إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخز في الحايط غقتلني....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخز في الحايط غقتلني....

السلام عليكم عافاكم عتقونيييييييييي راه عندي واحد المشكل عويييييييييييييييييييييص
    عندنا واحد الدار خاوية مسكن فيها حد ...و ملي مشيت نشوفها في هدا الايام لقيت الحايط ديال السطح شدات فيه الغمولية و تطلى بالخز الاخضر ...عرفتوه راه تيكون في الحيوط مثل الخضورة طالعة مع الجناب و وصلات حتى للحمام كاع كرفسات الحيوط شنو المعمول راه الدار غتفسد بها المصيبة اللي تصلطات عليها علما ان الدار مشمشة من جميع الجهات مفهمتش علاش وقع ليها هدا الشيئ
    عتقوني لله ايجازيكم بالخير
    في انتضار حلولكم و اقتراحاتكم النيرة

shems111

اللي كندير انا شخصيا الروح د جافيل او ace بالحق بلا ماء تعمليه sec

هدا الشتا كرفصات البني ديال بعض الديور الله يحفضنا و خلاص راه يمكن السطح و الحايوط تخربو من كثرة الماء اللي تشبعو بيه ممكن ........
      عافاكم اللي عندها شيئ حل اخر تعتقنا بيه

اختي شمس مشكووووورة على النصيحة
        مشكووووووووووووووووورة

اختي حتا حنا ار ديالنا مشمشة و كلشي و هاد العام وقعلنا هيدا و الدار غمالت تكرفصات الدار و حتى القشوع ديال اللوح وكلشي انا قالولي مساح داكشي بجافيل و شبار شوية دلفحم وعملو فشي طبسيل و نزلو فمواطع ليكيجي فيهم الغمال حيت كيسوف الغمال والله اعلم انا عاد غنجربا
          اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالم

اختى غدية تخدى رشاشة وتعملى فيها جافيل كيكون فيه راءحة الحامض وترشي الحاءط من غير ماتغسليه غادي تشوفي النتيجة و بحال هده المنازل خاص داءما نشعل الفاخر فيها لانه يمنع الغمولية

اختي كما كلولك الاخوات عندي نفس المشكل فالدار او قصى عته جافيل رشيه ومسحي بشي فوطة
              http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اختى كما كلولك الاخوات غترشي بجافيل وتمسحى بفوطة هدالطريقة مجربة اوفعالة
                http://www.shbab1.com/2minutes.htm

مشكورين خواتاتي على النصائح الطيبة
                  و الله العظيم كتافي طاحو بالحكان راه صباغة الزيت رجعات مزانة الحمد الله و لكن السطح اللي فيه صباغة الماء راها تقشرات و طاحت و بقا هكاك الحايط موسخ حشاكم مغينفع معاه غير صباغة جديدة و المشكل واح اللراجل قالي معندي حل حتى للصيف ملي يكرمو لحيوط مزيان و يتشمشو خاصنا نصبغو الدار من برا ماشي من داخل باش متبقاش تدخل الما ديال الشتا و اكد على صباغة كيسموها صباغة الكاوتشو كتعمل 500درهم للصطل الكبير باش هدا الصباغة تكون في عين الشتا و تحبس الما من التغلغل للحيوط ..........ايوا هدا ما قالي الله يدير لينا تاويل تاع الخير وخلاص اما عداب هدا

حتى انا وقعلي هد المشكل فسطع وقالولي ace جافيل ولكين انا عندي سطح كبير خسني وزين ديال جافيل وعاد يحيد لي عندها شي طريقة ابسط الله يجازيها باخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X