إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لحل النهائي لسراق الزيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لحل النهائي لسراق الزيت

عيييتوا ما تنيقوا و تخملوا و لا كايمشي فحالوا ! جبت ليكم الحل غبرة حامض البوريكacide borique ، كيتباع ف جميع الصيدليات كايدير 18 درهم، خودوا معلقة وحدة كبيرة ديال هاد الغبرة + بطاطا مسلوقة ممعوسة + اصفر بيضة مسلوقة مزجوا الخليط مزيان و ديروا كويرات و حطوهم ف جميع الاماكن لي فيها سراق الزيت،
    و بعدوهم على الاطفال حيت هاد الخليط سام، ايوا تفكروني و دعيوا ليا بالذرية الصالحة

شكرا الله يعطيك شي درية صالحة

ندير ليه حتى الفرماج غير يمشي

merci akhti ana b9ate fia ha dik sfare bida mslo9e hia bghitina smanoh 3ad n9atlohe

ههههههههه الله يعطيك الصحه صحكتيني اختي حفيضه 87
          انا ما عندي ما اكره من هداك سراق الزيت
          الله يبارك فيك على المعلومه escada

الله يعطيك الصحة أختي الكريمة و يرزق شي وليد والا بنية يارب أنك سميع مجيب.
            واش أختي هاد الوصفة تليق لسراق الزيت الصغييييييييير ناري شحال مقرف ومقزز؟؟

شكرا فالمغرب عندنا بزاف وكانخاف منو بزاف وسبحان الله تابعني غير أنا الله يستر واقيلا حيت كايعرف بانه تايخلعني ،يالطيف تايعيفني حتى المنظر ديالو تايعيف ،ماتانقدرش نشوف حتى تصويرتو على لورديناطور ،إخ تفو،حيت كنت صغيرة فالمغرب والله إلى كنت تانتغطا بالبطانية فعز الصيف وتانضربها بفليطوكس ونغطي راسي وجسمي كلو واخا تانزرزر بالعرق تانقول ماشي مشكل غير باش مايجينيش بودارع، حنا تانعيطولو هكدا فمدينة فاس ،اوُ واخا هاكداك كول نهار تانلقا وحدا قدامي فالصباح واحد النهار لقيت وحد كبيره فوق وجهي إخ تفو ،فيقت الدار كاملا باش يقتلوها الله يخليها سلعا وصافي ،دابا تانكتب ليكم هادشي وديك اللقطه بين عيني إخ تفو.

نسيت نقول ليك الله يرزقنا وإياكم بالذرية الصالحة ياربي آمين

والله العضيم ضحكتوني كاملكم كان فحسابي غير انا لي خوافة صدقت كاملكم بحالي
                  انا كنكره الصيف غي بكريلو (هدا هو اسمه في منطقة وجدة) ومجرابة الحيطان نعيفهم بزاف

والله حتى ضحكتوني الله يعطيكوم الصحة، غي ديروا هاد الطريقة و تفكروني و الله حتى غادى تهناوا منه !

شكرا اختي على المعلومة دابة نجربها

أنا كندير ليه : البيض مسلوق+حليب نستلى احلو+بطاطا مسلوقة+حك ديال غبرة بايكون ننخلطوا و نطليه في الطوابل وليت كالحمقة و فعلا كيغبر واحد المدة، و من للي كيخرج، كيخرج صحيح، بصراحة اقريت في الأنترنت بالفرنسية، بأن هدا المواد تمنعه من التفريخ، ما كيبقاش يبيض.
                        على فكرة هدوك الحكاك للي كيتباعوا في الزنقة معمولين بنفس الطريقة

بلا ماتحتاجي اختي تديري نستلي ، ضيعيه عليه، كاع مايستاهلو ههه! جربي الطريقة لي ڭلت ليك و الله ماتبقاي تشوفيه عام

شكرا على الوصفة اختي فعلا سراق الزيت مقرف

basah nit lma3loma shiha ligalte likom okhte rah kayarbare mtbkayche tchoufih hta atre dyalou maktbkach

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X