إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحل النهائي لتفكير.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحل النهائي لتفكير.....

عجبك العنوان كنت كنتصفح جدول اعمال قرة عين زوجها وقريت طلب اخت يساعدها في التفكير اش غدير للغدا او اش غدير للعشا و بهذه المناسبة كنقترح عليكم انه كل وحدة تكتب لينا برنمجها او تخطيطها اليومي بالنسبة للغدا او لعشا او حتى للمجة (الكوتي) ...................................................................................................................
    ......................................................................................................................
    بما انني صاحبة الاقتراح غنبدا اليوم هو يوم الجمعة للغدا عادة الكسكس ولكني مكنديرو حتى العشا لان زوجي مكيحضرش للغدا بحكم العمل المتواصل والبيت كيبعد عن الغمل بساعاتعن ونصف لدلك غندير للغدا همبرغر بالكفتة وسلطة اما الكوتي عندي الكرص في المجمد غنصخنوا او لعشا واحد مولاتي قصعة الكسكس
    ...........................................اوا انتي اش غديري.......................................

......................................جمعة مباركة مسعودة عليكم..............................
    هو الله الواحد الاحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكـرة رائعة بارك الله فيك أختي، إن شاء الله تلقى تجاوب كبير
    احنا مازال عندنا اليل لووول 22:44 و غدا الجمعـة إن شاء الله الوالدة أكيد تديرلنا

الكـسكس، شفتها خرجت اللحم من الثلاجة ههههه أما الكوتي ندير كيكة
    و البغرير توحشتو هذي مدة مادرتوش... و العشا يسهل الله و نجي نقولك...
    جمعـة مباركة عليك أختي omalhoda
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سبحانك اللهم وبحمدك
    أشهد أن لا إله إلا أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    :rolleyes:

السلام عليكم
      الجمعة هادي راجلي مكياكلش كسكسو انا كندير السفة مردومة بالدجاج افنفس لوقت ديال طياب كنخلط كيكة او نعمل مسيمنات للكوتي باش اكون شقا واحد اتشيط ليا لعشية
      لعشى على حساب الى سهرنا اوكان الجوع نعمل حسوة دلبلبولة

[frame="7 80"]تبارك الله عليكم والله يعاونكم على شقا وتامرا ونتمنى الموضوع يعجب الانيقات ديال المنتدى باش الفائدة تعم الكل ويكون هناك سبيل لنقل الوصفات الجديدة والتي صدقات كنتمنى الغاية من موضوعي تكون موضحة مزيان للكل.................................................................................
        واذا تمكنت من شراء كاميرا اليوم غنصور ليكم الاطباق الي درت والله يهني الجميع ...............
        وجمعة مباركة عليكم....................................................................................om alhoda[/frame]
        هو الله الواحد الاحد

معندي منتسلك اختي فكرة زوينة لان الاغلبية كتوحل مع العشاء ولكن لكتها مع الجمعة كلش عارف اش غدي اطيب المغرب كل كيطيب كسكسو للغد واسهل حاجة للكوتي ولكندير غالبا اليوم هي الكيك والعشاء اما كسكسو لشاط فالغد او حسوة خفيفة
          http://www.shbab1.com/2minutes.htm

صباح الخير عليكم انا موضفة متندير لغدا لا والو ههههههههههههههه هوا حقا اليوم عيد المؤمنين ولكن تنمشي تنتغدى عند جدتي كسكسو وهده عادتنا يوم الجمعة الغدا عند جدتي ايوا تنرجع الخدمة مع 2.30 ايوا ختكم تتبقى على الخدمة حتى 6.00 ولا 5.30 ايوا تنرجع الدار تندير كسكروط بشي كاس التاي وحليوات ايوا الله يعطيك الصحة على الموضوع وانتمنا تلاقاو لينا حل حنا الموضفات حيت مكينش عندنا الوقت غير تدخلي الدار تتبغي غير تصنطي العظامك مرسي كتيرررررررررررر على الموضوع

السلام عليكم انا ليوم لجمعة كنعتبروا عطلة عندي كنتغدى عند مامات راجلي كدير الكسكس
              او بليل كندير المقرونية
              موضوع جميل انا ديما كنلقى مشكيل اش ندير الغدى اش ندير العشاى
              فكرة زوينة الله اجزيك يا اختي

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

موضوع رائع وبهدا قدنستفيد من بعضنا
                  انا اليوم راح اعمل دجاج والفريت والسفة وسلطة وشي حاجة باردة في الاخر ككريم شونتي او المايزينة او اي حاجة اخر وعصير خيزوا مع سيبون
                  وخبز سخون ديال القمح والدرة ومدردر بالجلجلان والنافع او الحبة السوداء

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

وانا غادي ندير الحوت فالفران مع شليدات وخضرة مفورة والكوتي ندير الكريب مع عصير البنان والا بغيتي يكون مغدي اكثر كتزيدي معاه شوية داللوز اما العشاء فغالبا مكيكون خفيف لان حنا مكنتغداو حتى ل4 هادي هي الوقت اللي كيجي راجلي من الخدمة واولادي من المدرسة

ana rada ndir lpayla bi fawakih lbahr o fi l3cha rada ndir pidza o lkskso hta nhar lhad hit yawn 3otla o sa3dat li fi lmarhrib o radi lyom itgma3 m3a 3ailto 3la chi gas3a fa3la tarka:(

تبارك الله على الحادكات الله يعطيكم الصحة انا عكسكم كنحير اش نوجد للغدا حيت راجلي مكيجيش فتنحير اش نوجد للوليدات ولكن غالبا شليضات وفريت بحال اليوم وبعض المرات ليباط
                        والعشا انشاء الله طاجين الخضرة
                        sigpic

[frame="7 80"]تبارك الله عليكم وانا اكيدة بان بهده الطريقة كلنا غيكون عندنا نضرة اش نديروا للغدا للعشا او الكوتي [/frame]
                          هو الله الواحد الاحد

تبارك الله عليك ام الهدى فكرة رائعة انا اليوم درت كسكسو وفي الايام الاخرى كندير الكفتة والفريت/ ستيك ديال بيبي مقلي مع الدنجال والفريت والشلاضة/ بيتزا/فخاد الدجاج مشرملين مع الفريت هادا ضروري عندنا بنتي كتحماق عليه/طاجين اللحم /كراتان ديال الشفلور بالكفتة/ الرفيسة مرة مرة
                            والعشاء كنوحل فيه مرة البيصارا اما بالفول اما بالجلبانة مع هاد البرد مرة الروز بالمايونيز والحوت مرة البيض مرة مقرونية مرة غير سلاض فروي كل نهار ورزقو اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

انا اليوم درت سكسو مفتول والكوتي حريشات والعشاء ان شاء الله برطاطش غادي تكولوا اش هاد العجب اوا هو دقيق الشعير تنفتلوا وتنفوروا غير مرة من يبرد تنقسوا في ميكات اوتندير بيه الحسوة لي بمطيشة والربيع فقط
                              [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
                              اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X