بيتها غير اتشوفني هزيتهم تمشي تهز دياولها وتهنيت رهم تتباعو بالاوان تشهو ههههههههههههههههحسن من الكبار هههه

هههههههه

سؤال زوين هذا

أختي

دري واحد العلاقة ديال الحوايج وراء الباب ديال الدوش

و علقي فيها الكراطة و الشطابة بطريقة مقلوبة

يعنى

العصا كتبقى التحت

نتمنى تكوني فهمتيني

بنات صغار تبارك الله ربي يحفظهم و ربي يخلي ليكم وليداتكم و بحال قالت ام شامة شري ليها شطابة ديالها صغيرة تهنيك و ربي يخليها ليك و يحفظها

والله الى هدا حل مشكورين لكني خايفة نشريهم ليهل تقول ليا بغيت حتى السطل يكون عامر ما اوا اراك لتسياق هههههههههههه
            هو الله الواحد الاحد

Dahaktouni ana bneti baka f ka3 larde hamdolilah

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

حل

سلام انا كنحيد شطابة من لعصا ديالها لعصا كتبقى ورى لباب وشطابة كنحطها اما فشرجم اما فرفوف

بسم الله الرحمن الرحيم اختي يلكن عندك نافدة في الحمام عالية حشي الراس ديال الكراطة اولا الشطابة انا بعد هدا مكاندير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X